الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب انا فمدريد الحين..عندي كم سوال ع الطاير؟؟

شباب انا فمدريد الحين..عندي كم سوال ع الطاير؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ANA W ANTY
    ANA W ANTY

مبتعث مستجد Freshman Member

ANA W ANTY أسبانيا

ANA W ANTY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة ENOFOREX
    • ENOFOREX
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • MADRID, ALMEDA DE OSUNA
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 15th, 2011, 08:45 PM

سلام ... hola هع توني متعلمهااا ههههكيف حالكم تمام انشالله ... بأختصار شديد وصلنا انا واختي الحمدلله لمدريد الاسبوع اللي فات وبدأنا اليوم اول يوم دراسه ... وعندي كم استفسار سريع اول سوال : ما يمديني ادبرلي مدرسه مغربيه اوعربيه تعطينا دورس تقويه شوي انا واختي ...السوال الثاني : ابي شريحة فدافوون ابي اشغل البلاك بيري وكيف طريقة تفعيلها لو تعرفوون اخر شي بصصراحه اكتشفت ان اللغه الاسبانيه يبغالها شغل وكرف حبتين وش رايكم تنصحونا نسكن مع عائله ولا شلون ... اتمنى تردون علي واني محتاااجكم اكثر شي ...
  2. ض
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANA W ANTY
    سلام ... hola هع توني متعلمهااا ههههكيف حالكم تمام انشالله ... بأختصار شديد وصلنا انا واختي الحمدلله لمدريد الاسبوع اللي فات وبدأنا اليوم اول يوم دراسه ... وعندي كم استفسار سريع اول سوال : ما يمديني ادبرلي مدرسه مغربيه اوعربيه تعطينا دورس تقويه شوي انا واختي ...السوال الثاني : ابي شريحة فدافوون ابي اشغل البلاك بيري وكيف طريقة تفعيلها لو تعرفوون اخر شي بصصراحه اكتشفت ان اللغه الاسبانيه يبغالها شغل وكرف حبتين وش رايكم تنصحونا نسكن مع عائله ولا شلون ... اتمنى تردون علي واني محتاااجكم اكثر شي ...
    هلا وحياك الله يا محمد
    باخذ اسئلتك على فقرات
    1- بخصوص المدرسة خصوصية (يوجد اكيد) خلال المواقع الالكترونية . بس خذها نصيحة من اخ لاخوة بالقراءة واستماع الاذاعات والتلفزيون خلال الشهرين الاولى تبدا بتحسن ( نصيحة من مجرب)
    2- بخصوص الشرايح افضل الشرايح سوا كانت اتصال او انرنت هما ( اورنج - فودافون) ولكن لايمكن استخراج هذي الشريج الا يكون معاك اقامة عشان تطلعها . على ما اظن اعرف محل يبيع شرايحة اورانج بدون اقامة اشوفة لك بالويك اند واعطيك خبر
    3- بخصوص الاهل جلستك وجلسة العائلة وحدة بس اللهم الفرق ما تاخذ راحتك ( شقة رجال او حرمة عجوزة ومسكنة بغرف بيتها بين بنات ورجال والمشكلة لاسكنت حط بالك انت وجارك مابينكم الا ( hola - que tal) مع اني فهمت بكلامك معاك اختك بتسكن وكل شهر 900 يورو حطها بجيبك واستفد منها ولا الخساير ذي>>> نصيحة اخ لاخوة
    وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.