الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لخبراء اسبانيا وخاصة مدريد

لخبراء اسبانيا وخاصة مدريد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *^*&مناير&*^*
    *^*&مناير&*^*

مبتعث جديد New Member

*^*&مناير&*^* غير معرف

*^*&مناير&*^* , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • student
    • أنثى
    • madrid, madrid
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

October 1st, 2007, 06:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم انشاء الله مبسوطين في الغربة ؟؟؟

انا حبيت اسالكم عن كذا استفسار واتمنى تجاوبوني ومااكون ثقيلة عليكم :85:

المهم ابدأ ::

جامعة سانت لويس في مدريد هل هي معترف فيها ولا لا ؟؟ مع العلم انها جامعة امريكية اللي خلاني اسال عنها انه كل عيال اللي بالسفارة السعودية يدرسون فيها ولما قلت انها مو موجودة على موقع الوزارة وانه غير معترف فيها قبوا في وجهي وقالوا انتي وش عرفك احنا عيالنا يدرسون فيها واكيد انها معترف فيها ولا ماكانوا من الاساس انضموا للبعثة

ثانيا : اللي درسوا في جامعة كمبلوتنسي هل الحجاب عادي ولا؟ لاني البس عباة ملونة وحجاب ومادري عنهم لان جامعة سانت لويس يقولون الحجاب ممنوع هل عندكم خبر وتعرفون بنات يدرسون فيها محجبات؟

ثالثا: اذا حبيت انضم للبعثة اقدم على طول ولا لازم ادرس سنة على حسابي وبعدين انضم لهم ؟

رابعا : انا عندي اقامة طالب في اسبانيا لاني حاليا فيها ومطولة وودي ادرس لاني فصلت من جامعتي بالسعودية وماحبيت اقعد فترة طويلة وارجع بدون شهادة وحبيت اسال شنوا الاجراءات اللي تبقى لي ؟؟

خامسا: جامعة انتونوما دي مدريد معترف فيها ولا لا؟

ادري كثرت اسئلة بس والله من زمان هالاسئلة تقرقع في قلبي :87: ومالقيت احد يجاوبني عليها وماصدقت على الله يوم لقيتكم

اخيرا :gr_882: اتمنى تجاوبوني باسرع وقت ممكن وشكرا
  2. مشكووور اخوي اعقلها ماقصرت بس اللي لقيته مايشفي غليلي من الاجوبة اللي ابيها انا ابي ناس مجربة وبعدين قليل الطلبة اللي في اسبانيا او انهم مايحطون منتديات خاصة فيهم عشان جذي تلقاني ضايعة بالطوشة مادري شنو السالفة
    وانشاء الله الاعضاء مو مقصرين
    7 "
  3. انا توني اسجل في المنتدى و كان ودي اخدمك لكن على العموم مسألة الحجاب جدا عادية في اسبانيا عموما و مدريد خصوصا و بالذات في جامعة الكومبليتنسي

و بالنسبة للجامعة المستقلة (( اوتونوما )) فهي كذلك من اكبر الجامعات في اسبانيا و الجامعة اذا ما كان معترف بها في الوزارة فبإمكانك ان تعرفيها بنفسك و ذلك عن طريق الملحقية الثقافية في باريس و هذا اللي سويناه من قبل
    7 "
  4. اخواني انا ابي معلومات عن الجامعات بأسبانيا اللي تدرس انقلش في التخصصات الطبيه

لاني مبتعث جديد على اسبانيا وبكالريوس ما فيه الا انا اسبانيا من الدفعه الثالثه عشان كذا ما

لقيت من اسأله واتمنى تفيدوني وكم بعد المعيشه هناك وكم تعطيني الملحقية راتب

هيك شي واتمنى تفيدوني

ودمتم بود

بنـــــدور

7 "
  5. اهلين مناير ،،، بالنسبه لجامعه سانت لويس ايوه معترف فيها وكل السعوديين اللي في مدريد يدرسون فيها ،،،
    اما بالنسبه للحجاب ،،مين قال الحجاب ممنوع في الجامعه اختي تتدرس فيها ومحجبه وفيها اكثر من بنت محجبات ،، اللي قال لك هالكلام ما عنده سالفه ... وعموما بالنسبه للحجاب في مدريد جدا عادي ولا في اي مضايقات من الناس ،،،وبعدين وينك انت في مدريد وما ندري عندك
    واذا حبيتي تنظمي للبعثة قدمي على طول،،ايش تستني ..
    وبالنسبه لجامعة انتونوما دي مدريد ايوه معترف فيها وهي من اقوى الجامعات في اسبانيا

اتمنى ان فدتك بشي ..
    سلام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandoor
    اخواني انا ابي معلومات عن الجامعات بأسبانيا اللي تدرس انقلش في التخصصات الطبيه

لاني مبتعث جديد على اسبانيا وبكالريوس ما فيه الا انا اسبانيا من الدفعه الثالثه عشان كذا ما

لقيت من اسأله واتمنى تفيدوني وكم بعد المعيشه هناك وكم تعطيني الملحقية راتب

هيك شي واتمنى تفيدوني

ودمتم بود

بنـــــدور
    مبروك الابتعاث اولا اخوي بندور ...
    ثانيا بالنسبه للدراسه باللغه الانجليزيه في مدريد في جامعه سانت لويس فقط وفيها تخصص طب اما باقي الجامعات الحكوميه تدرس بالاسباني ،، باقي المدن ما اعرف شي عنها الصراحه ... بالنسبه للمعيشه تعتبر اسبانيا ارخص دول اوروبا يعني المكافاه ان شاء الله تكفيك ...و المكافاه 1300 يورو ،،
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.