الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبي تدرس بفرنسا .. لا أبي غيرها .. طيب تكفى قبل تحول من فرنسا لغيرها أدخل هنا شوي بس!

تبي تدرس بفرنسا .. لا أبي غيرها .. طيب تكفى قبل تحول من فرنسا لغيرها أدخل هنا شوي بس!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hgvfdud
    hgvfdud

مبتعث مستجد Freshman Member

hgvfdud فرنسا

hgvfdud , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى قانون , بجامعة السربون
    • السربون
    • قانون
    • ذكر
    • حديقة فرنسا, الغربية
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

January 25th, 2008, 10:51 PM

تقول الصحيفة الفرنسية بدون مقدامات :

فلورانس رينال، صحافية:

إذا ما كانت الرغبة التي يبديها الكثيرون في استكمال الدراسة في فرنسا قوية، فإن إعداد مشروع الدراسة عندما يكون المرء على بعد آلاف الكيلومترات من الدولة الفرنسية يمكن أن يثبط همة أكثر الطلاب حماسًة: فما السبيل إلى الاسترشاد وسط فيض برامج الدراسة العديدة المقترحة؟ وما السبيل إلى التسجيل واتخاذ تدابير الإقامة؟ يجب ألا تصيبكم كل هذه الأمور بالذعر، فهناك أجهزة قد وُضعت لتذليل هذه العقبات جميعها من أجل توفير مسار دراسي ناجح .

وكمل الباقي بالرابط هذا ..

http://arabe.diplomatie.gouv.fr/arti...d_article=1302

طبعا غير عربي بس من العلاقات الحميمه بيننا وبين فرنسا خلت كل شي بيننا فري وعلاقات حميمه <<< الله يكفين الشر من كيد وغدر أعداء الإسلام !
    طبعا لا تنسون الرئيس الفرنسي كان عند بابا عبدالله قبل أسابيع يوطد العلاقات الحميمه بين البلدين !
  2. اولا : مشكور على الجهد الواضح

ثانيا : على اجتماعنابالملتقى انا رحت للملتقى انا وزميلي

ولكن تفاجئب بعدد طلاب فرنسا كانت صدمه محبطه بس 5 طلبه بكالوريوس

هذ بملتقى الخبر

على العموم ارد واكرر مشكور على الجهود المبذوله

7 "
  3. ياهلا فيكم يالغالين كلكم أحباب قلبي ياطلاب فرنسا طبعا إن شاء الله أتمنى إذا تحددت القبولات وأستلمنا الفيزا وكل شي جاهز نحدد بالموقع هذا إذا سمحتوا ياطلاب فرنسا نكون يد وحده من السعودية ونتقابل بالمطار
    طبعا راح نتكلم أكثر في موعد أستلام القبولات إن شاء الله طبعا لأصحاب الملتقى اللي بجدة والباقين بحسب المناطق !
    7 "
  4. والله ياشباب انا كان نفسي انه نتعرف على بعض في الملتقى في جده بس ماادري ليه طلاب فرنسا كل واحد حاله في شانه يعني ماادري زعلانين من بعض ولا ايه يعني كل الدول طلابها جالسين مع بعض وتلاقيهم تعرفوا على بعض حتى انه في دول اقل منا في العدد زي هولندا ومع ذلك تحس انهم مع بعض بس ان شاء الله حنتعرف على بعض لأنه اتوقع انه راح يطلعونا كلنا في طياره وحده
    7 "
  5. والله ماأعرف إذا كان السفر مع بعض بطيارة وحدة أو غيره .. المهم أنا تكلمت بموضوع ثاني إنه إذا أستملنا الفيزا وانتهينا من الأوراق كلها يكون فيه تعارف بالموقع والإتفاق إن شاء الله قبل السفر والله يوفق الجميع يارب !
    7 "
  6. بصراحه

لازم تنعرف على بعض اكثر

انا عن نفسي ما اعرف احد يبي يروح فرنسا

لكن الله من علي ان احد اصدقائي في الدراسه معي مبتعث لفرنسا

وانا اود اعرف واتعرف على كل الي يبون يدرسون بفرنسا

ونكون مع بعض نروح فرنسا
    7 "
  7. أكيد أخوي نتعرف على بعض أكثر بس نبي القبولات توصل ونسوي الفيزا راح نتعرف أكثر وأكثر وإن شاء الله نكون يد وحده جميعا بس أخوي إنت تبي تسافر من مطار الظهران على فرنسا والا من جده .. المهم نتعرف على بعض وإن شاء الله راح نتقابل بعد .

الله يوفق الجميع يارب ،،،
    7 "
  8. السلام عليكم
    والله ما شاء الله عليك شكلك فرفرت النت بحثاً عن المعلومات
    الله يوفك ان شاء الله
    بس اخي الكريم جميل ما عملته ولكن ضع بين عينيك ان الواقع يختلف احياناً عن ما يكتب.... وهذا ما واجته في بدايات بعثتي.... لابد ان لا تقراءة قراءة عادية بل لا بد ان تكون قراءتك قراءة نقدية...فما خدعنا في حياتنا الا تصديق كلام مثل ما يحتويه تللك الكتيبات.
    تحياتي لك والله يوفقك ان شاء الله
    اخوك / الصادق- باريس
    7 "
  9. اعلم أخي أن هذا الموضوع قد كتب من قبل موضوعك عن النقاط المهمة التي ذكرتها عن اللغة وماأشبهها !!!

ثم أخي لاأدري ماذا تقصد من كلامك هل تريد أن تفرض رأيك على الجميع أم تريد جدل !!!

وأوعدك أنني لن أرد على أي كلام يصدر منك مهما كان !

أخواني طلاب فرنسا صحيح أن اللغة الفرنسية صعبة بقواعدها وشواذها إلا أن الطالب الجاد الذي ذهب إلى أوربا خصوصا فرنسا يريد علما لاسياحة فإنه إن شاء الله سيحقق الهدف المطلوب ، لماذا؟ لأن العلم ماجاء إلا بالتعلم لا بالتفريط كما نرى من بعض الطلاب يفرط ثم يقول اللغة صعبة وماأدراك ماصعبة !!!

قرأت في أحد المواضيع بالمنتدى عن اللغة الفرنسية عن طالب يدرس بفرنسا فقال لي هي صعبة ولكن لنا أخ فلسطيني (عربي!!) أبدع في اللغة الفرنسية وتميز بها حتى مع الفرنسيين !!!!

أبشروا أخواني الطلاب والطالبات المبتعثين والمبتعثات لجميع دول العالم بشتى اللغات الجادين والجادات راح تتحصلون مع الدراسة والمذاكرة والمثابرة والإجتهاد الشيء الذي لم تتوقع أنك ستتحصل عليها ... هذه دعوة بأن ننتظر رجال الغد من الأمة الإسلامية التي سترفع راية الإسلام بالعلم الذي لو تقاعصنا عنه لا تهم الغرب أمتنا بأمة التخلف وهي أم الأمم فوصيتي لكم أخواني وأخواتي بالعزم والتوكل الصادق ( إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل إمرئ مانوى فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله فهجرته إلى الله ورسوله ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها أو إمرأة ينكحها فهجرته إلى ماهاجر إليه ..) الحديث أو فيما معناه !

أكرر لن أرد على ماتقوله يا الصادق لأسباب كثيرة منها أخواني المبتعثين ردوا عليك بردود وأنت وافقتهم فيها وتركوك تتكلم كيفما شئت وتكلمت معاك بعقلانيه فرديتني بتعصب على رأيك و قرأت عنك فرأيت أنك تريد أن تفرض رأيك وهذه وجهة نظر لك وأحترمها !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.