الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حول دراسة الدكتوراه في فرنسا تخصص الرياضيات

حول دراسة الدكتوراه في فرنسا تخصص الرياضيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان العبد الله
    سلطان العبد الله

مبتعث فعال Active Member

سلطان العبد الله السعودية

سلطان العبد الله , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماجستير رياضيات بحته , بجامعة UKM
    • UKM
    • ماجستير رياضيات بحته
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 8th, 2011, 01:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار عن دراسة الدكتوراة في فرنسا من حيث:

هل الجامعات الفرنسية تحتاج لاختبار الجيمات والــ جي ار ايه, وهل دراسة اللغة الفرنسية سهلة ام تحتاج لوقت طويل , وهل الجامعة لا تحتاج لاليتس او التوفل.

بالنسبة لدراسة اللغة الفرنسية متطلب و كيف اتعلم للغة الفرنسية هل اذهب لعائلة واسكن واستقر معاهم لمدة سنة,

بالنسبة للتخصص في نوع من السهولة ام الصعوبة ؟؟

مشكورين ومقدرين تعاونكم حبايبي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    تفضل

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread219083.html

سلطان بكرة تدخل تغير خلاص معاد بساعدك اخر شيء فرنسا لاعاد تغير كل يوم دولة واجلس انا ادور لك وبعدين تغير

انت الله مرساني بس اشوف مواضيعك اكيد في سر هع
    اهلين منعطف خطير هههه,

بيني وبينك اشوف جميع الطلاب محصورين بين دول جنوب وشرق اوربا والدول التابعة للولايات المتحدة وامريكا, فما المانع من جلب قبول من دول اوربا الغربية كفرنسا مثلا وهي اقوى صراحة ودول عريقة وقوية, او دول وسط اوربا كالمانيا, لدرجة اني استفدت من ردودك في تجهيز جامعة لا تحتاج للــ جي ار وانا ابحث عن جامعة لا تشترط جيمات او جي ار ايه., فالدول الي مركز عليها صراحة ايرلندا وبولندا واما كندا هونت منها لانك ذكرتي انه في صعوبة للقبول في الجامعات الكندية وببحث في نيوزيلندا وفرنسا فقط.

مشكورة منعطف خطير ويا ريت تكوني معي ولا تقطعيني لاني محتاج لوقفتك صراحة و استفيد منك.
    7 "
  3. اخي الفاضل بداية يوجد جامعات لا تشترط اختبارت
    ايضا بالنسبةى للغة الفرنسية للعلم يوجد جامعات فرنسية تقبل الدكتوراة فقط باللغة الانجليزية هدا يعتمد علي الدكتور المشرف طبعا مثلا باريس 8 تقبل باللغة الانجليزية فقط الدكتوراة والمدة الزمنة 3 سنوات للدكتوراه

في حالة انك لقيت جامعة تقبل باللغة الانجليزية يلزمك برضه لغة فرنسية للتواصل مع المجتمع الفرنسي وبدك 6 شهور الي سنة لاتقانها

للعلم الكثير من لجامعات لا تقبل تسحيلك بالدكتوراة الان ان تجد Ph. D. advisor, يشرف علي المشروع ويقبله ويقدمه للجامعة ويقبل ملفك لهدا لابد ان تراسل الدكاترة
    http://www.math.u-psud.fr/~ecdoct/ec...plicthesis.pdf

هده مواقع لمراكز الدكتوراة للجامعات الفرنسية
    ممكن تتواصل معهم وتترجم الموقع عبر قوقل

Ecole Doctorale de Sciences Mathï؟½matiques de Paris Centre
    Ecole Doctorale Math

Site de l'Ecole doctorale - Ecole Doctorale
    Ecole doctorale MITT Math
    Ecole doctorale de Math

في هدا اللنك كل مدارس ومراكز الدكتوراة التابعة للجامعات الفرنسية مقسمة علي المدن الفرنسية

Liste des Ecoles Doctorales de Math

الان جاء دورك للمراسلة ونحن جاهزون للخدمة واي استفسار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benachour
    السلام عليكم اخي انا عندي نفس وضعيتك
    السنة الحالية باذن الله راح اكمل ماستر2 في هندسة فضاءات بناخ و تحليل تالفي
    اريد اسالكم كيف اراسل دكتور من فرنسا (عنوان .......؟)
    أول شي تكون معاك خطة بحث مترجمة للفرنسية وترسلها على إيميلات الدكاترة يعني تدخل موقع أي جامعة وتدور عن إيميلات الدكاترة وترسل خطة البحث والدكتور راح يرد عليك بعدها ..

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    أول شي تكون معاك خطة بحث مترجمة للفرنسية وترسلها على إيميلات الدكاترة يعني تدخل موقع أي جامعة وتدور عن إيميلات الدكاترة وترسل خطة البحث والدكتور راح يرد عليك بعدها ..

تحياتي
    مشكور اخي على المعلومة
    واشكر كذالك على ردودك الكثيرة على الزملاء وهذا والله ليس اطراءا وانما واقع ,لانني الاحظ دائما مشاركاتك ومساعدتك للطلبة
    فالف شكر اخي الكريم
    وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير
    7 "
  6. اخي الكريم زايد

بما ان تخصصك Informatique آمل التواصل معي لأنني حاليا بفرنسا وارغب في معرفة بعض المعلومات عن الجامعات الفرنسية وكيفية التسجيل بها.

ولك جزيل الشكر

ملاحظة لا يمكنني ارسال رسالة لك لعدم وصول مشاركاتي للعدد المسموح به.
    7 "
  7. أخ زياد لو تكرمت عندي استفسار ..

انا حاليا أدرس ماجستير في امريكا تخصص ادارة تربوية " تعليم انجليزي " .. وانا معاي بكالريوس لغه انجليزية ,,,
    وأرغب في أني اكمل الدراسة في فرنسا لمرحلة الدكتوراة , والسبب تكون ميزة لغه ثالثة ... انا عندي سؤال من شقين بخصوص الدراسة في فرنسا :
    1_هل الوزارة تسمح بالتحويل من امريكا إلى دولة اوروبية لمرحلة الدكتوراه ؟
    2_ مثل ماتفضلت ان فيه جامعات تدرس باللغه الانجليزية لمرحلة الدكتوراه ,, ولكن انا ما أرغب اني ادرس اللغه الفرنسية قبل الدكتوراة لا ابي اكتسب اللغه في اثناء دراستي للدكتوراه , بمعنى آخر ابحث عن جامعة تدرس باللغه الانجليزية بس ماتشترط لغه فرنسية ؟

شاكر ومقدر لك بارك الله فيك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.