الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صغير Petite interrogation

استفسار صغير Petite interrogation

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العتيبي99
    العتيبي99

مبتعث جديد New Member

العتيبي99 مدغشقر

العتيبي99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مدغشقر , تخصصى انجليزي , بجامعة جده
    • جده
    • انجليزي
    • ذكر
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 27th, 2011, 03:45 PM

السلام عليكم

عندي استفسار نزلته فى المنتدى من قبل بس محد رد فحبيت انزله هنا مره ثانيه يمكن احد يعبرني

انا خريج جامعه جده بكالوريوس ادب فرنسي وطبعا ما لقيت وظيفه لان ما عندى واسطه فاخذت دبلوم تعليم لغه انجليزية وتعينت مدرس انجليزي بس ما قدرت اتعايش مع نفسي بدون اكمال الدراسة ولذلك ما تزوجت الى الان مع انى وصلت 33 سنه

سؤالى الان لو اخذت اجازه بدون راتب وجيت درست على حسابي هل من الممكن يضمونى للبعثه والا بيقلون انت اساسا موظف ما تنفع لانهم فى الاردن قالوها لمدرس يدرس ماجستير اللغه الانجليزيه هناك وراح الوزارة وضموه للبعثه الان لان قرار الملك شامل للجميع بس هل القرار ما زال جاري والا خلاص بح

لانه والله حررام معى شهادة طويله عريضه فى الادب الفرنسي على الفاضي واتحدث الانجليزيه بمتياز صح الفرنسي الان راح وطي بس مع دوره ثلاثه او سته اشهر بيرجع كل شي

بس احد عنده اى معلومه لانى انا الان بماليزيا ولا اقدر اروح للوزارة اخذ المعلومه منهم وبعد الاجازه جوالى دوام مافى وقت للإستفسارات

انتظر ردكم

على فكره العنوان صح والا غلطت مطول ما كتبت بالفرنسي
  2. هلآبك اخوي العتيبي ..

حسب علمي .. ان الموظف يلزمه اجازة بدون راتب .. او استقاله من العمل .. لكي يفتح له ملف بالملحقيه ..

نصيحتي لك .. تآخذ اجازة بدون راتب لمدة سنتين مثلاً .. وتروح تدرس اللغه وتسعى في القبول الجامعي .. مع اني اتوقع ان القبول الجامعي في فرنسا يشترط ان تتجاوز مرحله معينه في اللغه .. واذا جبت قبول جامعي ..مع قبول المعهد .. وورقة مباشرة في المعهد .. وصوره من التأشيره الدراسيه وختم الدخول ..والشهادات المطلوبه .. تقدر تفتح ملف دارس على حسابه الخاص .. وتنتظر الألحاق .. اذا ماعجبك الوضع .. ترجع وتقطع الأجازه ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  3. هلا اخوي عاشق اسبانيا

انا معي بكالوريوس ادب فرنسي من جامعة الملك عبدالعزيز قسم اللغات الاوربية يعني اعلى من مستوى لغه الفرنسية فى معهد ومختم شهادتى الجامعيه والترانس كربت وشهادة حسن سيره وسلوك وشهادة ميلاد بالختم الرسمي من السفارة الفرنسية فى السعودية وكل مافى الموضوع ان لغتى الفرنسية صارت سيئه بسبب مافى براكتس وتعلمت الانجليزي وصرت استخدمه لانى مدرس انجليزي بس مع دوره 3 او 6 اشهر بترجع لغتى احسن من قبل بس .. يعني اللغه الفرنسية ماعندى فيها اى مشكله حقيقية .. انا بس مشكلتى هل فعلا اقدر الحق بالبعثه والا لا .. لانى باخذ اجازه بدون راتب لغرض الدراسة لمده سنه وامددها لسنتين مافى مشكله واخاف ربعنا السعوديين فى الملحقية يقلون لا انت موظف رسمي او كذا تعرف اللخبطه حقتهم لانهم قالولها للمعلم اللى طلب الاتحاق وهو بالاردن وهو ماخذ اجازه بدون راتب ولما راجع الوزاره الحقوه فى البعثه ولما جاء لملحقيه استغربوا وقالوا كيف يعني هم كانوا يفتون من روسهم مع ان قراراه الملك واضح ..بس ربعنا هم اللى يسوون المشاكل .. هذا بس سؤالى

الله يعطيك العافية على ردك وانك عبرتي بالاساس
    7 "
  4. ان شاء الله بشهادتك هذي تقدر تجيب قبول ماستر .. وممكن الأخوان هنا اللي يدرسون بفرنسا يوضحون لك اكثر ..
    .
    .

انا قبل شهرين كنت في مدريد .. واتصلت على الملحقيه الثقافيه بباريس .. وقلت لهم اني موظف وبدرس على حسابي .. قالوا لي بالأول تسجل بياناتك بموقع التعليم العالي .. وهذي ما عرفت لها .. وبعدين اذا كملت اوراقك تفتح ملف دارس عبر بوابة الملحقيه الثقافيه في فرنسا .. وقالوا لي بما انك موظف لآزم تجيب قرار اجازة بدون راتب ..

عموماً انت اتصل على الملحقيه في باريس .. واطلب جمال الشيباني او ريم وكلمهم وخذ العلم منهم ..

وهذا رقم الملحقيه 0033144018686

وعسى الله يوفقك ان شاء الله ..
    7 "
  5. بيض الله وجهك يا عاشق اسبانيا

بس على فكره انا زعلان منك فى شغله حاط صوره ميسي

<<<<<<<<<<<<<< مدريدي حتى النخااااع ههههههههههههههههههههههه وبجي اسبانيا فى اجازه الحج اذا ما حصل مانع ان شاء الله

عن جد انا شاكر لك تعاملك المحترم وان شاء الله الاخوان ما يقصرون
    7 "
  6. مدريدي ؟؟؟!!!

تصدق لو عرفت انك مدريدي ماكتبت اي رد بموضوعك ههههههههههههههههههه بس بالله يمديك تغير لبرشلونه .. علشانك وعلشان صحتك ههههههههههههه

ترى اسبانيا حلوه .. ودامك تحب الكوره بتعجبك حيل .. وللأمانه انا حبيت مدريد مع اني برشلوني متعصب ..

يالله موفق ان شاء الله .. ولا شكر على واجب ..
    7 "
  7. اخوي الكريم

هل معاك شهاده اختبار للغه الفرنسيه ديلف B2 ؟ هذه الشهاده الوحيده اللي تخيلك تدخل الجامعات وبعض الجامعات يكتفون بـ TCF انصحك باخذ فتره في دراسه اللغه وح تشوف الفرق بين اللي درسته في السعوديه وفي فرنسا

اعتقد الاخ عاشق ما فصر مشكوراا

بالتوفيق ياارب
    7 "
  8. برضه يا جماعه الخير ما وصلتونى للمفيد لو قبلت فى الجامعه هل ممكن يضمونى للبعثه هذا السؤال والا امر اللغه بسيط انا اتحدثها شكل كويس يعني ٦ اشهر كافيه انا اختبرت التوفل بعد ٤ شهر فى معهد ELS فى ماليزيا وجبت فوق ال ٥٠٠ الدراسه بالنسبه لى مو مشكله المشكله هل بعد ما ادرس فتره يضموني للبعثه والا بيقلون يفتح الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.