الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب وشابات فرنسا ... وينكم !!!

شباب وشابات فرنسا ... وينكم !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shamranib
    shamranib

مبتعث مجتهد Senior Member

shamranib فرنسا

shamranib , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى MIB , بجامعة Grenoble Ecole De Management
    • Grenoble Ecole De Management
    • MIB
    • ذكر
    • Grenoble, Grenoble
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 12:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

صباحكم ومسائكم ورد وياسمين ان شاء الله

حبايبي أنا دراستي تقررت في مدينة جرينوبل والروتيشن قبل الدراسة راح يكون في 2 يناير 2012 لمدة اسبوعين في الجامعة
    وبناء على ذلك لازم أكون قبل التاريخ المذكور باسبوع في باريس عشان الملحقية واجراءاتها
    صح علي كذا والا لا !!! افيدوني

اذا صح, فابغى اعرف الفندق الكويس أو الشقة الحليوه اللي تنصحوني فيها وتكون قريب من الملحقية بباريس اللي اعلنوا مكانها الجديد قبل اسبوع او اسبوعين تقريبا
    والله الله بالسعر
    أدري راح تكون زحمة وغلاء عشان راس السنة وعشان كذا ودي احجز من بدري

أنا طالع على حسابي مبدئياً وماراح ادرس لغة لأن عندي لغة وراح ابدأ دراستي الاكاديمية مباشرة
    فكلام الملحقية لي أني ماراح اطول وانظم للبرنامج ..... دعواتكم حبايبي

اذا عندكم نصائح ومشورات فما تقصرون يا جعل عمركم طويل

بانتظار ردودكم
  2. هلا اخوي بندر .. صباحك ورد باريسي ^^

على ما اظن بتدرس انجليزي ؟؟ زين الله يوفقك .. بس لاتنسى تتعلم شوي فرنسي عشان تتعامل مع الشعب الفرنسي .. ترا بعض الفرنسيين يكرهون شي اسمه انجليزي هههههه

اظن اسبوع كافية لإجراء طلبات الملحقية .. بالنسبة للشقة والفندق الكويس والله مادري بالظبط وين موقع الملحقية بالظبط .. بس ترا فيه شقق وفنادق رخيصة بمنطقة الاديفانس الباريسية
    كلم السفارة الفرنسية بالرياض وماراح يقصرون معاك انشالله
    7 "
  3. مرسي بوكوووووووووووو ياراكان ... ابشرك عندي شوية فرنسي كويسة والجامعة اللي راح ادرس فيها عندها كورسات للغة الفرنسية اختيارية للطلاب ..
    وانا راح اسجلها فيها بالتاكيد
    طبعا مثل ماقلت انت .. دراستي راح تكون بالانجليزي

شكرا على مرورك
    7 "
  4. اسمع الملحقية مهوب صعبة في ساعتين تخلص وإذا ماخلصت في نفس اليوم تقدر تتواصل معهم بالبريد وبالتلفون بس أهم شيء خذ الهاتف المباشر حق مشرفك ومايحتاج اسبوع لأن اسبوع ما فيها إلا الخسارة في فنادق باريس الغالية
    اسمع أيضاً أنصحك تصل باريس في يوم عمل مثلاً الاثنين والثلاثاء صباحاً جداً تذهب للملحقية عشان لوضيعت لاقدر الله يمديك تتصرف مع أن تقدر تشيك عليها في قوقل ماب وتعرف الفنادق القريبة منها.
    وإذا خلصت من الملحقية توجه لمحطة القطار وخذ رحلة إلى المدينة التي تنوي الدراسة فيها
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.