الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ضروري جدا

ساعدوني ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toty
    toty

مبتعث مستجد Freshman Member

toty فرنسا

toty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى كومبيوتر , بجامعة ...
    • ...
    • كومبيوتر
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

July 27th, 2011, 07:36 PM

اخذت فيزا دراسيه ابتدت من 25-5 والا لان ماراحت ولا اقدر اروح الا في شهر 9
    اقدر ادخل فرنسا عادي وامشي اموري والا تعتبر الفيزا منتهيه
    ابغى جواب اكيد الله يخليكم لانه كل ناس تقول شكل والي يقدر يتصل على السفاره ويسألهم ادعيله لاني مااقدر اتفاهم معهم

ارجوكم ساعدوني
  2. يسمح لزائر او الطالب اي كانت من مسمى من فيزة دراسة او سياحة الدخول الى البلد الى اخر يوم من مدة انتهاء الفيزة

وتكون اغلب الفيز مدتها مابين شهر الا 3 شهور ومن ناحيتي اذا كانت عندك اشغال او ظروف ماتسمح لسفرك بدري حاولي تسافري قبل انتهاء الفيز باسبوع عشان لا تلخبطين نفسك باستعجال

والله يوفقك
    7 "
  3. اختي الفاضلة يحق لك لاخر يوم بالفيزا والا فقدتي الفيزا ويلزمك احصول عليها من جديد ولهدا تابعي السفارة الفرنسية هل يحق لك تمديد الوقت او لابد من فيزا اخري لانه ممكن يروكي غير جدية بالفيزا ويلغوها عنك اهلا بك اختي في فرنسا وايضا في معلومات عن دراسة الكمبيوتر لانها تخصصي شكرا لك
    لا اعلم انتم من اي مدينى لكن هدا بيانات قنصلية الفرنسية بجدة بامكانك تتصلي بهم وتخبريهم عادي اطلبي حد يحكي عربي
    Al-Hamra - rue Al-Shouara - P.O Box 145 - Djeddah 21411 Téléphone : 02 668 15 50 - Télécopie : 02 668 27 17

contact@consulfrance-djeddah.org

ادا لم تتعدري خبروني ساتصل بوزارة الخارجية المسؤولة عن الفيز هنا لا عرف منهم شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.