الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انتضر القبول من جامعة لوزان في سويسرا واريد الاستفسار من اي شخص يدرس في سويسرا

مساعدة انتضر القبول من جامعة لوزان في سويسرا واريد الاستفسار من اي شخص يدرس في سويسرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal land
    Faisal land

مبتعث جديد New Member

Faisal land سويسرا

Faisal land , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سويسرا , تخصصى ادارة البنوك , بجامعة قريب ان شاء الله
    • قريب ان شاء الله
    • ادارة البنوك
    • ذكر
    • لوزان, لوزان
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 08:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم يا اخوان انا حبيت استفسر عن المكافئة في سويسرا وعن السكن في مدينة لوزان السويسرية طبعا انا واخوي بنروح ندرس هناك البكلوريس انا اخترت تخصص ادارة الاعمال واخوي تخصصه ادارة الفنادق واتمنى احد يعطيني فكرة واكون شاكر له

وكيف اسعار السيارات الديزل هناك انا سمعت رخيصه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal land
    بسم الله الرحمن الرحيم

كيف حالكم يا اخوان انا حبيت استفسر عن المكافئة في سويسرا وعن السكن في مدينة لوزان السويسرية طبعا انا واخوي بنروح ندرس هناك البكلوريس انا اخترت تخصص ادارة الاعمال واخوي تخصصه ادارة الفنادق واتمنى احد يعطيني فكرة واكون شاكر له

وكيف اسعار السيارات الديزل هناك انا سمعت رخيصه
    المكافاة 3149 فرنك سويسري للطالب السكن بحدود 1000 فرنك الى 1200 شقه من غرفتين تقريبا
    بالنسبه لأسعار السيارات كل سياره ولها ثمن ابتداء من 3000 الاف فرنك سويسري ( مثال ) سيارة فوكس موديل 2001 هاتشباك / سيارة رينو كليو موديل 2000
    بالنسبه لتخصصك انت واخوك هدا رغبه شخصيه كل واحد يختار التخصص اللي يرغب به بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي رمرووم السكن اللي تقصده سكن طالب في حرم الجامعه ؟ ولا شقق برا الجامعه ؟

وكيف المعيشه في جنيف ؟ والسؤال المعتاد هل المكافأه تكفي ،، والتأمين .. هل الملحقيه تعطيكم تأمين ببطاقه ولا نفس نظام كندا تدفع وبعدين يحاسبونك ؟
    7 "
  4. تحيه طيبه يا أخي
    انا من ليبيا وسجلت في جامعه لوزان بس ماتم التسجيل بحسب المطلوب يعني، بالنسبه للاجارات والسكن فتعتبر سويسرا من أغلي دول العالم في السكن والاجار بعد دبي و كندا تقريبا الشقة حجرتين ومطبخ وحمام وبلكون يبدا سعرها من 600 فرنك وزياده،
    أما بالنسبة للديزل فهنا فسويسرا يعتمدون علي السيارات الالمانية واللي ماتصرف الديزل.
    علي كلاً لو حبيت تتصل هدا رقمي 0779488738
    7 "
  5. أنا طالب سجلت في جامعة لوزان بسويسرا , و لقد قرأت الشروط و لقيت أنه يجب عليك المرور على امتحان (examen complémentaire) يظم هذا الامتحان 6 مواد اختيارية و هي اللغة الفرنسية ,الرياضيات,التاريخ,الفيزياء ....... مع العلم أني سجلت في تخصص الرياضة (science du sport ) ........أرجوكم سؤالي هو : هل أنا مضطر لاجراء هذا الامتحان ....أم...... أجري امتحان اللياقة البدنية فقط الخاص بطلابي الرياضة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجوووووووكم محتاج اجابة قبل ما أقرر الذهاب أرجووووكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum67/thre...#ixzz2s4ywvxHG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  6. السلام عليكم . انا طالب من ليبيا وعندي منحة دكتوراه في مجال تقنية المعلومات . فقط حبيت نتواصل مع الاخ من ليبيا بخصوص الدراسة في سويسرا و السكن و غيره. فلو ممكن تبعتلي ايميلك للتواصل . وشكراً جزيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.