الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اود دراسة اللغة والماستر في فرنسا ساعدوني

مساعدة اود دراسة اللغة والماستر في فرنسا ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية baras
    baras

مبتعث جديد New Member

baras الأرجنتين

baras , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى engineering , بجامعة aberdeen
    • aberdeen
    • engineering
    • ذكر
    • aberdeen, scotlan
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2008
    المزيدl

April 24th, 2011, 09:30 AM

السلام عليكم

اخواني معليش بتعبكم معاي شوي

اانا طالب الان ادرس في بريطانيا وان شاء الله بخلص البكلريوس في الهندسة السنة هذي
    وانا ناوي ادرس الماجستير وكنت ناوي اني اكمل في بريطانيا

بس الحين غيرت رااي

مخطط اني اكمل الماجستير في فرنسا طبعا اللغة الفرنسية 0 تحت الصفر يعني ولا شي لا احرف ولا بداية ولا اي حاجة
    الحين لو ابي ادرس اللغة الفرنسية كم المدة الكافية الي تهيء لدراسة الماجستير
    طبعا تعرفون الماجستير يحتاج بحث قوي نهاية السنة وبعذين ماجستير في ادراة المشاريع الهندسية يعني شوي صعب
    تتوقعون دراسة اللغة الفرنسية كم مدتها بتكون؟؟ وبكم (درااااهم)؟؟
    طبعا بجلس مع عائله لمدة الدارسة كامله
    طبعا بشد حيلي في الدراسة (يارب تكون مدة سنة كفاية)

بعذين الماجستير تقريبااا كم مدته بتكون وبكم؟؟؟؟؟ وانا افكر ادرس في جامعة قوية مووو مرررة يعني حاجة تعلم زين مو زي بعض الجامعات الي مشي الحال

تكفووون ساعدوني
    شكرا
  2. اخي الفاضل
    بالنسبة للماجستير
    ثانوية عامة + سنتان دبلوم BTS يعادال دبلوم بالدول العربية
    ثانوية عامة + 3 سنوات بكالوريس او ليسانس لا يعادل بكلوريس بدولنا العربي
    ثانوية عامة + 4 سنوات تسمي ماستر 1 او ماجستير 1 بفرنسا وتعادل بكالوربس دولنا العربية
    ثانوية عامة +5 سنوات تسمي ماستر2 او ماجستير 2 وتعادل ماجستير لبدولنا العربية
    اي ان دراسة الماسجتير هنا بفرنسا سنة واحدة ادا تم تعديل شهادتك وااعتماد انك درست 4 سنوات واعتماد المواد الدراسية
    يتبقي لك دراسة سنة واحدة للماجستير
    يوجد بعض الجامعات الفرنسية تعادل شهادتك مباشرة ويوجد بعض الجمعات تعادل شهادتمك الاربع سنوات بشهادة ليسانس فرنسي اي يتبقي عليك دراسة سنتين ماجستير
    علي حسب قوة الجامعة والمواد المدرسة في الدول العربية

بالتالي ادا انتا درست البكالوريس بجامعة وقية ممن يحسبوه بسنة وممكن سنتين بالتالي انصحك مراسلة عدة جامعات
    ثانيا بخصوص اللغة
    هدا يعتمد علي دراستك اناس ياخدوها ب6 اشهر وناس بعيد عنك في سنتني و3 يعتمد علي الجدية وانو الشخص ياتي للدراسة والتعلم ام للفسحة ما بين 6 الي 8 لكي تتاهل بالدراسة الجامعية ويوجد جامعات تطلب امتحانات لغة فرنسية وجامعات لا تطلب ادا كنت مقيم بفرنسا طكالب ودرست لغة في معاهدها
    يعني متوسط انك تتقن اللغة جدا بسنة
    في الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.