الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التاشيره الاسبانيه يمدي اجدد؟؟؟ تكفوون ضروري

بخصوص التاشيره الاسبانيه يمدي اجدد؟؟؟ تكفوون ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ANA W ANTY
    ANA W ANTY

مبتعث مستجد Freshman Member

ANA W ANTY أسبانيا

ANA W ANTY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة ENOFOREX
    • ENOFOREX
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • MADRID, ALMEDA DE OSUNA
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 23rd, 2012, 01:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كيفكم حبايبي انشالله طيبين ..

انا عندي استفسار بسيط يا ليت اللي عندوو خبره عن الموضوع يفيدني .. انا مبتعث في اسبانيا ودرست لمدة سته اشهر وحصل على ظرف طارى ونزلت السعوديه طبعا اخذت اجازه من المعهد لمدة شهر ونص تقريبا .. السؤال في حالة رجوعي لازم اقدم على تاشيره جديده ولا اجدد تاشيرتي اللي انتهت ... طبعا للحين ما اصدرت الاقامه من اسبانيا لاني قدمت عليها و الى حد الان فالسرى ... يا ليت تفيدوني بالموضوع واكون لكم من الشاكرين ...
  2. عليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ..

حيآك اخوي ANA W ANTY

طبعاً زي ماذكر احد الأخوان ..قبل تخرج من اسبانيا .. لآزم تمر البوليسيا وتآخذ تصريح الخروج والعوده ..وتحضر معك المستندات التاليه ..

1- أصل جواز السفر.
    2- صورة من جواز السفر بجميع صفحاته.
    3- إيصال التقديم على الإقامة و هو الايصال الذي يثبت بأن بطاقة الإقامة تحت الإجراء.
    4- وثيقة توضح أن سبب السفر لظرف طارئ.
    5- رسوم الضريبة و هي 10 يورو.
    6- تعبئة النموذج رقم EX-08

اذا اخذت التصريح .. ان شاء الله وضعك بسيط .. واذا ما اخذته ممكن لآزم تقدم على تأشيره جديده .. او تتصل على السفاره الأسبانيه وهم يفيدونك اكثر ..
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي عاشق .. بالنسبه لتصريح الخروج والعوده ما اخذته والله .. الله يستر انا خايف اني اقدم على تاشيره جديده لانو اجازي شهر وشوي ... طيب اخوي عاشق الحين لو بقدم على تاشيره جديده نفس النظام الاول قبول وتامين صحي والموال الطويل ذا ولا كيف ؟؟
    7 "
  4. انا سبق وطلعت تأشيره وانت وانا مارحت .. واضطريت اطلع تأشيره ثانيه .. بنفس الأجراءات الأولى ..

يعني انت اذا وضعك يستلزم تأشيره .. اعتقد انك لآزم تبدأ من جديد ..

عموماً اتصل بكره بالسفاره وشوف بالأول يلزم تأشيره جديده او لآ ؟

موفق ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.