الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن تخصص معين في فرنسا.... يا مبتعثي فرنسا بليز...؟

سؤال عن تخصص معين في فرنسا.... يا مبتعثي فرنسا بليز...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغامدي 07
    الغامدي 07

مبتعث جديد New Member

الغامدي 07 ماليزيا

الغامدي 07 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة الاطفاء , بجامعة مازلت في مرحلة اللغة
    • مازلت في مرحلة اللغة
    • هندسة الاطفاء
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 3rd, 2011, 04:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

بدخل في الموضوع على طول لكي لا اطيل عليكم ...
    حقيقة انا شهادتي ثانوي ادبي نسبة 71%
    وارغب في الدراسة في فرنسا لغة على حسابي الخاص حتى انظم للبعثة ان شاااء الله
    وارغب بعد دراسة اللغة ان شاااء الله اني ادرس تخصص هندسة اطفاء هل هي موجودة في فرنسا وهل انا ادبي اقدر ادرس هندسة الاطفاء
    افيدوووني اسأل الله ان يوفقنا واياكم
    وشكرا اخوكم ..... الغامدي 07
  2. وعليكم السلام .. صراحة انا ليس لدي خبره كبييرة بتخصصك ولا بالدراسة هناك اصلا لأني لم ادرس هناك بعد لاكن عن قريب انشالله
    المهم ...

بالنسبة للتخصص والله مادري اذا موجود .. بس اتوقع فيه .. فرنسا كبييرة و أسمها كبير بالتعليم
    مافيه الأ حل واحد .. كلم وزارة التعليم العالي بالرياض و اسألهم .. او سفارة فرنسا

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    وعليكم السلام .. صراحة انا ليس لدي خبره كبييرة بتخصصك ولا بالدراسة هناك اصلا لأني لم ادرس هناك بعد لاكن عن قريب انشالله
    المهم ...

بالنسبة للتخصص والله مادري اذا موجود .. بس اتوقع فيه .. فرنسا كبييرة و أسمها كبير بالتعليم
    مافيه الأ حل واحد .. كلم وزارة التعليم العالي بالرياض و اسألهم .. او سفارة فرنسا

بالتوفيق
    شكرا على مرورك يا اخ راكان وان شاااء الله نتقاابل قريب في فرنسا ... بس والله اخااف من الفيزا الله ييسرها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.