الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب اسبانيا جامعة كارلوس الثالث - خيتافي ( المرحلة السادسة )

طلاب اسبانيا جامعة كارلوس الثالث - خيتافي ( المرحلة السادسة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHD.K
    MOHD.K

مبتعث جديد New Member

MOHD.K أسبانيا

MOHD.K , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى Architecture , بجامعة KAU
    • KAU
    • Architecture
    • ذكر
    • jeddah, KSA
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 23rd, 2011, 04:14 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخواني و اخواتي المبتعثين الى اسبانيا - جامعة كارلوس الثالث بمدريد - خيتافي

انا حاليا موجود في خيتافي و زرت الجامعة و مركز اللغة المسؤول عن دراسة اللغة الاسبانية ..
    و سألوني عن موعد قدوم باقي الطلاب عشان يعرفو حنبدأ في 4 ابريل ولا يأجلوا الدراسة الين ما يوصلوا باقي الطلاب.

اذا حابين اي مساعدة في مدريد او خيتافي انا تحت امركم و ان شاء الله اقدر افيدكم , سواء كيف توصلوا للسفارة او خيتافي عن طريق المترو باقل تكلفة.. صح انو ما اعرف مدريد كويس بس انشالله اقدر اساعدكم .. و اعذروني ما اعرف شي عن السكن لانو انا دبرت سكن من السعودية.

ملحوظة: يا ريت اول ما توصلو المطار تحجزو في فندق لمدة ليلة واحدة عشان تخلصوا اموركم في السفارة.

اخوكم محمد الكمال,
    جوال : (0034)674527407

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اخوكم من الجزائر
    بودي الاستفسار منكم عن بعض المسائل المتعلقة بالدراسة في اسبانيا وبالخصوص جامعة كارلوس 3، وارجوا ان اكون خفيف الظل عليكم
    - اسبانيا بلد متنوع الجامعات لكن ايهم افضل للدراسة وما بعدها الجامعات الحكومية او الجامعات الخاصة
    - جامعة كارلوس جامعة حكومية هل الدبلوم معترف به في العالم خصوصا في الجزائر (انا لم استطع تحصيل اي معلومات اتصلت بالجهات المعنية للمعادلة ببلدي ولم اجد اي رد)، فضلا هل من طلبة جزائريين هناك وهل من تجارب استخلصها منهم, لأني انوي العودة مباشرة بعد اتمام دراستي الى بلدي,
    - هل تكاليف الاقامة والسكن والمعيشة غالية وما معدل التكلفة الشهرية
    - بالنسبة لمن يريد ان يعمل بالتوازي مع الدراسة هل القوانين تسمح بذلك وهل هناك فرص عمل
    اشكركم جزيل الشكر على المنتدى المبارك وارجوا ان لا اكون اثقلت عليكم
    7 "
  3. السلام عليكم

والله ما اعتقد اني حقدر افيدك انا لسة اول مرة بدرس في اسبانيا و ما عندي معلومات كافية عن الجامعات .. بالنسبة للتكاليف مقبولة يعني تقريبا من 500 - 600 يورو في الشهر مع السكن ، اقل او اكثر طبعا حسب مصروفاتك.

و سامحني ما قدرت اجاوب على اسئلتك بس انشالله شباب المنتدى ما يقصروا معاك
    7 "
  4. السلام عليكم اخي mohd.k
    اولا شكرا لك على مساعدتك لنا
    ثانيا استفساري حول ما مدى امكانية مواصلة دراستي في احدى جامعات اسبانيا
    علما انني سابدا دراسة الماستر هنا بالجزائر لانتقل بعدها للاقامة في اسبانيا
    و كيف السبيل لتعلم اللغة الاسبانية؟؟؟ فانا لا اجيدها لكني اجيد الفرنسية

اكون ممتنة للاجابتك سيديو السلام عليكم و رحمته تعالى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.