الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي المجالات المفتوحة للعمل في باريس لمتخرج من جامعة السوربون بتقدير جيد قسم قانون؟؟

ماهي المجالات المفتوحة للعمل في باريس لمتخرج من جامعة السوربون بتقدير جيد قسم قانون؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية open your heart
    open your heart

مبتعث جديد New Member

open your heart قبرص

open your heart , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى قبرص , تخصصى علوم اجتماعية , بجامعة JKSO
    • JKSO
    • علوم اجتماعية
    • ذكر
    • ROYKST, NORTTE
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 9th, 2011, 05:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا تخرجت من جامعة السوربون قسم قانون مدني ماجستير .. ودرست باكلوريوس قانون

ممكن اعرف ماهي المجالات المفتوحة للعمل ؟؟
    وكيف اعلان عن طلب عمل ؟؟ انا تخرجت بس لالحين هسا والله عاطل ابحث عن عمل بباريس وايش اقدر اشتغل
  2. اخي الفاضل هناك بعض التوضيحات التي تلزمني للرد عليها هل اقامتك هنا مقمي عادي اقامة عادية ام اقامة طالب
    ثاني شي هل تبحث عن عمل بالمحاماة او اي مجال
    للرد العام ادا كنت تبحث عن مجال المحاماة عنا بعد دراستك يوجد ترخيص من نقابة المحامين ادا كنت مبتعث صعب تحصلة ادا كنت مقيم يوجد صعوبة علي حسب نوع الاقامة
    ثاني شي
    ادا كنت تبحث عن عمل باي مجال هنا برضه علي حسب نوع الاقامة ادا كانت اقامتك طالب يعني اقامة دراسية القانون يسمح لك بالعمل اقصي حد 21 ساعة اسوبعيا والاجازات السنوية 35 ساعة اسبوعيا يمكن ان تجد اعلانات كثثبرة بالمواقع

اما ادا كنت لديك اقامة رسميمة يمكنك التوجه الي مكتب العمل
    pole emploi
    حسب الفرع التابع لمنطقتك
    7 "
  3. اهلا اخي الكريم

إقامتي حاليا إقامة طالب بس بحولها إقامة دائمة
    ابحث عن عمل يخص قسمي .. اصير محامي .. اشتغل بمحكمة .. أي عمل يستحق شهادتي
    طيب اذا اخذت الجنسية الفرنسية مايكون اسهل اني احصل على عمل؟ وكيف اخذ الجنسية الفرنسية
    وكيف اقدر اخذ اقامة رسميه؟
    7 "
  4. هو تحولها اقامة دائمة ليس بالسهل الا ادا حصلات علي لجوء كوضع عراقي يممكن لك حق طلب اللجوء السياسي ساعتها تاخد اقامة دائمة هدا الحل الوحيد انا اقامة دائمة صعب لانه لو زواتج مقيمة بفرنسا او فرنسية تعطيك بداية اقامة سنة تجدد ل مرة ومن حقك تطلب جنسيبة بعد 4 سنوات من اشهار الزواج المدني بالبلدية انا انك تاخد عقد وتغير اقامتك هو لابد ان تحصل علي وعد عمل بمجال دراستك وايضا وظيفة ساعتها تحول الاقامة من اقامة طالب الي اقامة عمل
    طبعا ادا صارت معك جنسية سهل تحصل علي عمل او تزاول مهنة المحاماة مكتب لوحدك وايضا عمل المحاماة مفتوح اي نوع قانون متخصص
    دولي اجتماعي سياسي جنائي بحري تجاري
    بما انك درست مدني قانون ممكن تجد عمل لكن لابد ان تبحث
    زبما انك مقيم بافرنسا اعطيك العددي من مواقع التي تعمل اعلاناات عمل قانونية
    دير بالك شغل محامي غير شغل قانوني
    offre d'emploi Avocat / emploi de Avocat / emploi avocats / Offres d'emploi Avocats / offre d'emploi Avocats / poste Avocat / avocats.enligne-fr.com, avocats enligne avocats en ligne France

هدا موقع لاراسل السي في الخاص بك كمحامي لاكقر من 1000 موقع متخصص بوظائف المحاماة وشركات المحاماة
    D

هدا موقع اخر محاماة وظائف

Recrutement juridique, Annonces d'offres d'emploi et stages avocats, juristes, fiscalistes, notaires, secr

Offres d'emploi juridique

تمنياتي لك بحظ سعيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.