الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الالحاق بالدراسه بغير لغه البلد

بخصوص الالحاق بالدراسه بغير لغه البلد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sueze
    sueze

مبتعث مجتهد Senior Member

sueze الولايات المتحدة الأمريكية

sueze , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Co-PR , بجامعة KAU
    • KAU
    • Co-PR
    • ذكر
    • Waiting, NONE
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 24th, 2012, 07:49 PM

السلام عليكم ،،
    صباح/ مساء الخير كلً بوقته ،،
    حبيت اسأل اهل الخبره ،، الحين انا متخرج من قسم الاعلام تخصص علاقــات عـامـه ،، وحاب أكمل ماستر ان شاء الله في فرنسا وبعد البحث شفت
    Grenoble Ecole de Management
    وبختار تخصص :
    Master in International Business (MIB)
    والدراسه حتكون بالانجليزي فهل بالامكان الالحاق بنظام البعثات ولا مافيه أمل ؟
    واللي يعرف جامعات ممتازه يفيدنا شاكر ومقدر لكم مقدماً ،،

دمتم بخير جميعاً

2. موفق اخوي انشالله والله يسهل عليك

الله يسلممك كلشي فيه امل الا ان احد يرد عليك بالمنتدى هذي اللي ما فيها امل
    بخصووص استفسارك اناا اللي اعرفه ان الطب والدراسات العليا تقدر تدرسها بالانجليزي
    هذا كلام الملحقيه اللي بالصين .. اتوقع النظام نفسه بكل الدول
    انت اتصل على الملحقيه وتاكد احسن

والله يسهل عليك و يوفقك انشالله
    7 "
  3. الطب و ملحقاته الدراسة تكون بالفرنسي في فرنسا ... غالبا الدراسة لابد انها تكون بلغة البلد ... جامعة جرونوبل من الاستثناءات ... دراسة الماستر بالانجليزي و مقبولة من ارلملحقية .... في النهاية افضل انك تسال الملحقية
    7 "
  4. يا إخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أنا في فرنسا وعندي قبول من Grenoble Ecole De Management او ما تسمى أيضا بـ Grenoble Graduate School of Business

طبعا قبولي في تخصص Master in International Business والدراسة بالإنجليزي وأمور ملفي لإلحاقي بالإبتعاث ماشية زي الحلاوة والجامعة معتمده والتدريس فيها بالإنجليزي بسسسسسسسسس

طبعأ عندهم كورسات إختيارية للي حاب يتعلم لغة فرنسية ............ الملحقية عارفه الشئ هذا ووزارة التعليم العالي عارفة كمان ... الجامعة معتمده وتخصصاتها معتمدة ولا عليها خلاف نهائياً

توكل على الله ياصاحبي وراسل الجامعة ... طبعاً تتواصل مع مدام دينا أنتونيوس في بيروت ... هي المديرة المسؤولة عن الانترناشونال ستيودينتس في الشرق الأوسط وأفريقيا ... إنسانه زي العسل
    وإيميلها في موقع الجامعة

والملحقية الى الآن حليوين معاي ... إذا حاب تسأل عن أي شئ بهالخصوص راسلني خاص لأنو ما أدخل على المنتدى كثير والرسالة الخاصة توصلني بالإيميل .........

تحياتي لكم جميعاً وبالتوفيق إن شاء الله .... ودعواتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بااحث
    موفق اخوي انشالله والله يسهل عليك

الله يسلممك كلشي فيه امل الا ان احد يرد عليك بالمنتدى هذي اللي ما فيها امل
    بخصووص استفسارك اناا اللي اعرفه ان الطب والدراسات العليا تقدر تدرسها بالانجليزي
    هذا كلام الملحقيه اللي بالصين .. اتوقع النظام نفسه بكل الدول
    انت اتصل على الملحقيه وتاكد احسن

والله يسهل عليك و يوفقك انشالله
    وياك ان شاء الله والله يسعدك يارب
    اللي صار ارسلتلهم ايميل وللاسف يقولون لابد بالدراسه بلغه البلد ،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReBeL7
    الطب و ملحقاته الدراسة تكون بالفرنسي في فرنسا ... غالبا الدراسة لابد انها تكون بلغة البلد ... جامعة جرونوبل من الاستثناءات ... دراسة الماستر بالانجليزي و مقبولة من ارلملحقية .... في النهاية افضل انك تسال الملحقية
    ايه الجامعه الامريكيه بعد ماتدرس الا بالانجليزي
    وضعهم غريب شكلها مزاجيه نوعا مااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    يمنع الدراسة بغير لغة البلد
    هذا قانون من قوانين الابتعاث بجهة ابتعاثات الملك عبد الله
    جزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheRahmony
    اتصل عالملحقية في فرنسا , هذا رقمهم
    0033144018686
    شكرااا وماقصرت ،، ربي يوفقك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shamranib
    يا إخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أنا في فرنسا وعندي قبول من Grenoble Ecole De Management او ما تسمى أيضا بـ Grenoble Graduate School of Business

طبعا قبولي في تخصص Master in International Business والدراسة بالإنجليزي وأمور ملفي لإلحاقي بالإبتعاث ماشية زي الحلاوة والجامعة معتمده والتدريس فيها بالإنجليزي بسسسسسسسسس

طبعأ عندهم كورسات إختيارية للي حاب يتعلم لغة فرنسية ............ الملحقية عارفه الشئ هذا ووزارة التعليم العالي عارفة كمان ... الجامعة معتمده وتخصصاتها معتمدة ولا عليها خلاف نهائياً

توكل على الله ياصاحبي وراسل الجامعة ... طبعاً تتواصل مع مدام دينا أنتونيوس في بيروت ... هي المديرة المسؤولة عن الانترناشونال ستيودينتس في الشرق الأوسط وأفريقيا ... إنسانه زي العسل
    وإيميلها في موقع الجامعة

والملحقية الى الآن حليوين معاي ... إذا حاب تسأل عن أي شئ بهالخصوص راسلني خاص لأنو ما أدخل على المنتدى كثير والرسالة الخاصة توصلني بالإيميل .........

تحياتي لكم جميعاً وبالتوفيق إن شاء الله .... ودعواتكم
    على فكرة ... التخصص هذا يحتاج تعدي إختبار الـ GMAT ويفضل يكون عندك خبرة عملية تدعم ملفك
    وعليكم السلام ،،يعطيك الف عافيه ع التجاوب وصراحه افدتني كثييير .. كل المشكله في الالحاااق ..
    الله يوفقك ..
    7 "
  6. اخي دام ان الجامعة تدري الماستر بالانجليزي اتوقع انو مافية مشكلة ؟
    طيب اذا الجامعه تدرس الماستر بالفرنسي , يصير انا لازم ادرس في معهد لغة الجامعه اللغة الفرنسية . اللي ابي اعرفه انو في الموقع عشان التحق بالمستر لازم تعدي 9 ساعات بمعدل معين
    وبكذا يعني ادرس على حسابي اللغه الين ما ادخل الجامعه ؟ ولا اقدر التحق بالبرنامج من قبل وانا في المعهد ادرس لغة ؟ يعني مثلا ممكن انو بعد 4 اشهر وانا في المعهد ادرس يقولوا لي انت في البرنامج ملتحق ؟!
    شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.