الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن في باريس....عااااااجل

سكن في باريس....عااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wisefather
    wisefather

مبتعث جديد New Member

wisefather فرنسا

wisefather , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Medicine , بجامعة Paris 11
    • Paris 11
    • Medicine
    • ذكر
    • Paris, ile de france
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 6th, 2011, 10:25 PM

السلام عليكم...
    شباب انا حاليا في باريس و ب ادور على شقه ولكن كل ما اشوف شقه تعجبني، اروح لمكتب العقار و اقدم اوراقي و يرفضوها، بحجه انو الضمان المالي حق الملحقيه مو عاجبهم.. اتكررت معايا الحكايه دي 3 مرات، و يطلبوا مني احد يضمني بس لازم يكون فرنسي، وانا طبعا ما اعرف احد فرنسي..واللي اعرفو انو التعامل مع السماسره اسهل شويه و مافي التعقيد الزايد حق المكاتب..
    هل في احد منكم يعرف سماسره عقار ممكن يساعدوني؟؟

مشكورين مقدما...
  2. يا أخوي أنصحك تجرب مواقع الإنترنت لأنك راح تكلم صاحب السكن على طول وما يحتاج لا سمسار ولا مكتب وهذه قائمة بالمواقع :
    1- Petites annonces gratuites d'occasion - leboncoin.fr
    2- PETITES ANNONCES GRATUITES . VivaStreet le Nآ°1 de l'Annonce Gratuite
    3- IMMOBILIER De Particulier A Particulier - Annonces immobilières de particuliers - Immobilier | PAP

على فكره أنا دورت كثير عن طريق مكاتب وشروطهم صعبه والضمانات معقده وأخيراً لقيت شقه عن طريق أحد هذه المواقع ..
    بس بالنسبة لباريس لو ما لقيت عن طريق الإنترنت روح لمكتب Lamy فروعه في كل فرنسا ومضمون ..
    لا تنساني بالدعاء
    7 "
  3. راح تتعب شوي في التدوير ..
    أول شي تختار المحافظة ill-de-France والصفحة اللي بعدها لازم تختار كلمة Location في ثاني مربع وتترك مربع البحث فاضي وتدخل باقي المعلومات ..
    لأنه بباريس السكن مو سهل وأنا أخوك بس موفق إن شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.