الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرحبا اخوي (( النايف ))وكل من يقدر يفيدني لو سمحم تكرمو علي وافيدوني

مرحبا اخوي (( النايف ))وكل من يقدر يفيدني لو سمحم تكرمو علي وافيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moha bin aziz
    moha bin aziz

مبتعث جديد New Member

moha bin aziz فرنسا

moha bin aziz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى emglish language , بجامعة ksu
    • ksu
    • emglish language
    • ذكر
    • riyadh, central
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 10th, 2011, 01:11 AM

السلام عليكم يا اخوان واخص النايف الله يجزاه خير

انا خريج جامعة الملك سعود لغات وترجمة لغة انجليزيه عام 2009 وتوظفت
    في شركة ولي سنة الان ولله الحمد.
    الان افكر اني اكمل الماستر في التسويق او في العلاقات عامة
    وافكر في فرنسا لكن شايل هم اللغة ومتخوف بحكم انها شي جديد على
    لكن الحياة تجارب ومغامرة

عندي كذا سؤال

الاول

الالتحاق كم ياخذ من الوقت ؟ وسمعت من الاخوان ماتنظم للبعثة الا بوجود قبول جامعه والقبول ما يجي الا اذا درسة اللغة
    واللغه يبي لها سنه يعني معقولة اقعد سنه على حسابي الين ما انظم للبعثة ؟

الثاني
    الجامعه الامريكيه في باريس يقال ان الملحقيه سمحو بالدراسه بالانجليزي اكيد يا اخوان ؟

الثالث
    وهل عادي اني ادرس الماستر بتخصص غير تخصصي الاول؟

ولكم جزيل الشكر والله يوفقكم
  2. [QUOTE=open your heart;2874465]بالتوفيق وصراحة ماعندي اي معلومة افيدها بك ..
    بس انصحك اذا تبي انجليزي " الجامعة الامريكية " روح دولة انجليزية وفك عمرك وشو لك تروح لدولة وتعيش فيها سنوات وانت ماتعرف لغتهم[/QUOT

أولا الله يعطيك العافيه و يوفقك
    صحيح إخوي وكلامك منطقي . لكن الدول الناطقه بالانجليزي ( بريطانيا أو استراليا أو نيوزلند ) امريكا للأسف حالفين ما يعطوني فيزا ما أدري ليش؟!! و إلي أعرفه أنه مغلق الابتعاث الان لها أو صعب أو لازم واسطه
    عشان كذا فكرت في فرنسا و خصوصا الجامعة. الأمريكيه
    مع العلم اني حتى لو درست فيها بدخل معهد لعه. فرنسي بحول الله
    7 "
  3. عزيزي ... بالنسبة لفرنسا فيها مؤسستين تعليمية تدرس باللغة الانجليزية ومعتمدة من التعليم العالي والملحقية ....
    أنا كلمت الملحقية بنفسي ... ما اقولك أحد قال لي .... المؤسستين التعليمية هم :

The American University - France
    Grenoble Ecole De Management

اذا جبت قبول من أي وحده من الثنتين فدراستك راح تكون بالأنجليزي وراح تنضم للبعثة ان شاء الله (حلاوتها الدراسة بالانجليزي وتقدر تمارس الفرنسية بالشارع في الحياة اليومية ... ولكن قبل ما تروح لازم يكون عندك فكره في اللغة بحكم انهم معتزين بلغتهم ومعرفتك البسيطة لها تدل على احترامك لهم)
    ... بالنسبه كم المدة ؟؟ الله أعلم (كلو راجع للملحقية).

بالنسبة لأي مؤسسة تعليمية ثانية غير المذكور لازم تكون دراستك بالفرنسي ... وبناء عليه لازم تأخذ لغه سواء بفرنسا او بالسعودية (يفضل فرنسا بحكم القدره على ممارسة اللغة بشكل يومي) وما تنضم للبعثة الا بمجرد بدء دراستك الأكاديمية ... يعني طول مانت بالمعهد ما تنضم الا بمكرمة ملكية أو احد يمشي أمورك بالوزارة ... ممكن تخلص المعهد في 3 شهور وممكن ستة وممكن سنة وممكن اكثر من سنة ... أهم شي تعدي اختبار DELF اللي هو زي التوفل والايلتس بس هذا للغة الفرنسية ...

أتمنى أكون أفدتك ... والاخوان مرحبين بالتعليق على ماذكر

تشااااااااااااااااااااااااااااو
    7 "
  4. تسلم يمناك يالغالي
    والله انا متحمس صراحة خصوصا ان الدراسه راح تكون بالانجليزي
    بس ماني عارف هل اذا جبت قبول من الجامعه ابدا على طول بالدراسه ولا يطلبون منك اختبار
    ( توفل او ايلاتس ) و ادرس بمعهد لاني ما اختبرت مع العلم ان الانجليزي عندي ممتاز ولله الحمد.
    انا من بكرة براسل الجامعه والله يوفق
    فيه نقطة غريبه من الملحقيه كيف ما يضمونك وانت تدرس بالمعهد عكس الدول الثانيه ؟!!

واشكرك على الرد والله يكتب لنا ولك ولكل من يقرء كل خير
    7 "
  5. بالنسبة للتخصص اللي طالبه ... التسويق ... يعتبر من ضمن إدارة الأعمال ولذلك هم من الممكن يطلبوا منك جيمات .... احتمال يعتمد على ردهم بعد اطلاعهم على اوراقك ....
    انت راسلني عالخاص بموضوعك كامل وراح افيدك بإذنه ان شاء الله

المعذره كنت مسافر وما قدرت ادخل عالانترنت اليومين اللي فاتت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.