الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد enforex في مدريد

معهد enforex في مدريد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asoom.ksa
    asoom.ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

asoom.ksa أسبانيا

asoom.ksa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى accounting , بجامعة KFU
    • KFU
    • accounting
    • أنثى
    • Madrid, KSA
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 09:18 AM

السلام عليكم ..
    حابه اعرف عن معهد enforex في احد عنده اي معلومه عنه .. في احد اصلاً طلع قبوله في هذا المعهد ؟
    ماسمعت منكم قبل عنه اخاف اكون لحالي :"(
    و بعد حابه اعرف اذا اقدر اغير المعهد ؟ ما ودي ابدا في مدريد ! على الي سمعت انها غاليه
    و من الاساس ابي في المدن الصغيره !! هل ممكن اطلب تغيير او عالاقل نفس المعهد بس اغير الفرع ؟

شكراً جزيلاً
  2. مرحبا أختي و يا هلا فيك
    معهد enforex معهد قوي و له سمعته أنا طلبت من مكتب القبولات ان يجيب لمرافقي قبول بنفس هذا المعهد .
    و انا الحمد لله انقبلت في معهد جامعة كارلوس الثالث بمدريد و كانوا البنات في ملتقى جدة اللي راح يدرسوا باأسبانيا تقريبا 20 بنت و الحمد لله كونت صداقة طيبة مع مجموعة منهم
    أول خطوة لازم تسويها الحين تجيبي قبول للمرافق عشان التأشيرة .
    متطلبات التأشيرة مكتوب في موضوع روح خواها شموخ تلقيه بالتفصيل لأنها راحت للقنصلية .
    بس انتي كمان كلمي القنصلية اللي في الشرقية عشان تعرفي أكثر.
    هم أعطونا خطابين و ليس نموذجين في الملتقى موجهين للمستشفى و الشرطة
    لأنو ما في نموذج محدد يعبيه المستشفى بس لازم في الكشف يكتب انك خالية من الأمراض المعدية .
    أتمنى اني أفدتك و ان شا الله نلتقي في أسبانيا احنا مبتعثاث المرحلة السادسة و نكون مجموعة مشرفة للوطن .
    بالتوفيق ان شا الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.