الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة تبدأ في 19 سبتمبر متى أسافر إلى فرنسا؟

الدراسة تبدأ في 19 سبتمبر متى أسافر إلى فرنسا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboali441
    aboali441

مبتعث مستجد Freshman Member

aboali441 فرنسا

aboali441 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى مترجم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مترجم
    • ذكر
    • strasbourg, alsace
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

July 20th, 2011, 06:16 PM

السلام عليكم
    سؤال ياشباب فرنسا
    الحين دراستي تبدأ في 19 سبتبمر في جامعة ستراسبورغ لكن متى أفضل وقت أني أروح لباريس أخلص مع المحلقية، ثم إلى ستراسبورغ؟
    وهل استأجر فندق في باريس لأجل تخليص أمور الملحقية؟

شكراً مسبقاً لردودكم

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النايــــــف
    اخوي انت شنو دراستك بالضبط ؟ لغه او جامعه ؟ وهل انت تبع الوزاره او جاي ع حسابك ؟
    شكراً أخي النايف للاهتمام
    أنا بدرس جامعة master 1 وأنا موظف مبتعث على حساب الحكومة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboali441
    السلام عليكم
    سؤال ياشباب فرنسا
    الحين دراستي تبدأ في 19 سبتبمر في جامعة ستراسبورغ لكن متى أفضل وقت أني أروح لباريس أخلص مع المحلقية، ثم إلى ستراسبورغ؟
    وهل استأجر فندق في باريس لأجل تخليص أمور الملحقية؟

شكراً مسبقاً لردودكم

تحياتي
    بما اني مريت سابقا على التجربة باسبانيا ياخوي افضلك تروح قبل موعد الدراسة باسبوعين وتسالين ليش
    اولنا دراستك بتكون خارج باريس وفافضل تط قدام عينك الصعوبات التي امامك واخذ احتياطات وما اعتقد بتواجة مشاكل باذن الله واشياء التي تتنظرك من السفارة في حال تواجدك بدولة ابتعاث
    1- تسجيل اسمك وبيانات لدى السفارة
    2- تحديد موعد مع الشرطة بتاريخ يحدد في حال استلام الورقة من السفارة ويكون الموعد غالبا مابين 2ونص الا 3 شهور
    3- تعبئة البيانات الخاصة لتامين الصحي
    4- استخراج حساب بنكي
    هذي اشياء المهمة والتي يجب المرور فيها وتكون موفرة لك في حال الوصول

ومووضوع استاجر ما عتقداللي سبق وذكرتة تكون يومين او ثلاث حد اقصى ويكون السكن اوتيل وليس بفندق والسبب ارخص من الفنادق الكبرى فافضل قبل السفر تكون مامن السكن في مدينة الدراسة وهذا المهم

والله يوفقك واي خدمة حنا بالشوفة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس السعودي
    بما اني مريت سابقا على التجربة باسبانيا ياخوي افضلك تروح قبل موعد الدراسة باسبوعين وتسالين ليش
    اولنا دراستك بتكون خارج باريس وفافضل تط قدام عينك الصعوبات التي امامك واخذ احتياطات وما اعتقد بتواجة مشاكل باذن الله واشياء التي تتنظرك من السفارة في حال تواجدك بدولة ابتعاث
    1- تسجيل اسمك وبيانات لدى السفارة
    2- تحديد موعد مع الشرطة بتاريخ يحدد في حال استلام الورقة من السفارة ويكون الموعد غالبا مابين 2ونص الا 3 شهور
    3- تعبئة البيانات الخاصة لتامين الصحي
    4- استخراج حساب بنكي
    هذي اشياء المهمة والتي يجب المرور فيها وتكون موفرة لك في حال الوصول

ومووضوع استاجر ما عتقداللي سبق وذكرتة تكون يومين او ثلاث حد اقصى ويكون السكن اوتيل وليس بفندق والسبب ارخص من الفنادق الكبرى فافضل قبل السفر تكون مامن السكن في مدينة الدراسة وهذا المهم

شكراً على الرد أنا اللي خلاني أطرح مثل هذا السؤال أني قرأت أن البعض ما ياخذ إجراءات الملحقية ولا يوم حتى أن بعضهم يقول أنه من المطار إلى المحلقية إلى مدينة الدراسة مباشرة فقلت خلينا نتأكد عشان ما نتوهق

بس مشكلتي إلى الآن ما وجدت سكن في مدينة الدراسة اللي هي ستراسبورغ. ما أدري وش أسوي هل أحجز فندق لمدة شهرين عشان الفيزا تطلع ثم أكنسل حجز والله إلى الحين محتار.

الرجاء مشاركة اللي عنده معلومات للفائدة

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboali441
    شكراً على الرد أنا اللي خلاني أطرح مثل هذا السؤال أني قرأت أن البعض ما ياخذ إجراءات الملحقية ولا يوم حتى أن بعضهم يقول أنه من المطار إلى المحلقية إلى مدينة الدراسة مباشرة فقلت خلينا نتأكد عشان ما نتوهق

بس مشكلتي إلى الآن ما وجدت سكن في مدينة الدراسة اللي هي ستراسبورغ. ما أدري وش أسوي هل أحجز فندق لمدة شهرين عشان الفيزا تطلع ثم أكنسل حجز والله إلى الحين محتار.

الرجاء مشاركة اللي عنده معلومات للفائدة

تحياتي

ياخوي الشغلة مايبلها كل هالتفكير انت اعزم وتوكل واللي تبية بيصير

اما مووضوع السكن عندي اقتراحين وانت ابخص بالي يشوف يناسبك
    الاول ياطويل العمر ادخل على مواقع المدينة اللي تدرس فيها وتبحث الشقق موجودة او تبحث عن معهد خاص او المعهد اللي راح تدرس فية وتراسالهم بايميل وتفيدهم بامعلومة وبعون الله موضوع السكن يكون بالجيب واكدلي هالطرقة ناجحة بعض اصدقاء لي المبتعثين باسبانيا وبوجة خاص مدريد التواصل في موضوع الطلبة مرن وسهل
    والثانية عن بعض اصدقاء واكيد يوجد بعض اصدقاء في هذا المنتدى طلبة في مدينة سترابوغ

7 "
  6. عمواً قدمت أوراقي أمس في القنصلية مع العلم أني لم أحجز سوى لمدة 15 يوم سكن ولم أعطهم حجز طيران اعتمدت على الضمان المالي حق وزارة التعليم العالي وبانتظار الاسبوع القادم حتى تطلع نتيجة التأشيرة.

والله يكتب اللي فيه خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.