الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول دراسة الدكتوراه في فرنسا

استفسار حول دراسة الدكتوراه في فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abd elhak me
    abd elhak me

مبتعث جديد New Member

abd elhak me فرنسا

abd elhak me , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى فرنسا , تخصصى علوم وتقنيات , بجامعة mohmmed khidar
    • mohmmed khidar
    • علوم وتقنيات
    • ذكر
    • biskra, biskra
    • الجزائر
    • Jun 2011
    المزيدl

June 25th, 2011, 02:44 PM

انا طالب جامعي خريج جامعة محمد خيضر من الجزائر ولقد درست ليسانس و ماستر في شعبة العلوم و التكنولوجيا تخصص الية (اوتوماتيزم) و تحصلت على ماستر ميداني (بروفيسيونال) في تخصص هندسة النظم الصناعية وكانت مذكرة تخرجي حول التحكم في السرعة و الموضع في المحركات المتزامنة المغناطيسية (commande en vitesse et position d'un machine
    synchrone a aiment parmanent )
    1- هل استطيع اكمال الدراسة في فرنسا
    2- و ماذا يلزم للالتحاق
    وشكرا ...بأسرع وقت

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd elhak me
    انا طالب جامعي خريج جامعة محمد خيضر من الجزائر ولقد درست ليسانس و ماستر في شعبة العلوم و التكنولوجيا تخصص الية (اوتوماتيزم) و تحصلت على ماستر ميداني (بروفيسيونال) في تخصص هندسة النظم الصناعية وكانت مذكرة تخرجي حول التحكم في السرعة و الموضع في المحركات المتزامنة المغناطيسية (commande en vitesse et position d'un machine
    synchrone a aiment parmanent )
    1- هل استطيع اكمال الدراسة في فرنسا
    2- و ماذا يلزم للالتحاق
    وشكرا ...بأسرع وقت

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    ان من الجزائر درست نفس اختصصك اليات
    عندي ماستر اليات و تحليل الاشارات master automatique et traitement des signaux
    و انا كدلك اريد اكمال الدكتورا بفرنسا ممكن نساعد بعضنا
    7 "
  3. بالطبع تقدر ! خصوصا اذا عندك لغة فرنسية وهذي نقطة من صالحك

بالنسبة للي يلزم الالتحاق صراحة مادري عن الدوائر الحكومية بالجزائر وش يطلبون بس عندنا احنا بالسعودية كالتالي :

1- تعبئة نموذج إخلاء الطرف.
    2- تعبئة نموذج استمارة الابتعاث.
    3- شهادة حضور برنامج المبتعثين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (للرجال).
    4- إرفاق صورة من بطاقة الأحوال للمحرم (للسيدات) مع تعهد منه بالمرافقة طوال مدة الابتعاث.
    5- تعبئة نموذج التعهد بالعمل (للمعيدين والمحاضرين فقط).
    6- في حالة مرافقة أسرة المبتعث (الزوجة، والأطفال "دون سن الثامنة عشرة للذكور"، والوالدة "بموجب صك إعالة")، وطلب تذاكر لهم، فترفق صورة جوازاتهم الموضح بها تأشيرة السفر من سفارة البلد المبتعث إليه.
    7- تعبئة نموذج تعهد تذاكر الأسرة "للمبتعث الذي ترافقه أسرته".

7 "
  4. اخي الفاضل تخصصك هو عبارة عن ماستر ميداني اي
    DESS
    وهدا الان اصبح ماستر عام يعني سابقا DESSلا ينفع ان تقدم دكتوراة عليه انا الامس بما انه لغتك الفرنسية قوية فوت اي موقع
    ECOLE DACTROAT INFORAMATIQUE
    وتواصل معهم لانه لابد ان يكون دكتور يشرف علي راسلاتك ومووضوع الدبحث حتي يقبل ملفك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.