الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إشاعة سهولة الإلحاق بفرنسا

إشاعة سهولة الإلحاق بفرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fally535
    fally535

مبتعث مجتهد Senior Member

fally535 فرنسا

fally535 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى رياضيات تطبيقية في علم الإدارة , بجامعة Université de Nice Sophia Antipolis
    • Université de Nice Sophia Antipolis
    • رياضيات تطبيقية في علم الإدارة
    • ذكر
    • Nice, Provence-Alpes-Côte d'Azur
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 8th, 2011, 02:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كثير من المنتدى بيسألوني عن سهولة الإلحاق بفرنسا ..
    للأسف الإلحاق بفرنسا صعب ويكاد يكون مستحيل الا بالحصول على قبول جامعي او امر ملكي بالحاق الطلاب الدارسيين على حسابهم ..
    وهناك ايضاً احتمال ضعيف بالحصول على الحاق من وزارة التعليم العالي ..
    والقبول الجامعي يتطلب شهادة لغة فرنسية ولا يوجد بفرنسا قبول مشروط مثل امريكا او باقي الدول ..
    كتبت هالموضوع مو بقصد تحطيم او اي شي ثاني بس لانه بنشوف الطلاب الدارسين على حسابهم بيقعدوا شهرين او 3 اشهر وبيرجعوا السعودية ثاني بدون الحاق مع الاسف بعد خسارة الوقت والفلوس ..
    تحياتي لكم
  2. الله يجزاك خير .. والملك ماقصر .. بس انا ارى ان الوزارة مفروض تلحق من يستحق الالتحاق ..
    يعني مثلا بعد 5 او 4 شهور من الدراسة بالمعهد يلحقون جميع الممتازين برؤية مستواهم عبر ادارة المعهد .. يعني هذا اقل شي تسوية وزارة التعليم العالي حرام يعني واحد يدرس لغة سنة ويدفع فوق المية الف من سكن ومعهد !! اقصد بكلامي طالب الماستر والدكتوراة فقط اللي كلياتنا ضعيفه بهالمراحل .. اما طلاب الباكلوريوس ارا انهم رايحين لعب ..

ويعطيك العافية
    7 "
  3. فعلاً أخوي كلامك صحيح
    للأسف كنت ناوي ألمانيا أو فرنسا
    لكن للأسف جيت لأمريكا عشان أكون مجرد (هدية) من الحكومة السعودية للخزانة الأمريكية لأقوم بصرف مالدي في صالح الإقتصاد الأمريكي
    تحياتي لك وشكراً لتنوير أخوانك
    7 "
  4. يا حبايبي الاشكالية هي في الطلاب اللي يطولون في المعهد ... يعني دائما اقول للشباب ادرس بمعهد بالسعودية قبل لا تروح عشان يكون عندك خلفية وما تصير تطول بالمعهد ... وفوق هذا كله لازم قبول جامعي والمكاتب التعليمية بالسعودية ما فيها احد يجيب قبول جامعي الا مكتب واحد ومثل ما قلتوا القبول الجامعي صعب وله شروط ... لكن اللي عنده لغة انجليزية وحابب يدرس بفرنسا وما يبي يخسر وقت وفلوس في معهد فالافضل له يجيب قبول في الجامعة الامريكية او مدرسة جرينوبل للادارة بحكم ان الثنتين هذولي دراستهم بالانجليزي ومقبولين من التعليم العالي والملحقية ... ولكن : رايكم في ان اللي ياخذ له ثلاث شهور في معهد ومستواه ممتاز فلازم انهم يضمونه لانه اجتهد ويدرس من قلب وناوي فعلا يتعلم

ليتهم يسمعون راينا او ياخذونه بعين الاعتبار على الاقل وما يهمشوننا كالعادة ... الله يكتب لي ولكم كل الخير
    7 "
  5. عندي بس مداخلة صغيرة بالنسبة لطلاب البكالوريس ترا تفرق من طالب لطالب لأني احد طلاب البكالوريس والحمدلله خلصت اللغة في سنة وحالياً في الجامعة ....
    لا تحكم على كل الطلاب من منظور واحد يا اخوي ترا مو كلهم متغربين وسايبين أهاليهم عشان لعب ..

اشكركم على التفاعل

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamranib
    يا حبايبي الاشكالية هي في الطلاب اللي يطولون في المعهد ... يعني دائما اقول للشباب ادرس بمعهد بالسعودية قبل لا تروح عشان يكون عندك خلفية وما تصير تطول بالمعهد ... وفوق هذا كله لازم قبول جامعي والمكاتب التعليمية بالسعودية ما فيها احد يجيب قبول جامعي الا مكتب واحد ومثل ما قلتوا القبول الجامعي صعب وله شروط ... لكن اللي عنده لغة انجليزية وحابب يدرس بفرنسا وما يبي يخسر وقت وفلوس في معهد فالافضل له يجيب قبول في الجامعة الامريكية او مدرسة جرينوبل للادارة بحكم ان الثنتين هذولي دراستهم بالانجليزي ومقبولين من التعليم العالي والملحقية ... ولكن : رايكم في ان اللي ياخذ له ثلاث شهور في معهد ومستواه ممتاز فلازم انهم يضمونه لانه اجتهد ويدرس من قلب وناوي فعلا يتعلم

ليتهم يسمعون راينا او ياخذونه بعين الاعتبار على الاقل وما يهمشوننا كالعادة ... الله يكتب لي ولكم كل الخير
    اخي ذكرت انه في مكتب واحد يجيب قبول .. ممكن تعطيني معلومات عنه؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fally535
    عندي بس مداخلة صغيرة بالنسبة لطلاب البكالوريس ترا تفرق من طالب لطالب لأني احد طلاب البكالوريس والحمدلله خلصت اللغة في سنة وحالياً في الجامعة ....
    لا تحكم على كل الطلاب من منظور واحد يا اخوي ترا مو كلهم متغربين وسايبين أهاليهم عشان لعب ..

اشكركم على التفاعل

تحياتي
    كلامك سليم وأنا ما حكمت على أحد حبيبي ... بس اللي حبيت أقوله انو مثل ما قلت انت انو الشباب والبنات يدرسوا معهد شهرين وثلاثة ويرجعون للسعودية لان مادتهم ما تساعدهم والملحقية ماضمتهم .. واللغة الفرنسية بالذات يبيلها وقت واللي أقوله أن اللي يبي يختصر على عمره وقت فلازم يكون عنده خلفية قوية في الفرنسي عشان يخلصها بثلاث شهور وينضم للبعثة بمجرد انضمامه للجامعة وبدء دراسته الاكاديمية ... أو لا يضيع وقته وفلوسه على مقولة ::: فيه أمل :::

تقبلوا مروووووووووووووووووووووووووووووري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.