الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن اكمال الدكتوراه بماجستير قانون بدون رسالة (مقررات) أتمنى مساعدتي..

هل يمكن اكمال الدكتوراه بماجستير قانون بدون رسالة (مقررات) أتمنى مساعدتي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماستر لاو
    ماستر لاو

مبتعث مجتهد Senior Member

ماستر لاو فرنسا

ماستر لاو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى دكتوراه في القانون , بجامعة السوربون
    • السوربون
    • دكتوراه في القانون
    • ذكر
    • باريس, أرض الحنية والغومانتيكـ
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 31st, 2012, 03:59 PM

بونسوار .... بونجور

أخواني أنا تخرجت من جامعة في السعودية ماجستير قانون خاص لكن مسار مقررات فقط (بدون رسالة بحث)

فسؤالي : هل يوجد جامعة تقبلني بدون وجود رسالة؟؟؟

انا سمعت ان فيه دول تقبل .... بس هل فرنسا يوجد؟؟

وصدقوني شباب 3 ايام واكثر ونا شغال بالنت ادور ع الاجابة ما حصلتها ... ياليت أحد يفيدني ويساعدني

لاني مقدم الان على المرحلة الثامنة وضروري الجواب اليومين هذي علشان اغير الدولة اذا مافيه جامعة تقبلني؟؟

وسؤالي الثاني هل من الممكن اسجل بجامعات اهلية خاصة على حساب البعثة والا لازم حكومية (بفرنسا)

وياشباب كيف دراسة الدكتوراه للسعوديين بفرنسا هل هي معقدة والا سهالات اقصد الاجراءات لاني سمعت القبول من الدكتور المشرف فقط؟؟؟

واتمنى الاقي احد يفدني أو اجي انا لفرنسا اسافر بهالرمضان واذا جيت كم اقل سعر للشقق المفروشة وكم اقل سعر للطيران من الرياض وكم سعر التاشيرة السياحة وكم تستغرق أتمنى افادتي ومساعدتي .....
  2. لايزال وضع جاري الانتظار

هل هذا السؤال صعب على اللي موجود بفرنسا؟؟؟؟
    واتمنى الاقي احد يفدني أو اجي انا لفرنسا اسافر بهالرمضان واذا جيت كم اقل سعر للشقق المفروشة وكم اقل سعر للطيران من الرياض وكم سعر التاشيرة السياحة وكم تستغرق أتمنى افادتي ومساعدتي .....

7 "
  3. وعليكم السلام
    بونجوغ مسيو
    اعتذر بأسمي وبأسم جميع الخبراء والمسوؤلين عن عدم اعطائكم معلومة .. فرنسا ودول اوروبا مافيها طلاب كثيير العدد شبه معدوم ماعدا في بريطانيا .. والسبب يعود لعامل اللغه .
    بالنسبة لقبول شهادتك فأظن يقبلونها في فرنسا بشرط عمل رسالة الدكتوراة بشكل مكثف مادري عاد كلم الملحقية واستفسر منهم

الشقق المفروشة بباريس عادة 200-400 يورو اليوم الطيران انا رحت على السعودية وماهي غاليه مرة كانت ب2400 مع حجز مبكر التأشيرة اسبوع بالكثير

موفق

7 "
  4. ألف شكر أخوي راكان على إفادتك

والحين بس لاحظت عدم تواجد ووجود احد بالمنتدى الفرنسي هذا

وغريبة جدا !!!!!!!

ع العموم تشكراتـ أوي ... وسوف اتواصل مع الملحقية رغم عدم علمي سابقا بأحقيتي بالتواصل الا منكـ ...

وأخوي ابشرك الشقق لقيت بالنت بـ200 ريال وليس يورو غرفة يوم واحد فقط .... بس ما ادري عنهم اخاف مع الضرائب ووو يزيدونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.