الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب سويسرا

طلاب سويسرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي 4
    سعودي 4

مبتعث مجتهد Senior Member

سعودي 4 المملكة المتحدة

سعودي 4 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى t , بجامعة U B
    • U B
    • t
    • ذكر
    • Birmingham, جاري التغير البلد كلها
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

April 24th, 2012, 04:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان اول شي انا عندي اخوي ونسبته بالثانوية مييح 57% المهم دورنا له بكل العالم جامعات ولا حصلنا له الا في سويسرا اسم الجامعه cesar ritz مختصة بالادارة السياحية وادارة الفنادق المهم كلمناهم وعمل اختبار لغة معاهم اون لاين وبعدها قالو له انه ليفل 3 ومحتاج تقريبا السنة لغة انجليزية علما ان التخصص بدرسه : انجليزي/فرنسي/الماني/ايطالي غير الادارة العامة والامور الاخرى المهم قالو لنا التكلفة شاملة الاكل والسكن والدراسة والفيزة ايضا والتذاكر ذهاب واياب ويطبق 6 شهور في فنادق 5 و4 نجوم في سويسرا ويستلم راتب 2000 يورو 29 الف دولار طبعا قال لهم انه في ابتعاث بالسعودية وحابب ينضم للبعثه وكذا لانه ما يقدر على المبلغ هذا فا قالو له انه المعهد بخليه يدفع رسوم 3 شهور لغة وسكن بدال 6 شهور لين ينضم للبعثه

السؤال المهم هل في مجال انه ينضم للبعثه او لا خلال 3 شهور وهو يدرس ولو دبرناه فيتامين واو هل يقدر يا ليت تفيدونا يا الربع وتحياتي لكم
  2. افا ولا رد يا اخوان الموضوع مستعجل المعهد يبدى برنامجه بشهر 7 يلا يلا يدبر حاله بوضح لكم الصورة

المعهد الي اسمه ريتز هذا عنده معهد لغة بنفس الجامعة يعني والقبول حقه لغة وجامعة بس ما بسدد الجامعة انا لان تكاليفها عالية 29 الف دولار بسدد حق اللغة والسكن والتأمين والامور هذه كلفني بحدود 70 الف ريال غير مصاريفه الشخصية لمدة 3 شهور يعني 12 اسبوع والمعهد قال لي بيرسلون خطاب موجه للسفارة السويسرية لاجل انه يعطونه فيزة واول ما يوصل المعهد من اول اسبوع يحطونه بفيزة طالب واقامة يعني باختصار شديد ياخوة

قبول جامعة ومعهد معترف فيه من وزارة التعليم العالي - فيزة طالب - يداوم بالمعهد يدرس لغة ومنتضم هل يضمونه خلال 3 شهور بالبعثه او لا هنا السؤال لان في حال ما كمل باقي ال 8 شهور بمعهد اللغة يتوجب علي دفع غرامة لهم بمبلغ 3000 يورو ارجو الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمروم
    ارسلت لك على الخاص

السلام عليكم ورحمة الله :
    انا مسجلة ماستر عندهم بس طلع انو معترفين بالماستر حقها المهم ترا هيا من احسن الجامعات وراقية الصراحة ان شاء الله يمكل الدراسة فيها لان راح يضمن مستقبل و منصب قوي ان شاء الله اما بالنسبة لالتحاق بالبعثة اعتقد لما يمكل ساعات معينة يلتحق بالبعثة اعتقد 30 ساعة بس والله اتاكد دق على الملحقية الثقافية وهم يعطوك الخبر اليقين المهم لما يعدي الساعات المطلوبة يصير ديك الساعاة الالتحاق سهل وبالتوفيق ان شاء الله
    ادعولي يضمو الماستر عشان ابدى دراسة فس شهر 7 انا بعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع المغرب
    السلام عليكم ورحمة الله :
    انا مسجلة ماستر عندهم بس طلع انو معترفين بالماستر حقها المهم ترا هيا من احسن الجامعات وراقية الصراحة ان شاء الله يمكل الدراسة فيها لان راح يضمن مستقبل و منصب قوي ان شاء الله اما بالنسبة لالتحاق بالبعثة اعتقد لما يمكل ساعات معينة يلتحق بالبعثة اعتقد 30 ساعة بس والله اتاكد دق على الملحقية الثقافية وهم يعطوك الخبر اليقين المهم لما يعدي الساعات المطلوبة يصير ديك الساعاة الالتحاق سهل وبالتوفيق ان شاء الله
    ادعولي يضمو الماستر عشان ابدى دراسة فس شهر 7 انا بعد
    الماستر غير معترف في تخصص السياحة والفندقة من قبل التعليم العالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.