الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث إلى فرنسا.!؟ أخبرنا عن موعد دراستك وعن رأيك في المعهد

مبتعث إلى فرنسا.!؟ أخبرنا عن موعد دراستك وعن رأيك في المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aux champs-élysées
    aux champs-élysées

مبتعث مستجد Freshman Member

aux champs-élysées فرنسا

aux champs-élysées , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى قانون , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • قانون
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 03:01 AM

كما هو موضح في العنوان

أرجو المشاركة

بشكل عام حول الخطوات التالية المهيئة للسفر

بالنسبة لمن يقول أن هذا المعهد ممتاز صيفا وضعيف شتاء حسنا مالمطلوب مني .؟ أن أتنقل بين المعاهد حسب فصول السنة.؟

أتمنى أن نجد الحلول المناسبة لذلك

تور سمعت أنها زاخرة بالعرب وهذا غير جيد لبيئة تعلم اللغة حقيقة

والتوفيق بيد الله سبحانه

نحاول أن نقلل التواصل بالعربية قدر الإمكان

وشكرا

2. يبدو أنني وحدي المبتعث إلى فرنسا في هذا المنتدى .!

على أيّة حال شكرا لكمـ هو أمر محبط للغاية أن تكتب موضوعا في منتدى متخصص وفي قسم كنت تأمل أن تجد فيه مايشفي ولايجب عليك أحد ويطول انتظارك

إذا السفر إلى فرنسا أقرب مايكون بالمغامرة في ظل هذه الظروف وقلّة عدد المبتعثين إليها وندرة المتعاونين معك في المنتديات

مرحبا بالمغامرة

وشكرا
    7 "
  3. للأسف لم نحصل على قبول المعهد إلى الآن !! .. ولم يتم تحديد المعهد بعد !! فبماذا نجاوب ؟؟
    عدد المبتعثين لا يتحاوز ال50 مبتعث !! وهذا عدد متواضع مع اعداد المبتعثين للدول الأخرى .ز
    وكأن فرنسا شبح يحمل كابوس اللغة وهذيان الدراسة و هم التعامل مع الشعب !!

انها حقاً لمغامرة : )
    7 "
  4. لا استطيع ان افتي بسوء او حسن هذا المعهد لاني بكل بساطه مثلكم ولكن بخصوص تحديد المعاهد كما قلت لك اختي توواصلي مع السيدده جميله المظللوم وبتعرفي مكان وموعد دراستك ... ومن حسن حظك اخي انهم استبدلوا معهد فيشي برويان قد تكون من المقبولين به لاتعلم ...

بصراحه انا استغرب منكم القبولات واماكنها لها اكثر من اسبوع ولم تتصلوا وتعرفوا ...........!!
    7 "
  5. هذا يعني أن رويان ستصبح زاخرة بالمبتعثين وهذه نقطة خطيرة

أنا هربت لها لأنني سمعت أنها الأقل والآن ستصبح الأكثر لاحول ولاقوة الا بالله

أرسلت صورة من جواز السفر للأستاذة جميلة وحتى الآن لم يأت جديد لاأعرف لم كل هذا التأخير والله لاأعرف

هل نتواصل معهم ونزعجهم بالرسائل .؟ أم أن هذا لن يجدي.؟
    7 "
  6. انا مو قادره استوعب انه للان ماعرفت ... انت متى كلمت مدام جميله لاني كلمتها قبل اكثر من اسبوع وعرفت اني ببيزانسون وكلمتها يوم الاثنين اللي فات كنت بسألها عن وحده من صحباتي قالتلي انهم نقولني تور وعرفت مكان صحباتي غريبه انه للحين ماتحدد معهدك لان القائمه على كلام مدام جميله من الجمعه اللي فاتت انرسلت للوزاره عند شخص اسمه محفوظ الزهراني وانا بكره بحاول ارسل احد للرياض يستفسر عن هالشخص ....
    7 "
  7. ارسلت مرتين فاكس بجواز سفري للملحقية على الرقم اللي حاطينه لنا بالايميل اللي وصل من الاستاذ بكري ..
    واتصلت على مدام جميلة وقالت انه ما وصلهم شيء !!

ارسلت مرتين بالايميل اللي حاطينه بالموقع وبعد يوم كامل يجيني على الايميل تنبيه ان الايميل لم ايصل او رفض !!!

اللهم سهل لنا امورنا ولا تعسرها ..
    7 "
  8. يابنات كيف حالكم.؟ إن شاء الله تكونو طيبين

أنا طلبت من مدام جميلة مظلوم أن تسكنني في معهد كاريل وقالت حسنا لك ذلك فقط ارسل صورة جواز السفر وقمت بالإرسال ومرت الآن قرابة ال10 أيام ولم أدر عن أي شيء

مع العلم أنني أرسلت الجواز أيضا للمسؤول في الملحقية الأستاذ بكري الجابر

السؤال الآن.؟

متى يأتينا القبول .؟ ولو جاء هل نستطيع أن نطلب تقديم بدء الدراسة لأنني أشعر أن أبريل كثير وكثير جدا جدا جدا

مارأيكنّ.؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.