الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للطالبات الي يدرسون في فرنسا بسرررررعة

سؤال للطالبات الي يدرسون في فرنسا بسرررررعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rosalind
    Rosalind

مبتعث جديد New Member

Rosalind المملكة المتحدة

Rosalind , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English Literature , بجامعة oxford
    • oxford
    • English Literature
    • أنثى
    • oxford, oxford
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 10:16 PM

الى الان ممنوع الحجاب في الجامعات؟؟......................في فرنسا

ردو ضروري
  2. أغلب الجامعات ممنوع فيها الحجاب لأن النظام في فرنسا إنه في أماكن العمل والدراسة يمنع منعاً باتاً تأدية الطقوس الدينية أو لبس شيء يدل على الدين حتى إنه المسيحين ممنوع يلبسوا صليب في الجامعة ..

وفي وحده من الطالبات تقول إنه على حسب التخصص يعني الطب ممنوع الحجاب على قد قولها والله أعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    أغلب الجامعات ممنوع فيها الحجاب لأن النظام في فرنسا إنه في أماكن العمل والدراسة يمنع منعاً باتاً تأدية الطقوس الدينية أو لبس شيء يدل على الدين حتى إنه المسيحين ممنوع يلبسوا صليب في الجامعة ..

وفي وحده من الطالبات تقول إنه على حسب التخصص يعني الطب ممنوع الحجاب على قد قولها والله أعلم
    اه جزاك الله خير ............
    7 "
  4. سلام عليكم اختي الفاضلة بداية اعلف علي الاخ من يدرس طب في نيس ان الحجاب ليس ممنوع بالجامعات لانه حرية مطلقة ربما تجدين بعض المضايقات من الاساتضدة لكن غي ممنوع لانه كل جامعة علي حدو هو ممنوع بالامور الرسمية الدولة الاقامات الصور الرسمية للدراسة ممنوع صور بحجاب كرت الطالب وهدكا لكن حضور الطالبة بالحجاب هو حرية شخصية هو ممنوع بالمدارس الحكومية ايضا
    هدا للتنوية شكرا لكم وحظ موفق
    7 "
  5. السلام عليكم اختي الغالية
    انا احدى الطالبات المبتعثات لفرنسا
    ولا اعتقد ان في الحجاب مشكلة حيث انني ادرس بالمعهد منذ 3 اشهر و ارتدي الحجاب والبلطو ولم يعترض احد على زي
    هذا ما استطيع ان افيدك به
    اسأل الله التوفيق لنا ولك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.