الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل محول من بريطانيا الى فرنسا و محتاج مساعدة

عاجل محول من بريطانيا الى فرنسا و محتاج مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uk00966
    uk00966

مبتعث مستجد Freshman Member

uk00966 ألمانيا

uk00966 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب عام , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • طب عام
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 21st, 2012, 06:22 AM

السلام عليكم

شباب انا بطلب تحويل من دولة بريطانيا الى دولة فرنسا
    و المعروف اني يجب ان احضر قبول جامعة و لغة حتى يقبل التحويل
    انا مخطط على مدينة نيس و كان و دي اعرف التالي
    كم المدة التي تحق لي لدراسة اللغة و التي على اساسها بطلب مدة القبول
    ما هي الجامعات التي تنصحون بها من حيث سهولة القبول
    التخصص طب و اذا ما حصلي عادي ادارة اعمال

بليز محتاج الرد اليوم حتى ارتب الاوراق يوم الاثنين

تحياتي
  2. مرحبا اخي
    من الصعب ان تحصل على قبول جامعة في الطب او ادارة اعمال او اي تخصص اخر الا بعد اجتيازك للغة الفرنسية وهدا شرط رئيسي للحصول على قبول جامعة
    بالنسبة للغة ممكن تحصل على قبول لمدة سنه ويحق لك تمدد 6 اشهر
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
    اللغة شي اساسي بالنسبة للدراسة في فرنسا ولاتستطيع تامين القبول النهائي طبعا الا بعد ان تكون قد درست على الاقل تسعة اشهر او سنة لغة فرنسة ونلت شهادة اللغة
    وكلن باستطاعتك تامين قبول مشروط بدراسة اللغة بحيث تدرس لغة وحين تنتهي من دراسة اللغة وتاخذ شهادة بها تبرز هذه الشهادة مع اوراقك الاصلية والقبول المشروط للجامعة وتنال بموجبه القبول النهائي
    طبعا القبول المشروط يساعدك ايضا على اخذ المنحة من دولتك والوزارة المعنية بالامر
    7 "
  4. مشكور يا الغالي على المعلومات المهمة يعني هل استطيع الحصول على قبول مشروط في تخصص ادارة اعمال من فرنسا
    انا ارغب اكون في مدينة نيس و لا اعرف الجامعات التي يمكن ان ادرس بها في نيس فاذا ما عليكم امر احد يقدر يفيدني بالقبول او اسماء الجامعات التي يمكن ان ادرس بها في نيس لغة و جامعة اداة اعمال
    7 "
  5. شتااان بين التخصصين

طب و ادارة اعمال

ما اصدقك انك بوعيك

الحين طب يبغاله انسان جدي و ذو قدرات عالية ,,, اما ادراةاعمال حي الله اي واحد يقدر ياخذها

وما انصحك ابدا ابدا تدرس ادارة اعمال ؟؟؟ تدري ليه ؟؟

لان الناس في السعودية تدرس هذا التخصص انتساب

فما بالك انت طال برا وعذب عمرك ع ادراة

اذا كاون ودك تخصص بزنس .. انصحك باختيار موارد بشرية او نظم ادارة معلومات او مالية ومحاسبة

هذا الاشياء معقولة ؟؟ اما ادارة ابعد عنها قد ماتقدر

بالتوفيق ...
    7 "
  6. انصح بتحديد اتجاهك وتكون طموح . مو احنا اللي نقول لك روح طب او روح قسم معين هذا انت تحدده . اذا انت توجهك ادارة او محاسبة او اقتصاد في جامعات قوية في اوروبا في هذا المجال ونفس الكلام مع الطب
    بس فكر زين قبل ما تحدد وين بتروح وش متطلبات سوق العمل سواء في السعوديه او حتى في اوروبا !
    بس بخصوص اللغه وقبول الجامعات , واالله ماعندي فكرة عن الموضوع الا انك بنفسك تتواصل مع الجامعات (قبول مشروط ) او حتى الملحقية . انا عن نفسي توني ارسلت ايميل للملحقية في فرنسا اذا يقبلوا القبول المشروط او لا وانتظر الرد
    وبالتوفيق
    7 "
  7. في نيس مافي غير جامعة وحده فقط مقبوله من الوزارة ..

Université de Nice Sophia Antipolis

وأرجع وأكرر وأقول فرنسا ما فيها قبول مشروط أنا بأدرس فيها من سنتين ونص وحالياً أخوي بيدرس على حسابه الخاص له 8 شهور والملحقية شارطه عليه قبول جامعي وهذا الشيء مستحيل قبل اللغة ..

وبالنسبة للتخصص حاول تختار تخصص يكون ميولك له قوي لأنك راح تشتغل على هذا التخصص طول حياتك ..

وتخصص إدارة الأعمال تخصص حلو وقوي خصوصاً إذا كان معاه شهادات لغة أو كانت الشهادة حقت التخرج من خارج المملكة .. لأن حتى الطب موجود عندنا في أم القرى بس الطلاب ما تركو أهلهم وخرجو بره البلد إلا وهما عارفين قيمة الشهادة من الخارج "العالم الأول" ..

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.