الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جديد للغة الفرنسية والأسبانية بالرياض ... لا يفوتكم

معهد جديد للغة الفرنسية والأسبانية بالرياض ... لا يفوتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shamranib
    shamranib

مبتعث مجتهد Senior Member

shamranib فرنسا

shamranib , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى MIB , بجامعة Grenoble Ecole De Management
    • Grenoble Ecole De Management
    • MIB
    • ذكر
    • Grenoble, Grenoble
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 22nd, 2011, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبائي

فيه معهد جديد فتح في الرياض حي المعذر وحلاوة المعهد هذا إنه يدرس اللغة الفرنسية والأسبانية والإنجليزية وكمان العربية ... كل المدرسين من الدولة الأم Native Speakers

ورسومه مرررررررره مقبولة مقارنة بأسعار المعاهد الثانية ... الكورسات راح تبدأ في منتصف سبتمبر والتقديم خلال الايام هذي ... اللي حاب يتعرف أكثر على التفاصيل يرسل لي مسج

عالخاص لانو ماراح اقدر ادخل المنتدى كثير ... رسالتك على الخاص راح يوصلني فيها ايميل وصدقني راح أرد عليك بأسرع وقت ... أتمنى لكم التوفيق وما كتبت الموضوع هذا لكم إلا

للفائدة ... يعني الواحد لما يسافر لفرنسا والا اسبانيا يكون عنده كلمتين مرتبة وحلوة يستفيد منها ويمشي أموره ...

تحيـــــــــــــــــــــــاتي الحــــــــــــــــــــــــــارة
  2. وعليكم السلام ...

شي جميل جدا ً انا مسجل بالمعهد الفرنسي بالسفارة الفرنسية.. بس وقفت دراسة عشان رمضان معهد حليو ومرتب ..
    وكل شي يشرحونه لك والاساتذة خدومين فيه بس المشكلة ان المدرسين موب فرنسيين كلهم افارقة والافارقة على عيني وراسي والله اخوانا غاليين ...
    بس يجيبون لك مدرس صومالي !!! حتى مايتكلم فرنسي زين الفرنسيين ينطق الغاء راء وهذا غير معتاد بالنسبة للفرنسيين !!

عموما ياليت تحط اسم المعهد او حتى وصفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    وعليكم السلام ...

شي جميل جدا ً انا مسجل بالمعهد الفرنسي بالسفارة الفرنسية.. بس وقفت دراسة عشان رمضان معهد حليو ومرتب ..
    وكل شي يشرحونه لك والاساتذة خدومين فيه بس المشكلة ان المدرسين موب فرنسيين كلهم افارقة والافارقة على عيني وراسي والله اخوانا غاليين ...
    بس يجيبون لك مدرس صومالي !!! حتى مايتكلم فرنسي زين الفرنسيين ينطق الغاء راء وهذا غير معتاد بالنسبة للفرنسيين !!

عموما ياليت تحط اسم المعهد او حتى وصفه
    المعهد الفرنسي اللي بالسفارة ممتاز وأنا أخذت فيه ليفيل 1 قبل شهرين والمدرس كان فرنسي الاصل. بالنسبة للمعهد فهو في حي المعذر بالرياض بعد مبنى البنك السعودي الفرنسي في مبنى اسمه فيوتور - الدور 11 - وللأسف أرقامهم مو عندي ولكن راح يجيني منهم أيميل اليوم ... أنا اللي عندي ايميلهم فقط.

مثل ما قلت لكم... حلاوة المعهد ان المدرسين اللي فيه Native Speakers وأيضا فيه نشاطات تصير خلال مدة الكورس بحيث أنك تمارس اللغة في الأوضاع الطبيعية الاعتيادية اليومية خارج قاعات الدراسة.

بليز يا شباب وشابات ... اللي حابب يسجل أو يأخذ معلومات أكثر مع انو ما فيه اكثر من كذا ... يرسل لي عالخاص بحكم اني مشغول اليومين هذي والكل اعتقد عارف ليش
    على فكره ... الدورة تبدأ في منتصف سبتمبر في 17 سبتمبر 2011 والتسجيل خلال الأيام هذي قبل العيد بحكم محدودية المقاعد. الدورة مدتها شهرين ونصف وقيمتها 3000 ريال.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.