الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبل مايقع الفأس في الرأس

قبل مايقع الفأس في الرأس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zozoqurashi
    zozoqurashi

مبتعث مستجد Freshman Member

zozoqurashi فرنسا

zozoqurashi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فرنسا , مبتعث فى فرنسا , تخصصى M2 DROIT ET RELATION INTERNATIONALES , بجامعة grenoble
    • grenoble
    • M2 DROIT ET RELATION INTERNATIONALES
    • ذكر
    • paris, nice
    • فرنسا
    • Aug 2007
    المزيدl

February 15th, 2008, 07:24 AM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركانة

اخواني واخواتي المبتعثات , كما تابعتم من الكثير من الشباب والبنات اللي تقدمو بالحصول على
    الفيزا ,ورفض السفارة الفرنسية اعطاء الطالب الفيزا الا بوجود قبول جامعي حتى ولو كان طال ماستر , اتمنى من الجميع التحرك والاتصال او الذهاب الى الوزارة وخصوصا للبنات اعتقد انهم متعاونين اكثر و لابد الوزارة تتصل بالقنصليية او السفارة وابلاغهم بتسهيل اجراءات الطلاب
    والطامة سوف تحصل عندما تاتي الوزارة لطلاب الماستر قبولات لغة , ومن ثم السفارة سوف ترفضها, هنا سوف نعود كما كنا , اتمنى التحرك السريع من الجميع ابتداءا من الغد ...................
    تكفون خلوها انتفاضة....................................ز
  2. مانقوول غير الصبر من عندك يارب

لي اسبوووع وانا احاول مع الجامعات بس للاسف محد معطينا وجه والملحقيه بكل بسااطه نحنا نجيب القبوولات لطلبة الطب وماعندنا اي خلفيه عن الطلبه الاخرين حاولنا نسال وش الحل محد رد علينا فمن جد الي يعرف وسيلة او طريقه نوصل بيها للقبوولات في الجامعات يعطينا خبر اقلها نحنا نساعد بعض اذا محد وقف معنا لاني الاسبوع الماضي تعبت وانا اراسل واتصل عليهم ... اذا فيه مكاتب تسااعدنا عطونا اسمائها يمكن تفيد .....................(( الوزاره قسم النسااء عندهم كلمتين مانعرف وانتظروا...!؟؟؟))

اتمنى ان الكل يتفاعل مع هالموضوع اذا فعلا ودكم نكمل دراستنا لازم نحاول ونسوي كل الي نقدر عليه
    مشكور اخوي على الموضوع وربنا يوفق الجميع وييسر امورهم
    7 "
  3. اليوم جايبتلكم خبر وان شاء الله انه يطمنكم شوي لي احد اقاربي بالرياض طلبت منه يسال لنا بالادارة وراج الله يجزاه خير وقابل على ما اعتقد الاستاذ هذال وقال باذن الله بنهاية الاسبوع هذا او الاسبوع الجاي نكون بلغنا جميع المبتعثين بقبولااتهم لاننا للحين ما سلمنا احد منهم القبوولات بس ان شاء الله انها بهالاسبوعين ...........

عذبة الصمت اهلين فيكي اختي انا تخصصي تجارة الكتروونيه

وان شاء الله انها هانت بس شوية صبر وربنا يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.