الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله السكن في فرنسا

مشكله السكن في فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nkkn
    nkkn

مبتعث مستجد Freshman Member

nkkn فرنسا

nkkn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • أرض الله الواسعة, لا يوجد
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 16th, 2012, 09:18 PM

السلام عليكم إخواني....

انا ابغى اسالكم عن مشكله السكن في فرنسا، والله انا اواجه مشكله كبيره في هذا الموضوع والملحقيه ما هي مسويه شي لي وما تعطيني اي حل ياريت اخواني نتشارك الحلول
    لان الشباب اللي اعرفهم حتى هما يواجهون نفس المشكله

والله ان حتى مكاتب العقار تحط شروط تعجيزيه لنا واذا كملنا شي طلعوا شي ثاني.
  2. تسلم اخوي لكن انا صار لي موقف مع احد المساكن الطلابيه كنت ساكن فيها ونزلت السعوديه اجازه ولما رجعت قالت لي المسوؤله اني لازم اطلع لاتها تبغى ضامن مع اني كنت ساكن عندهم صلي خمسه شهور بس الله لا يسامحها وبعدها صرت افضل الشقق لان اصلا فيها حريه اكثر من السكن الطلابي من ناحيه زياره اصدقائي لي

بس للاسف بعض المكاتب عندهم خوف من ان الطلاب السعودي يستأجر منهم فيصعبوا الطلبات علينا والملحقيه ما تعطينا اي حل

بجرب الموقع الاول واشوف ان شاء الله الاقي شقه وينزاح عني الهم اللي جاني من مسأله التدوير

شكرا اخوي.
    7 "
  3. هلا اخوي ،،
    الله ييسر لك ،
    بس من ناحية الضمان ترى الملحقية ترى الملحقية تعطيك اثبات انك مبتعث وتكتب لك فيه "اذا لم يسدد الطالب فيرجى ابلاغنا لاتخاذ اللازم" بمعنى اذا كانت مكافئك ماشية يخصمون منها ويسددون لصاحب السكن واذا كان الصرف متوقف عنك يبلغون عنك وزارة التعليم ويحطونك بالبلاك ليست ، وتعتبر الملحقية ضامن لك .
    اما الملحقية لأن السكن بباريس صعب فلذلك تبي الطالب يتعلم الصبر والاعتماد على النفس والبحث بنفسه جزاها الله عنا كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.