الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللغه الفرنسيه ام الاسبانيه ؟

اللغه الفرنسيه ام الاسبانيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فقير الحظ
    فقير الحظ

مبتعث مجتهد Senior Member

فقير الحظ الولايات المتحدة الأمريكية

فقير الحظ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical , بجامعة not yet
    • not yet
    • Mechanical
    • ذكر
    • Colorado..Ft Collins, Colorado..Ft Collins
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 7th, 2011, 10:42 AM

السلام عليكم ..

اود ان اسأل اي اللغتين اسهل للتعلم ( نطقها يطابق كتابتها)

وهل يوجد جامعات في فرنسا تدرس باللغه الانجليزيه درجو الماجستير .؟

وهل هناك صعوبه بتعلم الفرنسيه بالنسبه للي يعرف الانجليزي ؟

ايهم اسهل الاسبانيه ام الفرنسيه ؟

بالنسبه للفرنسيه هل يكفي اني اتعلم البيسكس فالغه مثل الحروف وكيف تنطق وخلاص ؟ ولا لازم احفظ الكلمات مثل الانجليزي

اقصد هل كلماتها انجليزيه لكن تنطق قريبه من الانجليزي لاني دائما اسمع كلمات فرنسيه مقاربه للانجليزي
  2. وعليكم السلام اللغة الاسبانية اظنها اسهل من ناحية الكتابة بس الفرنسي اقرب للانجليزي وبعدين اللغة الانجليزية فيها كثير مفردات فرنسي مثل ديفرنس بالفرنسي ديفيغونس
    بس الفرنسيه لغة النبلاء والملوك لغة فخمه
    بالنسبة للجامعات الانجليزية في فرنسا للماستر فيه بس بقله
    بالعكس اذا عندك انجليزي لو مستوى يعني فوق المتوسط او المتوسط الفرنسي يسهل علييك كثير

موفق انشالله انا حاليا اتعلم فرنسي بمعهد السفارة الفرنسية واللغة سهله بس صعبه شوي بالكتابة
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه انا الصراحه

بالنسبه لي انا اتقن الانجليزيه ان شاء الله فهل لازم احفظ كلمات الفرنسيه من البدايه ؟ ولا كلها مثل ماتفضلت مثل الانجليزي لكن الفرق بالنظق

ميغسي اخوي راكان >> متحمس من الحين هههه
    7 "
  4. دو غيان شيغي ^^
    اذا تتقن الانجلش فالحمد لله اللغه راح تتسهل عليك كثيير مثلي بالضبط .. واللي ماعنده ولا شي بالانجليزي راح تصعب عليه اللغه بشكل كبير
    ايه اكيد لازم تحفظ كلمات فرنسبة من البداية .. لأن موب الكل الكلمات الأنجليزية اصلها فرنسي اقصد موب كلها فرنسي انجليزي يعني فيه فروق ..
    الزبدة انو مو كل الكلمات .. بس من ناحية القواعد الإبتدائية والمفردات العديده يعني ممكن 30 % من الكلمات الفرنسية لاتحفظها لأنها نفس الانجليزي ..
    بالتوفيق
    لاكن ماقلت لنا أي مدينة رايح و أيش تخصصك؟
    انا رايح لقرونوبل شهر 2 بكمل اللغة انشالله وباخذ تخصص قانون ماجستير مع ان كلن يقول ان القانون صعب هناك بس بتوكل على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.