الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة القانون في فرنسا ! ابي مساعدة وتجربة كل شخص تعالو كلكم هنا

دراسة القانون في فرنسا ! ابي مساعدة وتجربة كل شخص تعالو كلكم هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الراكان
    راكان الراكان

محظور

راكان الراكان كندا

راكان الراكان , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم سياسية , بجامعة Bishop's
    • Bishop's
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • Sherbrooke, Québec
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 1st, 2011, 12:02 AM

السلام عليكم

مساء الخير

انا راكان في ثاالث ثانوي قسم ادبي
    وصراحة انا اكره الطب والحاسب الالي والاشياء ذي مع انو اهلي قالو لي ادخل علمي وخذ طب بس ماحب الاشياء هذي

المهم اعزائي انا احب القانون واللغة الفرنسية مع اني لا اعرف الا مجرد كلمات منها
    فاجتمعت هذي الاشياء لتخرج فكرة اني ادرس قانون بفرنسا بعد الثانوي
    بس اذا تخرجت من الثانوي وحصلت على تقدير جيد جدا مجرد مثال نتوقع بس .. وين اروح ؟؟وش اسوي عشان؟؟ ادرس هناك؟؟
    صراحة ماعرف اي شي عن الابتعاثات وكيف القبول

وسمعت ان اللغة الفرنسية صعبة ودراسة القانون بالجامعات الفرنسية صعب ايضا هل هذا صحيح؟؟
    ويقال ايضا ان كثير من طلاب القانون الدارسين بفرنسا رجعو خائيبين لبلادهم لصعوبة المناهج!!!!

شكرا لحسن قرائتكم

اخوكم
  2. اخوي راكان .

بالنسبه للقانون الي اعرفه عنه ان معظم قوانين العالم تتخڈ ٧٠ بالميه من القانون الفرنسي .
    وبالنسبه للغه الفرنسيه فهي ممتعه جداً جداً . انا كنت احب اللغه الفرنسيه قبل وحاولت اتعلم لها وكنت ماأجد صعوبه بالغه في هڈا الموضوع بس للاسف اتجهت نحو اللغه الانجليزيه لتميزها عن باقي لغات العالم

الله يوفقك ان شاء الله ونشوفك محامي اد الدنيا

بالتوفيق
    7 "
  3. شفت إسم لأحد الأعضاء " الطموح لا ساحل له " وأعجبني هالمثل بس يا أخوي لا أخفيك عن صعوبة القانون لدرجة إنه الفرنسيين يصعب عليهم هالقسم ويكاد يكون أصعب من الطب بس طبعاً هذا كله لقوته وخصوصاً إنك حتدرسه في بلد القانون فإذا أتوكلت على الله وحاب تجي لازم تهيئ نفسك نفسياً لأنك راح تجهد نفسك في المذاكره والحفظ الكثير ...

الله يوفق الجميع يا رب
    7 "
  4. اح اح اح لهدرجة *_*

خلاص بطلنا قانون
    لهدرجة صعب ؟؟؟؟؟؟
    ضيقت صدري والله

يعني مافي امل ادرس بفرنسا دام التخصصات المتاحة فقط قانون وطب؟؟

هيلب مي

ساعدوني وش الحل؟؟
    مع اني احب هالقسم

هل فيه مجالات اخرى للدرسة بفرنسا غير الطب والحاسب والقانون.؟؟

بجد ضاق صدري
    7 "
  5. دراسة القانون في فرنسا ! ابي مساعدة وتجربة كل شخص تعالو كلكم هنا

السلام عليكم ، اود ان اشارك معكم ، اولا الدراسه في فرنسا مثل باقي الدول الغربيه متاح فيها كل المجالات بمعني يوجد الطب والهندسه والتجاره والمحاماه وغيرهم ، اهم شئ هو تحديد هدفك بدقه ،لان اي مجال يحتاج الي جهد كبير لكي تتميز فيه .
    ثانيا اللغه الفرنسيه لغه جميله جدا ولكن كأي شئ جديد تكون صعبه في بادئ الامر
    ثالثا عليك التسجيل في موقع CampusFrance - Education en France - Study in France - Estudiar en Francia - Etudier en France - Study abroad in France - Centre pour les Etudes En France - CEF
    اذا اردت المساعده فحدد ما الذي تريده تماما وسوف اجيبك ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.