الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية في فرنسا

الملحقية في فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4747 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nkkn
    nkkn

مبتعث مستجد Freshman Member

nkkn فرنسا

nkkn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • أرض الله الواسعة, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 31st, 2011, 03:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

انا موضوعي هو ان الملحقية سوت فيني مواقف لا احسد عليها اولا بموضوع ترجمة الشهادات والاوراق المهمة لمراسلة الجامعات،انا لما كنت في السعودية اتصلت وقلتلهم اترجم الاوراق قالوا لا انت بس تعال واحنا نهتم بهذا الموضوع، وصلت ورحت لهم قلت هاه متى تترجم قالوا حايراسلك واحد اسمه بكري يطلب منك نسخ من اوراقك عشان تترجم وبعد كم شهر حصل قلت الحمد لله راح هم الترجمة المهم بعدها انا خلصت سنة اللغة وحبيت اطلع للسعودية عند الأهل وسألتهم الاوراق خلاص اترجمة يعني ما اترجم شي في السعودية قالوا لا انت راسل بكري وهو يرسلك نسخ من الترجمة قلت طيب وخلال شهر كامل وانا اراسل بكري ما في اي رد مع العلم انا قبل السفر رحت للملحقية بنفسي عشان اقابل بكري ما كان موجود، لما رجعت عالطول مع تعبي رحت طوالي للملحقية هاه ابغى نسخ قال لي المشرف بكل برود: انت المفروض تترجم أوراقك بنفسك وتجي احنا نوقعها وبس هذا مو عملنا.....
    ايش رأيكم بهذا الكلام انا سمعت كذا وبغيت اموت من القهر انت تقلي اول لا تكل هم وبس تعال واحنا نترجم ويوم جاى الصدق تخليت، والله العظيم ، وبنفس هذي الزيارة المشؤومة (انا قبل السفر طلبت تغيير المعهد لمدينة ثانية وما جاني اي خبر خلال اجازتي) سألتهم عن التغيير قالي احنا غيرنا المعهد والمفروض انك تداوم اليوم كيف وانا اليوم جاي من السفر وتعبان وعفشي كله في المدينة الاولى كلام ما يدخل العقل قلتله ان ما جاني اي خبر لا اوراق تأكيد التغيير ولا جدول المعهد الجديد ولا شي ولا حتى عنوان السكن اللي انزل فيه قام قال :لالالا السكن مو شغلنا انت اللي تأمنه بنفسك انت طلبت تغيير احنا غيرناك وبس .....إذا كل شيء مو شغلهم اجل ايش شغلهم بالضبط يعني اذا كان هذا الوضع يعني مو المفروض يعلمني قبلها بفترة عشان اجهز نفسي مع العلم ان السكن في هذه المرحلة المعهد هو المسؤول عن تأمينه بعد طلب التسجيل

بالله انا بموت من القهر وشاب شعر راسي من التدوير عن سكن وعن مكتب للترجمة ياريت الله عنده حل وله يعرف حد صار له كذا يقلي هل هذا وضع طبيعي وله لا
  2. الله يعينك على ما ابتلاك الله به
    أفضل شيء انصحك به في هذه الحالات تكلم الملحق الثقافي فيه كثير من الطلاب لعبوا فيهم الشؤون الدراسية واستهبالاتهم المعروفة ومنها مالهم دخل بالسكن فالعادة المعاهد بفرنسا هي من توفر السكن . وكيف يحطونك بمعهد ما يوفر سكن بالأساس وش هالمعاهد الي تتعامل معها الملحقية واذا كان يتعامل مفروض مشرفك الدراسي ينسق معهم
    وعن الترجمة اعرف انهم يترجمون الشهادات لكل الطلاب وقالت لي مشرفتي انهم ترجموا الشهادات لجميع الطلاب وارسلوها للطلاب ما عدى طالبين الملحقية ما كان عندها نسخ من شهاداتهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ccs6
    الله يعينك على ما ابتلاك الله به
    أفضل شيء انصحك به في هذه الحالات تكلم الملحق الثقافي الدكتور عبدالله الخطيب انا سبق جيت له وحل لي موضوعي ويثنون عليه اغلب الطلاب فيه كثير من الطلاب لعبوا فيهم الشؤون الدراسية واستهبالاتهم المعروفة ومنها مالهم دخل بالسكن فالعادة المعاهد بفرنسا هي من توفر السكن والدكتور حل لهم مواضيعهم . وكيف يحطونك بمعهد ما يوفر سكن بالأساس وش هالمعاهد الي تتعامل معها الملحقية واذا كان يتعامل مفروض مشرفك الدراسي ينسق معهم
    وعن الترجمة اعرف انهم يترجمون الشهادات لكل الطلاب وقالت لي مشرفتي انهم ترجموا الشهادات لجميع الطلاب وارسلوها للطلاب ما عدى طالبين الملحقية ما كان عندها نسخ من شهاداتهم
    أخوي الله يوفقك تسلم انا ان شاء الله من بكره طالع على الملحقية اقابل الملحق وان شاء الله الله يساعدني ويحل مشكلتي
    7 "
  4. مرحبا اخي
    كلم ابوفهد المشرف على الشئون الدراسيه وهدا رقمه 0033144018682 وبلغه بخصوص بكري بانك تراسله لك شهر وبدون فائده
    بخصوص الترجمه في شخص مخصص للترجمه في الملحقيه هده وظيفته وغريبه قالوا لك ليس من شغلهم الترجمه من حقك تشتكي عليهم
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.