الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجااء خااص .. أبي فزعتكم .. خااص أسبانيا

رجااء خااص .. أبي فزعتكم .. خااص أسبانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hamad7177
    Hamad7177

مبتعث جديد New Member

Hamad7177 أسبانيا

Hamad7177 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • محاسبة
    • ذكر
    • عنيزة, القصيم
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 09:22 AM

السلام عليييكم ورحمة الله وبركاته ...

أخبااركم يا حلووين أن شاءالله كولو تماام..

راح أدخل دووغري في الموضوع .. اللي هو (( كيف أحصل على القبول المبدئي للدراسة الماجستير ))

صراحة .. لي تقريبا أكثر من ثلاث أسابيع و أنا أراسل جامعة أوتونما وجامعة كارلوس الثالث .. أبي أشرح لهم أني ابغى القبول المبدئي او القبول المشروط ..

عشان أقدر أقدم أوراقي للسفارة و أخذ تأشيرة دراسة.. وبعدها بإذن الله للملحقية في باريس .. عشان أنضم للبعثة ..

لكن المشكلة شكلي أني أنا ما عرفت أوصل الفكرة لهم .. ولا على كلامهم أني لازم انتظر بداية السنة الميلادية الجديدة عشان ـأقدر أسجل في الموقع ..

كانت عندي فكرة أني أسجل في معهد لغة هناك لمدة شهرين .. واخذ منهم خطاب عشان الفيزة ..

وإذا رحت هناك شفت شغلي مع الجامعه .. لكن صرااحه خفت أني أتوهق او ان السالفة تطول هناك وانا ما عندي إلا شهرين هناك ..

فا فضلت أني أسعى لأخذ القبول الجامعي من هنا .. لكن مثل ما قلت لكم ..

رجااء خااص اللي عنده خلفية أو يقدر يفيدني لا يبخل علي .. بأسررع وقت

شاكر لكم
  2. سلمك الله ...

بحكم أن التسجيل في الجامعة يبدأ مطلع السنة القادمة ( أول شهرين )>> اللي عرفته أني ما أقدر أقدم أوراقي للجامعة الآن بحكم أنه مو وقت التسجيل !!
    فكرت أني استغل الوقت وأراسل أحد المعاهد ( اللي هو هذا المعهد في سلمنكا http://www.tiatula.com )
    على أساس أني أسجل فيه لمدة شهرين تقريبا بداية من 15 يناير .

لكن طبعا التسجيل بوقت قريب من اليوم ... يعني خلال الاسبوعين هذي
    بحيث أني أذا سجلت فيه طلب منهم يرسلون لي خطاب يكون موجه إلى السفارة بإن طالب عندهم .. وبكذا تكتمل أحد شروط تقديم الفيزة للطالب

إذا طلعت هناك .. راح أجتهد أن تكون كل أوراقي الرسمية من وثيقة تخرج وسجل أكاديمي وما يثبت أني أستحق الدخول مرحلة الماجستير مترجمة إلى اللغة الانلجيزية ومصدقة من وزارة الخارجية و السفارة الاسبانية .

وراح أقدم أوراقي خلال فترة الشهرين اللي راح أجلسهم في سلمنكا ... لاني أطمع أحصل القبول الجامعي بالفترة هذي ... وغير كذا راح تكون فيزتي فيزة طالب دراسة فا تكون أوراقي جاهزة لتقديمها للمحلقية ...

أتمنى أن الصورة وضحت ... وأتمنى أن كلامي يكون سهل التطبيق وصحيح ..
    7 "
  3. شوف ياحماده ..

انا طلعت فيزا دراسيه مرتين ..

قبول مختوم من المعهد يكفيك علشان تطلع الفيزا ..

مايحتاج تآخذ منهم خطاب .. بس حاول ان القبول يكون لأكثر من شهرين .. 9 شهور مثلاً

اقرأ هذا الموضوع عن الفيزا الدراسيه وبيفيدك ان شاء الله ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum67/thread212261.html

و
    لو قدرت تجيب قبول ماستر من الآن او خلآل الشهرين الأولين يكون حلوو علشان تقدر تفتح ملف بالملحقيه ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  4. أقدر أطلع قبول من الجامعة الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا أهم سؤال عندي صرااحه

المشكلة في معاهد اسبانيا لازم أدفع كامل الملبغ خلال التسجيل ... صعبة أدفع حق فترة 9 شهور .. شهرين ثلاث شهور أقصى حدي .. لاني مدري الملحقية تعوض عن المبالغ المنصرفة ولالا

يعطيك ألف عافية عااشق
    7 "
  5. السلام عليكم

اخوي بشر وش صار على موضوعك؟

رحت على اسبانيا ولا لا؟

عرفت كيف تجيب قبول للماجستير ؟ لان انا ودي اخذ الماجستير في اسبانيا ايضا

فياليت تعلمنا اول باول باللي يصير معاك

وربي يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.