الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شنو المطلوب للفيزا الاسباااااااااااااااااااانية ..؟؟

شنو المطلوب للفيزا الاسباااااااااااااااااااانية ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدرريدي
    مدرريدي

مبتعث مجتهد Senior Member

مدرريدي أيرلندا

مدرريدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • فيزياء
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 5th, 2011, 09:07 PM

كل عام وانتوبألف خير ورمضان كريم ..في سؤال لاهل الخبرة شباب وصبايا . انا زوجتي بتدرس ماسترفيزياء من ضمن المرحلة السابعةاذا ان شاء الله انقبلت والحمدلله اوراقها كاملة ومعدلها جدا حلوكل الشروط تنطبق عليها و وان شاء الله بكون مرافق معها وودي اسال بخصوص الفيزا الاسبانية هل هي سهلة وبكم يوم تطلع وماهي الاوراق التي تشترط توفرها للمبتعثة والمرافق وهل في مواعيد بالسفارة او تعبي ابلكيشن وتطبعه والا شنو ياريت حد مر بالتجربة يعطينا شلون طلع الفيزا بالتفصيل المممممل .

والسؤال الثاني بخصوص اللغة الاسبانية هل هي سهلة ام صعبة واين سهولتها واين صعوبتها ؟
    الله يرزق من يرد علينا برزقا وافرا من حيث يحتسب ومن حيث لايحتسب ويبارك له في صحته وعلمة ان شاء الله .
  2. ياطويل العمر الله يوفقك انتي زوجتك
    موضوعك الفيزة
    1- جواز سفر انت وزوجتك
    2- صور ملونةوتكون الخلفية بيضاء
    3 ترجمة الموهلات بانجليزي وتصديقها كل من الغرفة التجارية + وزارة الخارجية
    4 رسوم الفيزا تقربيا والله اعلم فيزا دراسية بسعر 940 للفرد

انصحك ياخوي اذا تبغا تروح تسوي اجراءات الفيز روح لمحلقية اسبانية بالرياض مو بجدة من باب تجربة وكرف وروح وتعال واشرطة مالها داعي بجدة ( حسبي الله ونعم الوكيل فيهم) مثل ماقلت روح الرياض وهذا اللي اعرفهم وفاكره بشروط الفيزا ماتاخذ الفيزا بالرياض ما بين 20 الى 24 يوم كحد اقصى

اما بخصوص السوال الثاني لغة اسبانية اكيد لاتينية مافي شي صعب بالحياة انت اعزم وتوكل والله يوفقك ويسهل دربك

واذا عندك استفسار ابشر راح اكون بالخدمة
    واسف على تاخير بالرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس السعودي
    ياطويل العمر الله يوفقك انتي زوجتك
    موضوعك الفيزة
    1- جواز سفر انت وزوجتك
    2- صور ملونةوتكون الخلفية بيضاء
    3 ترجمة الموهلات بانجليزي وتصديقها كل من الغرفة التجارية + وزارة الخارجية
    4 رسوم الفيزا تقربيا والله اعلم فيزا دراسية بسعر 940 للفرد

انصحك ياخوي اذا تبغا تروح تسوي اجراءات الفيز روح لمحلقية اسبانية بالرياض مو بجدة من باب تجربة وكرف وروح وتعال واشرطة مالها داعي بجدة ( حسبي الله ونعم الوكيل فيهم) مثل ماقلت روح الرياض وهذا اللي اعرفهم وفاكره بشروط الفيزا ماتاخذ الفيزا بالرياض ما بين 20 الى 24 يوم كحد اقصى

اما بخصوص السوال الثاني لغة اسبانية اكيد لاتينية مافي شي صعب بالحياة انت اعزم وتوكل والله يوفقك ويسهل دربك

واذا عندك استفسار ابشر راح اكون بالخدمة
    واسف على تاخير بالرد
    ربي يخليك اخوي لورنس انت الوحيد اللي رديت علي كاني في منتدى مهجور للاسف ماادري ؟؟ مع ان قضاء حاجة لاخيك المسلم او مساعدته لها اجر عظيم خصوصا في شهر الخير والرحمة رمضان المبارك ...المهم اخوي انا وزوجتي محتارين بين ايرلندا واسبانيا ..ايرلندا كبلد لغته الام الانجلش وحنا نطقطق الانجلش يعني حليوين اما في الاسباني فمييييييح ..والدراسة للماستر في ايرلندا انجلش واسبانيا على ماسمعت اسباني مثل البكالريوس اسباني صح ...بس بصراحة لان الاجواء في بلاد الاجداد الاندلس احلى بكثير وجامعاتهم كثيرة خصوصا للماستر فكرنا في اسبانيا ولكن اللغة هي اكبر عائق ...من حيث خبرتك هل اللغة الاسبانية سهلة التعلم مثل الانجلش وهل فيها مفردات قريبة من الانجليزي يعني تصير سهلة لنا بعض الشئ ؟؟ ثالثا هل المكافاة تكفي لمعيشة كريمة في اسباينا وان اسابانيا رخيصة للمعيشة بالمقارنة مع ايرلندا؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    ربي يخليك اخوي لورنس انت الوحيد اللي رديت علي كاني في منتدى مهجور للاسف ماادري ؟؟ مع ان قضاء حاجة لاخيك المسلم او مساعدته لها اجر عظيم خصوصا في شهر الخير والرحمة رمضان المبارك ...المهم اخوي انا وزوجتي محتارين بين ايرلندا واسبانيا ..ايرلندا كبلد لغته الام الانجلش وحنا نطقطق الانجلش يعني حليوين اما في الاسباني فمييييييح ..والدراسة للماستر في ايرلندا انجلش واسبانيا على ماسمعت اسباني مثل البكالريوس اسباني صح ...بس بصراحة لان الاجواء في بلاد الاجداد الاندلس احلى بكثير وجامعاتهم كثيرة خصوصا للماستر فكرنا في اسبانيا ولكن اللغة هي اكبر عائق ...من حيث خبرتك هل اللغة الاسبانية سهلة التعلم مثل الانجلش وهل فيها مفردات قريبة من الانجليزي يعني تصير سهلة لنا بعض الشئ ؟؟ ثالثا هل المكافاة تكفي لمعيشة كريمة في اسباينا وان اسابانيا رخيصة للمعيشة بالمقارنة مع ايرلندا؟؟

لا عادي ياخوي كلنا اخوان ومافي احد مسجل بالمنتدى الا وفية الخير وانت عارف غربة ودارسة الواحد يادوب على النت
    على العموم
    موضوع الدراسة اكيد بتكون دراسة البلد اما بموضوع لغة مافي شي صعب كلنا مرينا بهذي الامور عندك مثال عندي انا قدمت بعثة على اسبانيا تلقائيا ولغة الاسبان صفر بس ولله الحمد دام اطقق بانجليزي تقدر تخارج نفسك مو يعني خلاص جيت اسبانيا ضروري تعرف لغتهم بالعكس انت عيش وعايش الناس بلغة انجليزي وتلقائيا تلقى نفسك عايش ومتعلم بلغتهم سوا بالدراسة او كنت بالخارج سوا او برامج جوال اي فون والحين مافي شي بس الشغلة ومافيها على الرغبة اسبانيا او ايرلندا والجواب هذا محد يجاوب فية الا انت وزجتك المصونة
    اما على اجواء بما اني عايش بمدريد افضل مدن باسبانيا مدريد وبرشلونة وغير كذا لا دور سياحة اجواء وحتى اهلها ناس خدومة وخاصة لاهل الخليج وتحديدا السعودية
    وبخصوص لغة اسبانية زي ماقلتك الواحد يوجد صعوبة ولله الحمد اربع شهور اقدر اخارج نفسي واجتزت الترم من لغة بنجاح وزي ماقلت بما انك فاهم بلغة انجليزي خذ قاموس انجليزي الى اسباني ولا باس اذا اخذت عربي اسباني لا تكلف على نفسك خذ الكلمات اساسية من ترحيب وحجوزات واماكن اذا عرفت تتكلم فيها اعرف ضمنت نفسك
    اما على سوالك الاخير المبتعث ياخذ مبلغ وقدرة 1850 يورو + المحرم 900 يورو
    افضل شقة بمدريد لشخصين تقربيا 900 الى 950 مع الماء والكهرباء بدون التامينات اكيد
    وعندك السفارة السعودية ماراح تقصر معاك
    وبخصوص ايرالندا الله اعلم بصراحة زي ماقلتك كانت رغبة لي باسبانيا وتحديدا مدريد ولله الحمد تحقق هذا الحلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لورنس السعودي

لا عادي ياخوي كلنا اخوان ومافي احد مسجل بالمنتدى الا وفية الخير وانت عارف غربة ودارسة الواحد يادوب على النت
    على العموم
    موضوع الدراسة اكيد بتكون دراسة البلد اما بموضوع لغة مافي شي صعب كلنا مرينا بهذي الامور عندك مثال عندي انا قدمت بعثة على اسبانيا تلقائيا ولغة الاسبان صفر بس ولله الحمد دام اطقق بانجليزي تقدر تخارج نفسك مو يعني خلاص جيت اسبانيا ضروري تعرف لغتهم بالعكس انت عيش وعايش الناس بلغة انجليزي وتلقائيا تلقى نفسك عايش ومتعلم بلغتهم سوا بالدراسة او كنت بالخارج سوا او برامج جوال اي فون والحين مافي شي بس الشغلة ومافيها على الرغبة اسبانيا او ايرلندا والجواب هذا محد يجاوب فية الا انت وزجتك المصونة
    اما على اجواء بما اني عايش بمدريد افضل مدن باسبانيا مدريد وبرشلونة وغير كذا لا دور سياحة اجواء وحتى اهلها ناس خدومة وخاصة لاهل الخليج وتحديدا السعودية
    وبخصوص لغة اسبانية زي ماقلتك الواحد يوجد صعوبة ولله الحمد اربع شهور اقدر اخارج نفسي واجتزت الترم من لغة بنجاح وزي ماقلت بما انك فاهم بلغة انجليزي خذ قاموس انجليزي الى اسباني ولا باس اذا اخذت عربي اسباني لا تكلف على نفسك خذ الكلمات اساسية من ترحيب وحجوزات واماكن اذا عرفت تتكلم فيها اعرف ضمنت نفسك
    اما على سوالك الاخير المبتعث ياخذ مبلغ وقدرة 1850 يورو + المحرم 900 يورو
    افضل شقة بمدريد لشخصين تقربيا 900 الى 950 مع الماء والكهرباء بدون التامينات اكيد
    وعندك السفارة السعودية ماراح تقصر معاك
    وبخصوص ايرالندا الله اعلم بصراحة زي ماقلتك كانت رغبة لي باسبانيا وتحديدا مدريد ولله الحمد تحقق هذا الحلم
    الله يرضى عليك ويرحم والديك على سرعة تجاوبك وردك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    الله يرضى عليك ويرحم والديك على سرعة تجاوبك وردك
    ولديك ياغالي
    واذا احتجت خدمة ولا استفسار لا تردد ياخوي( بالاول والاخير مردنا واحد)

واتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.