الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب ماجستير قانون - فرنسا

الى طلاب ماجستير قانون - فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية selver
    selver

مبتعث مستجد Freshman Member

selver فرنسا

selver , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى قانون , بجامعة pierre mondes france
    • pierre mondes france
    • قانون
    • ذكر
    • grenoble, grenoble
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 29th, 2008, 04:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا ادري ادا كان احد معي مبتعث لدراسة القانون في فرنسا ياريت نتواصل مع بعض عبر هدا الملتقى
    لان الضاهر مافي الا ان وحدي مبتعث لفرنسا قانون والاخوان الباقي كلهم تخصصات طبية
    ياريت ادا فيه حدى معانا يعرفنا بنفسة وشكرا
  2. اهلين اخيى خان
    وان اتشرف بمعرفتك
    ان من المنطقة الشرقية
    متخرج من قسم العلوم السياسية بجامعة الملك سعود ودراستي انشاء الله ماستر قانون في فرنسا
    لكن متحير اخد اي فرع من فروع القانون مبدأيا القانون التجاري
    7 "
  3. سيلفر

القانون التجاري روعة وحلو
    يبدع فيه الشخص اللي داخله عن رغبه
    الأعراف والعادات العالمية تحكمه بشكل كبير
    عشان كذا فيه نقاط كثيرة ما هي مفهومة ,,زي نظام الترك اللى بالقانون البحري , اللي هو فرع من القانون التجاري .

على كل حال أهنيك على الأختيار
    وانا كمان عندي توجه يشبه توجهك لدرجه كبيرة

<< خريج قانون قاعة 86
    7 "
  4. السلام عليكم شباب أخوكم مبتعث ماستر قانون بفرنسا ولي صديق بعد ماستر قانون بفرنسا خريج من نفس القسم الشريعة بجامعة أم القرى بمكة المكرمة أما تفكيري بتخصص القانون فأظن القانون العام أفضل من وجهة نظري وكلام بعض الناس وماقررت للحين عندي بعد وقت أسأل بعض أخواني المتخصصين بفرنسا قانون وأما صديقي المبتعث معنا فهو نفس رأيكم على القانون التجاري والله يوفق الجميع .
    طبعا قريت من الأسماء اللي مبتعثين لفرنسا قانون ماستر غير البكالوريوس تقريبا من 8 - 10 ..

أتشرف بمعرفتكم ومعرفة كل المبتعثين لفرنسا
    7 "
  5. هلا اخوي خان
    والله عجبتني هدي قاعة 86 هههههههههههههههههه تصدق ايام ما كنت ادرس فيها يجيني تشائم لمدة اسبووووووووووووع من ادخل هالقاعه
    تعرف اخوي احنا طلاب السياسة ادا زادت 25 طالب اما قاعه 86 حدث ولاحرج
    ترى اخوي ان صراحه ما عندي خلفية مررررررره عن القانون لكن ان اخترت التجاري لانه اكيد بيكون عليه طلب في السوق السعودي
    ان درست القانون الدولي والله دراسة حلوة صحيح كانت مع الحموي النصاب لكن عدينا هههههه
    عاااد قول انشاء الله نكون مع بعض في نفس الجامعة علشان نتساعد في مواجه صعاب فرنسا الي صايرة مثل الشبح

اخوي HOGVDUD
    نتشرف بمعرفتك ومعرفت كل طلاب فرنسا والله ان توقعت محد معاي تخصص قانون في دولة الديوك لكن الحمد لله وانشاء الله نلاقي طلاب زيادة
    7 "
  6. سيلفر

الحموي
    طلع 430 وكالة..
    بس دخلوه البلاك لست لكل الجامعات العربية
    رياجيل العلوم الأداريه أكلوه خابور عمره ما ينساه

أخوي
    عندك الخاص دز اي شيء ودك تستفسر عنه
    ولا يردك عن اللى تبي الا كيبوردك

معقولة السربون فيها زي دكاترتنا العزيزين ؟!
    7 "
  7. هلا اخوي خان والله ما تقصر انشاء الله ادا كان عندي استفسار برسل للك على الخاص

يستاهل البلاك لست وقليلة عليه يا اخي اعضم من منشارة

تتوقع السوربون فيها هالشغلات قويييييييييييييييييييييه
    جاء شيراك متخرج من السوربون صعبه يعني فيها امور تحت الطاولة

سلام
    7 "
  8. أبو نمر

القانون البريطاني يعتمد أعتماد كلي على السوابق القضائية ونظام المحلفين ,وهذه النظامين غير معمول بها لدينا ,,

أغلب القوانين العربية بما فيها الأنظمة السعودية - بأستناء السودان والعراق على ما أعتقد- تشبه القانون الفرنسي الى درجه كبيرة

و لا أعتقد أن هناك مقارنة بين خريج المدرسة الفرنسية اللأتينية وبين خريج المدرسة القانونية البريطانية الجرمانية .

الخيار لك يا عزيزي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.