الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يحتاج معلومات عن اسبانيا جامعات او معاهد او سكن

لمن يحتاج معلومات عن اسبانيا جامعات او معاهد او سكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hadi44
    hadi44

مبتعث جديد New Member

hadi44 أسبانيا

hadi44 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أسبانيا , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى طالب , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • طالب
    • ذكر
    • الدمام, برشلونه
    • أسبانيا
    • Aug 2007
    المزيدl

July 12th, 2012, 05:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لشباب المحتاجين مساعده عن معلومات عن اسبانيا انا في اسبانيا من ٧ سنين وللي يحتاج شي بآخص برشلونه ومدريد واي استفسار او معلومات عن الجامعات انشالله اقدر اساعده

والله الموفق
  2. اهلين اخوي ، على حسب علمي انه مش كل الجامعات تطلب هل الاختبار هذا غالبا في الجامعات الحكوميه اما الجامعات الخاصه فيه الي تطلب الاختبار او اختبار خاص فيها ، بس بشكل عام مطلوب ، انت حدد لي الجامعه اللي تبغاها وانا اتآكد لك بنفسي انشآلله.
    7 "
  3. اخي الكريم يعطيك العافية على مساعدتنا
    سؤالي هوا هل الماجستير علوم حاسب او هندسة برمجيات يدرس بالانجليزي ؟
    لاني واصت كم جامعه بالايميل في اسبانيا واغلبهم يدرسونها بالاسباني او الكاتالوني
    ما ادري تقدر تفيدني ؟ لان عشان اتعلم لغه من الزيرو مشوااااار بالذات للي بيدرس على حسابه !
    انا صراحه محتار بين شوية دول (فرنسا- بلجيكا - المانيا) لاني لقيت كم جامعه فيهم تدرس ماستر بالانجلش !
    اللي عنده معلومات يفيدني

شكرا
    7 "
  4. الله يجزاك خير أخ هادي على مبادرتك للمساعدة ..بس قبل كل شي : تشجع الريال او البارس ؟ *_*السؤال : انا أبحث عن قبول لدرجة الدكتوراة في دولة اسبانيا بس اهم شي تكون الجامعة تدرّس باللغه الانجليزية, ياليت تفيدني إذا فيه جامعات تدرّس مقرراتها باللغه الإنجليزية, وأنا نفس وضع الأخ رحموني ..تحية إلى الأخ عاشق اسبانيا, من خمس اشهر كنت ادخل ملتقى اسبانيا وفرنسا وكنت جزاك الله خير تتفاعل وترد على استفساراتنا بارك الله فيك .
    7 "
  5. يعطيك العافية اخي hadi44 انا عمر من الاردن و انا بفكر ادرس في اسبانيا و بحاجة لمعلومات كثيرة وعندي بعض الاسئلة و ياريت تعطيني ايميلك عشان احكي معك اذا ممكن

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافية اخي hadi44 انا عمر من الاردن و انا بفكر ادرس في اسبانيا و بحاجة لمعلومات كثيرة وعندي بعض الاسئلة و ياريت تعطيني ايميلك عشان احكي معك اذا ممكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.