الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني محتاااار فرنسا ام اسبانيا ؟؟؟؟

ساعدوني محتاااار فرنسا ام اسبانيا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية seda8
    seda8

مبتعث جديد New Member

seda8 أسبانيا

seda8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى بكالريوس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بكالريوس
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السودان
    • Oct 2011
    المزيدl

October 14th, 2011, 07:36 PM

السلام عيلكم كيف حالكم شبــاب؟؟؟
    انا طالب سوداني بس مقيم وعايش ودرست في السعودية , ,ابغاكم تدلولني على ايش افضل لي ,, ابغى ادرس بكالريوس ,, ابغى اعرف فين ارخص وافضل وتتماشا مع حالتي المادية ,, ابغى جامعة او دولة تكون اسعارها معقولة والحياة المعيشية فيها كويسة.. ايش افضل برأيكم فرنسا ام اسبانيا ,,, بالاضافه اني سمعت انو جامعة كارلوس الثالث بإسبانيا اسعارها معقولة؟؟,, ولو تعرفو اي دولة غير فرنسا او اسبانيا اسعارها معقولة ممكن توروني؟؟ بارك الله فيكم والله يجزاكم كل خير اخواني
  2. وعليكم السلام
    بالنسبة لي مافي اي مقارنة بين اسبانيا وفرنسا .. فرنسا فيها جامعة من اقدم جامعات العالم واقوى التخصصات بها !! فعلا جامعة قوية ومشهورة الا وهي " السوربون الباريسية "
    انا اييد لك فرنسا .. حتى اللغة الفرنسية افضل من الاسبانية واشهر .. .. لاكنك لم تحدد قسمك بعد .. كل دولة ولها تخصص رئيسي بها .. فعلى سبيل المثال .. فرنسا اقوى دولة بدراسة القانون وعلوم السياسة .. بينما المانيا اقوى دولة بالطب ..

بالتوفيق
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حياك الله يا الأخ السوداني ..

بالنسبه لأسبانيا المعيشه فيها غاليه اذا قارنتها بالدول العربيه .. فمثلآ البيبسي والماء الصغير بقيمة 10 ريال تقريباً واسعار السكن تراوح بين 2000 الى 4000 ريال في الشهر .. طبعاً هذا فيما يخص المدن الكبيره .. لكن الأكيد ان المدن الصغيره ستكون ارخص ..

ولكن حسب علمي ان اسبانيا ارخص من فرنسا نوعاً ما .. لكن المشكله ان قبولات البكالوريوس في اسبانيا صعبه جداً ويلزمك تتجاوز اختبار بعد انهائك لمرحله اللغة الأسبانيه ..

عموماً فيه دول اوروبيه ارخص من اسبانيا وفرنسا .. مثل اوكرانيا والتشيك ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  4. اخي العزيز ..

بما انك تريد ادارة اعمال .. فارشح لك فرنسا .. احتمال ان يكون هناك دول اقوى بادارة الاعمال لاكن فرنسا قوية جدا بالتخصصات النظرية و
    بالنسبة للحاسب .. ففرنسا ايضا قوية بهذا التخصص لاكن يوجد اقوى منها مثل الهند .. وامريكا

بالنهاية احب اقولك ترا فرنسا قوية بأغلب التخصصات وخصوصا النظرية
    7 "
  5. اتمنى ياخوي ان اخوان قولو كيف وضع وامكانيات الدول اللي حاب تدرس فية
    بما سوالك على جامعة كارلوس الثالث فاحاب اقول اقولك انها من افضل الاستاذة وتوصيل المعلومة سوا كان ذالك في لغة والتخصص

اما موضوع السكن والمشتريات باسبانيا فقد سبق وضح اخي الكريم عاشق باسبانيا كل امكانيات واسعار في اسبانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.