الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معاهد لغه في باريس

مساعدة معاهد لغه في باريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fossa
    fossa

مبتعث مستجد Freshman Member

fossa فرنسا

fossa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى medical laboratory , بجامعة Sorbonne
    • Sorbonne
    • medical laboratory
    • أنثى
    • Paris, ??
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

April 26th, 2012, 12:31 AM

لسلام عليكم انا عندي استفسار مهم بالنسبه لي
    انا ادرس لغه في مدينة ليل وبنقل باريس فياليت تفيدني بالمعاهد اللي هناك وتكون رخيصه
    لانو المعاهد الي معتمده مع الملحقيه غاااااااااااااليه جدا وانا ادرس على حسابي
    وابغي اقدم على طلب الحاق فهل لازم ادرس اللغه في المعاهد الي في موقع الملحقيه
    وشكرا
  2. السلام عليكم
    ارخص معهد هو السربون وهو اليانس فغانسيس افضل معهدين في باريس..الملحقيه راح يرسلونك على معاهد ثانيه تعبانه فنصيحتي لك تسجلي في احد هالمعهدين من دون ماتقولي لأحد وبعد ماترتبي امورك تقولين لهم لانه انا لاحظت انهم مايبغونا ندرس في هالمعهدين..

العفو
    7 "
  3. أختي فيه معهد إسمه فرانس لونق في مدينتي باريس ونيس وما أنصحك تسجلي فيه أبداً لأنها معاهد سياحية بحته وما راح تستفيدي منها شيء كثير ..

أنصحك في الأليانس فرانسيه أو المعهد الكاثوليكي في باريس ...

وما أنصحك بالتوجه إلى المكاتب أو الأشخاص اللي يطلبوا مبالغ مالية و"لا تحاولي أيضاً تخلي الملحقية يجيبولك قبول معهد" ..

حاولي تجيبي قبولك بنفسك خصوصاً إنك في فرنسا وحيكون سهل عليكي الإتصال بالمعهد أو التسجيل عن طريق الإنترنت ..

وإذا كنتي حابه تغييري فكرة باريس أنصحك في 3 معاهد من أفضل المعاهد في فرنسا (كافيلام في مدينة فيشي أو كاريل في مدينة رويان أو المعهد اللي في مدينة بيزانسون)

أسأل مجرب ولا تسأل طبيب )) أتمنى أكون أفدتك أختي
    7 "
  4. انصحك بالمعهد الباريسي
    انا ادرس فيه الان والمعهد مرة محترم وجميل ومفيد
    لكن انتبهي ترا حنا عيال فرنسا، عيال البطة السودا، ما يضموننا الين نصير ندرس جامعة
    اما الضم بمراحل اللغة لطلاب امريكا وكندا واستراليا
    فحاولي تفكرين زين
    7 "
  5. كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

انا ابتعثت من جهة عملي الى معهد EF Paris ورح تبدا دراستي على سبتمبر ان شاء الله ، تقدرون تراسلونهم بطرق كثيره منها الفيس بوك مثلا . و اي استفسار حاضرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NawwaF al_O
    انصحك بالمعهد الباريسي
    انا ادرس فيه الان والمعهد مرة محترم وجميل ومفيد
    لكن انتبهي ترا حنا عيال فرنسا، عيال البطة السودا، ما يضموننا الين نصير ندرس جامعة
    اما الضم بمراحل اللغة لطلاب امريكا وكندا واستراليا
    فحاولي تفكرين زين
    انت متاكد ان الانضمام راح يكون بعد بداية دراسة الجامعه؟؟؟؟؟
    انا طالع ع حسابي على امل الانضمام للبعثه بفترة اللغة !
    لااتورط هناك !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.