الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول مره اروح لم فرنسا ممكن مساعده ؟؟؟؟؟؟؟

اول مره اروح لم فرنسا ممكن مساعده ؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودابيض
    ودابيض

مبتعث جديد New Member

ودابيض السنغال

ودابيض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكاميرون , مبتعث فى السنغال , تخصصى gr , بجامعة x
    • x
    • gr
    • ذكر
    • xx, nooooooo
    • الكاميرون
    • Apr 2011
    المزيدl

May 1st, 2011, 09:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم .......

يا اخواان انا ان شاء الله بعد فتره رايح فرنسا اذا اراد الله

وعندن كم سؤال __

1//انا ابي سكن رخيص في باريس ككم يوم كذا وبعدين اتوجه الى تولوز كم يكلفني تقريبا .؟؟

2//من رائيكم ادرس لغه فرنسيه افضل في باريس ولا تولوز .؟؟

3///ابي سكن عزوبي كم يكلفني بالشهر تقريبا ((تولوز))...؟؟

4//لو جيت وانا اعرف اشياء بسييييييييطه من اللغه الفرنسيه *يعني حروف بس*كم ياخذ من المده حتى اتقن الفنرنسسيه او يصبح مستواي فوق المتوسط ..؟؟؟

س/////وهذى سؤال مهم جدا هل اقدر اشتغل اي شغلانه لو نعم ((كم الاجر للساعه الواحد ))..؟؟<<<هذى السؤال جدا مهم لاني رايح على حسابي الخاااص

5///شكرا لكم وانتظركم
  2. [QUOTE=ودابيض;2775573]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم .......

اخي يسعدني الرد علي تساءلاتك

1//انا ابي سكن رخيص في باريس ككم يوم كذا وبعدين اتوجه الى تولوز كم يكلفني تقريبا .؟؟
    هلا بك اخي لا اعلم هل وصلت ام لسا عموما تشرف فرنس
    اخي ممكن تجد سكن رخيص اسبوع يتراواح ما بين 200 الي 300 يورو استدديو خاص بك علي حسب المنظقة وهناك بتولوز ارخص تجدفع يمكن 500 بالشهر ستديو او ضفة غرفة وصالة

2//من رائيكم ادرس لغه فرنسيه افضل في باريس ولا تولوز .؟؟
    هيا باريس وتولوز نفس المستوي ولكن هنا يعتمد علي الدارس وباريس مميزة لانه ممكن تخرج كثير وتختلط مع الناس لانه اللغة الفرنسية باعتقادي 40 بالمائة دراسة والباقي اختلاط مع الناس وتطبيق ما اخدتع وتعلمته

3///ابي سكن عزوبي كم يكلفني بالشهر تقريبا ((تولوز))...؟؟
    يترواوح ما بين 450الي 700 يوورو حسب السكن ستديو لوحدك او شفة غرفة وصالة ومنافعهم او سكن جامعي يكون رخيص لكن بدو اجراءات لو جئت علي حسابك واياض من حق الطالب مسعدة سكن ما بين 30الي 40 بلماية من قيمة السكن لدي الدولة مؤسسة caf

4//لو جيت وانا اعرف اشياء بسييييييييطه من اللغه الفرنسيه *يعني حروف بس*كم ياخذ من المده حتى اتقن الفنرنسسيه او يصبح مستواي فوق المتوسط ..؟؟؟
    هدا يعتمد علي دراستك اناس ياخدوها ب6 اشهر وناس بعيد عنك في سنتني و3 يعتمد علي الجدية وانو الشخص ياتي للدراسة والتعلم ام للفسحة ما بين 6 الي 8 لكي تتاهل بالدراسة الجامعية ويوجد جامعات تطلب امتحانات لغة فرنسية وجامعات لا تطلب ادا كنت مقيم بفرنسا طكالب ودرست لغة في معاهدها

س/////وهذى سؤال مهم جدا هل اقدر اشتغل اي شغلانه لو نعم ((كم الاجر للساعه الواحد ))..؟؟<<<هذى السؤال جدا مهم لاني رايح على حسابي الخاااص
    نعم اخي الفاضل يوجد لكل طالب حق العمل ان يشتغل 21 ساعة بالاسبوع وخلال الاجازات الدراسية 35 ساعة بالاسبوع ويتبقي ان تجد عرض شغل تجده لدي العديد من المواقع سنساعدك بهدا ان اردت

5///شكرا لكم وانتظركم[
    ببالخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.