الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من طلاب فرنسا غرونوبل + بعض الروابط المفيده

استفسار من طلاب فرنسا غرونوبل + بعض الروابط المفيده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PAR1S
    PAR1S

مبتعث جديد New Member

PAR1S فرنسا

PAR1S , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى langue , بجامعة stendhal grenoble 3
    • stendhal grenoble 3
    • langue
    • ذكر
    • grenoble, roun alps
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 23rd, 2011, 12:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا طالب في جامعة الملك عبدالعزيز سبق وان درست في royan والان في رمضان القادم سنصل الى Grenoble وعددنا 7 طلاب من الجامعه لدراسة اللغه في CUEF وصلنا قبولات من المعهد موضح فيها تاريخ بداية الدراسه اللي هو 29 اوغست
    ولكن بالنسبه للسكن مافي اي شي دخلت على الموقع على اساس اشوف الرزيدانص طلع في اكثر من واحد وبالنسبه للطلاب اللي على نفس دورتنا من الرياض في منهم معنا في نفس المعهد وياليت لو تجاوبوني على هذي الاسئله
    1 هل المدينة كبيره ومعقده ولا سهله من ناحية الوصول للاماكن المهمه مثل(وسط المدينه ,الاماكن السياحيه, الاسواق التجاريه ...)؟
    2 هل يوجد اشتراكات شهريه للترام والباصات واذا وجدت كم اسعارها؟
    3 كيف مستوى المعهد من ناحية القوه في التعليم والمناهج وتجهيزات المعامل ؟
    4 هل يعتبر عدد طلاب المعهد كثير وماهي اكثر الجنسيات؟

هذا رابط المعهد

CUEF Grenoble universit

وهذا موقع المدينة الرسمي

Ville de Grenoble : actualit

اشكر لكم تفاعلكم مسبقا كما اعتدت منكم في هذا الموقع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PAR1S
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا طالب في جامعة الملك عبدالعزيز سبق وان درست في royan والان في رمضان القادم سنصل الى Grenoble وعددنا 7 طلاب من الجامعه لدراسة اللغه في CUEF وصلنا قبولات من المعهد موضح فيها تاريخ بداية الدراسه اللي هو 29 اوغست
    ولكن بالنسبه للسكن مافي اي شي دخلت على الموقع على اساس اشوف الرزيدانص طلع في اكثر من واحد وبالنسبه للطلاب اللي على نفس دورتنا من الرياض في منهم معنا في نفس المعهد وياليت لو تجاوبوني على هذي الاسئله
    1 هل المدينة كبيره ومعقده ولا سهله من ناحية الوصول للاماكن المهمه مثل(وسط المدينه ,الاماكن السياحيه, الاسواق التجاريه ...)؟
    2 هل يوجد اشتراكات شهريه للترام والباصات واذا وجدت كم اسعارها؟
    3 كيف مستوى المعهد من ناحية القوه في التعليم والمناهج وتجهيزات المعامل ؟
    4 هل يعتبر عدد طلاب المعهد كثير وماهي اكثر الجنسيات؟

هذا رابط المعهد

CUEF Grenoble universit

وهذا موقع المدينة الرسمي

Ville de Grenoble : actualit

اشكر لكم تفاعلكم مسبقا كما اعتدت منكم في هذا الموقع

اخوي انا سبق ودرست فيها بس منذو مبطي يعني حوالي ست سنوات اكيد تغير فيها اشياء كثيره المهم ما علينا
    بالنسبه لسكن متوفر بس احجز قبل يعني حاولو تتواصلون مع المسؤولين بالمعهد وهم راح يحجزون لكم انا سكنت في باغليوز كان نظيف مره هالسكن بس هو مجرد غرفه صغيره وحمام ومطبخ مشترك واقرب شيء للجامعه طبعا كل السكن قريب جنب الجامعه
    بس حاول تحجز استديو اذكر كان عندهم سكن فيه استديوهات
    بالنسبه للمدينه مو هذاك الكبر وليست معقده بالتراموي توصل اي مكان من محطة القطار لسنتر حق المدينه الى الجامعه وباشتراك شهري اذكر كان بحاولي 25 يورو اكيد ارتفع بس ما ادري كم
    بالنسبه للمعهد اتوقع انه من اقوى المعاهد لا تسالني لاني ما كنت اداوم خخخخخخخخخخخخ
    الطلاب كثير بس اتوقع اكثر شي من اسيا
    اتمنى اني افدتك ولو بعض الشيء
    بس ممكن سؤال بسيط في طلاب رايحين لليون
    تحياتي
    تشاااااااااااااووووووووووو تشااااااااااااااااااااووووووووووو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.