الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن البعثة و عن شروط استأجار الشقق في فرنسا .. خاصة باريس ارجووكم ساعدوني

سؤال عن البعثة و عن شروط استأجار الشقق في فرنسا .. خاصة باريس ارجووكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صوت الغد
    صوت الغد

مبتعث مستجد Freshman Member

صوت الغد الولايات المتحدة الأمريكية

صوت الغد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية , بجامعة لا توجد جامعة حاليا
    • لا توجد جامعة حاليا
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • السعودية, الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 20th, 2012, 04:57 PM

السلام عليكم

حبيت استفسر عن شروط استأجار الشقق في فرنسا خاصه باريس لأن انشالله ناوي اروح ادرس لغة في معهد. و حبيت اعرف اذا كان بأمكاني اني انضم للبعثة و انا بس بروح ادرس معهد يعني فقط لغة؟
  2. هلا اخوي صوت الغد

انا ما ادرس في فرنسا بس اقدر افيدك في استفسارك بخصوص الانضمام للبعثة>>>>>>اتوقع انك تقدر تنضم للبعثه اذا استوفيت الشروط المطلوبه >>>>> وهذي الشروط تتغير من وقت لا اخر>>>> لذلك حاول انك تتواصل مع

الوزارة او مركز البعثات >> والاستفسار عن هدا السوال

واتمني لك التوفيق
    7 "
  3. صوت الغد كنت حابه اسالك سؤال

بحكم انك دارس علوم سياسيه: انا حابه اكمل الدكتوراة في مجال العلوم السياسيه مع اني حاليا ادرس ماجستر تجاره
    بس حابه اغير لماجال السياسه: فسالي: هل هنالك جانب من السياسه يتعلق بالتجاره: او هل تعرف كتب تتحدث عن هذا الجانب؟

وشكرا
    7 "
  4. وعليكم السلام

بونسواغ

الشقق في باريس ذات دخل مرتفع نسبيا عن باقي مدن فرنسا انا عن نفسي ساكن مع عائلة فرنسية حاليا
    للاسف ثم للاسف الكبير ماتقدر تنظم للبعثة بعد ماتجيب معدل b مرتفع في اللغة الفرنسية يعني بعد 12 شهر تقريبا من دراستك للغة او تزيد على حسب خبرتك فاللغة
    انا ادرس حاليا على حسابي واصرف صرفيات لا قبل !! الا مارحم الله
    الشكوى على الله
    لازم تجيب واسطة ولا تجهز جيبك صرفيات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.