الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مابعد التحدي

مابعد التحدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toty
    toty

مبتعث مستجد Freshman Member

toty فرنسا

toty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى كومبيوتر , بجامعة ...
    • ...
    • كومبيوتر
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

December 21st, 2010, 01:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اهل مبتعث .. قبل فتره حدث جدل واسع هنا بسبب شخص قدم خدماته لجلب قبول مشروط من جامعات فرنسا وقام كل الاخ نايف والاخ فالي بمهاجمة الاخ صلاح الدين الايوبي وتكذيبه .. وكنت قد تواصلت مع الاخ سابقا بخصوص القبول وبعد ذالك .. بعث له اوراقي متعلقه بخيط امل رفيع جدا وكان من شروط احضاره القبول ان يكون هناك عربون 200 دولار قبل البدء بالمعامله وعند الحصول على قبول تسليمه باقي المبلغ وهو 1300 دولار .. وفي حال لم يحصل الطالب على قبول يرد المبلغ المقدم 200 دولار لصاحبها , وعندما ارسلت له اوراقي رفض ان يأخذ مني اي دولار حتى استلم القبول واتأكد منه بنفسي وذالك بعد ماحدث من خلاف حول هذا الموضوع في المنتدى ..وبعد ان اطلاع على السيره الذاتيه والاوراق قام بمراسله 37 جامعه واغلبها رفض مما افقدني الامل وايضا هو وعرض علي خدمه قبول لاي شخص اعرفه , ولكن قدر الله وماشاء فعل حيث تم قبولي في احد جامعات فرنسا العريقه وفي ذالك اليوم ابلغني عن وصول القبول وتقليته بفرحه بالغه حيث انني من اربع سنوات وانا اتردد على هذا المنتدى بحث عن معلومات تفيدني لمواصله دراستي دون فائده حتى وجدة عرضه في موضوع الغاه المشرف في هذا القسم .. فضلا على ذالك طلب منه الرئيس ان يستلم مني المبلغ , وهو حق لهم ولكني لظروف لم استطع ارسال المبلغ له فخيبت ظنه فيه ثقته بي ثم قام وارسل لي القبول حتى لايبقى لي عنده حق فارسلت له جزء من المبلغ واعطاني كل الوقت حتى اكمل ماتبقى له ..
    واخيرا .. اخواني ضاعت مني 4 سنوات بسبب الجهل او الفهم الخاطئ وبما ان هذا المنتدى يعد مرجع لشريحه واسعه من الطلاب المبتعثين والذين يرغبون بالابتعاث ولانه يمثل مبتعثي المملكه العربيه السعوديه يجب علينا التعامل مع الاشخاص بمستوى اعلى يليق بسمعة المملكه ومبتعيثيها .. والحرص على اي كلمة او خبر تنقله لهذا المنتدى ليكي لايفقد مصداقيته .. واخرآ.. "ماهكذا تورد الابل"
    شكرا لكم
  2. مبروك عليك القبول اخت toty
    الاخ النايف والاخ فالي قاموا بهجوم كاسح للاخ صلاح الدين حسسوني بأنه من اعضاء المافيا وليس من اعضاء منتدى مبتعث وزي ماتفضلتي بأن الكثير من الاعضاء غير سعوديين وهدا الشي يعكس صورة للطلبه السعوديين اتمنى حسن التعامل وعدم التسرع في الردود الا بعد التحقق منها لكي يستفيدوا الاعضاء زي ما استفدتي انتي بحصولك على القبول
    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  3. طيب أوكيه أستمروا ...

لحد يتكلم عن لساني إذا سمحتوا وإذا كان قلت قبل كده عليه (ما عنده سالفه) أنا لازلت مصر على موقفي وأعتقد كل واحد حر برأيه مهماً كان لأنه جبت كل الأدله على إختبار الإيباق اللي زعم إنه جاب قبول فيه قبل كده وبرضوا كلكم مصدقينه ..

أنا ما راح أتكلم ولا أبدي رأي ليا في أي موضوع بعد كذا بس رجاء خاص لحد يدخل إسمي في أي موضوع يخص صلاح الدين...

وأعتقد إحنا في مكان أرقى من أن يقال فيه (تحدي)

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    طيب أوكيه أستمروا ...
    اكيد حنستمر لانه حيفيد الطلبه تبغانا نستمر على رأيك الخاطى

لحد يتكلم عن لساني إذا سمحتوا وإذا كان قلت قبل كده عليه (ما عنده سالفه) أنا لازلت مصر على موقفي وأعتقد كل واحد حر برأيه مهماً كان لأنه جبت كل الأدله على إختبار الإيباق اللي زعم إنه جاب قبول فيه قبل كده وبرضوا كلكم مصدقينه ..
    اولا محد تكلم بلسانك اصرارك على موقفك ليس له داعي الان وانت اللي ماعندك سالفه هو اثبت كلامه وجاب للاخت توتي القبول نحنا مصدقينه لانه اثبت انه قادر بتوفير القبول لطلبة الدراسات العليا وبعدين موظوع الايباق موظوع ماله داعي الرجل اثبت كلامه وجاب القبول وانت متعلق بالايباق

أنا ما راح أتكلم ولا أبدي رأي ليا في أي موضوع بعد كذا بس رجاء خاص لحد يدخل إسمي في أي موضوع يخص صلاح الدين...
    اكيد بعد كدا مالك كلام ولا رأي اصلا والان صار ماعاد لك دخل في مواضيع صلاح الدين وين ردودك السابقه

وأعتقد إحنا في مكان أرقى من أن يقال فيه (تحدي)

اعتقد احنا في منتدى يشرف الطلبه السعوديين وانت من بدأت بالتحدي انظر لردودك السابقه التي تسيء لسمعة الطلبه السعوديين
    تحياتي
    الله يعينك على نفسك ويصفي قلبك
    7 "
  5. راح أكون أحسن منك وأقول الله يسامحك على كل حال

مابي أطولها وأوجع راسي إنتم صح وأنا اللي غلط

وأظن إني قلت إنه هذا رأي شخصي يا كابتن بس شوية أخلاق

(( التقديم للجامعات يبدأ من مطلع شهر يناير والأخت توتي تقول إنه جابلها قبولها في الفترة اللي فاتت واللي التقديم كان فيها منتهي ومقفل ))

هذا يعني إما أن يكون الأدمي واااااااااااااصل أو .... الله أعلم ..

تحياتي
    7 "
  6. السلام عليكم جميعا

اولا :

وش مصلحه النايف انو يكذب او يحارب - مجازا - الاخ صلاح ؟

انا كل اللي طلبته من الاخ صلاح انو يبين لي هويته لا اكثر ولا اقل والمحادثه كامله موجوده عندي

في الاول يقول لي انا من سوريا وبعدين يقولي انا من الجزائر وثالث اانا بفرنسا ؟

انا تكفلت بعمل دعايـــه له اذا كان مصدره موثوق

بخصوص القبولات :

س- هل هالقبول بيمشي فعليا في الجامعه ؟ ام انه مجرد ورقه لا تسمن ولا تغني من جوع ؟

انا حاليا بفرنسا ومستعد للتآكد من القبول وقتها سوآفيكم بالواقع بعيدا عن لوحه المفاتيح .

الاخ رمروم والاخ فالي للمره الاخيره اتمنى التقيد باداب الحوار

اعتقد المسآله مو محاماه ومو محتاج شهادتك في الطالب السعودي هنااااا

فـ مبتعث وضع لخدمه الجميع ولو تعيدوا النظر في شروط المنتدى سـ تجد انه يمنع وضع الاعلانات الخاصه بالقبولات إلا بعد اخذ الاذن من الاداره وانت وصاحبك خالفتم هالشي ومع ذلك استمريت معاكم للنهايه وتحدثنا انا والاخ صلاح ع الماسن وللاسف لم اخرج بنتيجه

الاخت ToTy بما انكِ اخذتي ذاك القبول اتمنى ان تضعيه هنا كما هو لكِ جزيل الشكر

سيتم حذف اي رد غير مناااااااسب ومخالفه صاحبه

ف نحن لسنا هنا لتحديات وحزازيات

اتمنى عاما سعيدا للجميع

ستتم مخالفه الاخ رمروم والاخ فالي

اتمنى التقيد بآداب الحوااااار للمره الاخيره*
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    راح أكون أحسن منك وأقول الله يسامحك على كل حال

مابي أطولها وأوجع راسي إنتم صح وأنا اللي غلط

وأظن إني قلت إنه هذا رأي شخصي يا كابتن بس شوية أخلاق

(( التقديم للجامعات يبدأ من مطلع شهر يناير والأخت توتي تقول إنه جابلها قبولها في الفترة اللي فاتت واللي التقديم كان فيها منتهي ومقفل ))

هذا يعني إما أن يكون الأدمي واااااااااااااصل أو .... الله أعلم ..

تحياتي
    اخي انت تتكلم عن القبول في اي مرحله اليسانس او دراسات عليا ماستر1 وماستر2؟
    شكرا لك ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمروم
    مبروك عليك القبول اخت toty
    الاخ النايف والاخ فالي قاموا بهجوم كاسح للاخ صلاح الدين حسسوني بأنه من اعضاء المافيا وليس من اعضاء منتدى مبتعث وزي ماتفضلتي بأن الكثير من الاعضاء غير سعوديين وهدا الشي يعكس صورة للطلبه السعوديين اتمنى حسن التعامل وعدم التسرع في الردود الا بعد التحقق منها لكي يستفيدوا الاعضاء زي ما استفدتي انتي بحصولك على القبول
    بالتوفيق للجميع ..
    شكرا اخي رمروم على مداخلتك .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النايــــــف
    السلام عليكم جميعا

اولا :

وش مصلحه النايف انو يكذب او يحارب - مجازا - الاخ صلاح ؟

انا كل اللي طلبته من الاخ صلاح انو يبين لي هويته لا اكثر ولا اقل والمحادثه كامله موجوده عندي

في الاول يقول لي انا من سوريا وبعدين يقولي انا من الجزائر وثالث اانا بفرنسا ؟

انا تكفلت بعمل دعايـــه له اذا كان مصدره موثوق

بخصوص القبولات :

س- هل هالقبول بيمشي فعليا في الجامعه ؟ ام انه مجرد ورقه لا تسمن ولا تغني من جوع ؟

انا حاليا بفرنسا ومستعد للتآكد من القبول وقتها سوآفيكم بالواقع بعيدا عن لوحه المفاتيح .

الاخ رمروم والاخ فالي للمره الاخيره اتمنى التقيد باداب الحوار

اعتقد المسآله مو محاماه ومو محتاج شهادتك في الطالب السعودي هنااااا

فـ مبتعث وضع لخدمه الجميع ولو تعيدوا النظر في شروط المنتدى سـ تجد انه يمنع وضع الاعلانات الخاصه بالقبولات إلا بعد اخذ الاذن من الاداره وانت وصاحبك خالفتم هالشي ومع ذلك استمريت معاكم للنهايه وتحدثنا انا والاخ صلاح ع الماسن وللاسف لم اخرج بنتيجه

الاخت ToTy بما انكِ اخذتي ذاك القبول اتمنى ان تضعيه هنا كما هو لكِ جزيل الشكر

سيتم حذف اي رد غير مناااااااسب ومخالفه صاحبه

ف نحن لسنا هنا لتحديات وحزازيات

اتمنى عاما سعيدا للجميع

ستتم مخالفه الاخ رمروم والاخ فالي

اتمنى التقيد بآداب الحوااااار للمره الاخيره*
    اخي الكريم ..بالنسبه لمصداقيه هذا الشخص .. قد يكون سؤ فهم منك لاني حدثته على ايميله من البداية وكان واضح معي وقال انه يعمل في سوريا هو سوري الجنسيه ورئيسه بالمكتب من الجزائر وانهم يقدمون قبولات لكثير من طلاب الدول العربيه !
    ثاتيا بالنسبه للقبول لقد بعثته للمحقيه الثقافيه في فرنسا للأستاذه جميله مظلوم .. وعندي استعداد ان ابعثه لك لو امنت على معلوماتي الخاصه لتتأكد بنفسك من صحته وتخبرنا .. استعداد ان ابعثه للسفاره الفرنسية بالرياض لتأكيد , اما عن عرضه في المنتدى للعامه فااعتذر عن ذالك .. شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.