الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثات ولايهون المبتعثين من السعوديه لفرنسا فضلا احتاج مشورتكم

مبتعثات ولايهون المبتعثين من السعوديه لفرنسا فضلا احتاج مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hissah M
    Hissah M

مبتعث جديد New Member

Hissah M فرنسا

Hissah M , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., .
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 23rd, 2012, 07:50 PM

السلام عليكم

ابكون ان شاء الله بعد شهر ونص في فرنسا وخصوصا بوردو
    عندي كم سؤال
    1- تاخروا علي الملحقيه في قبول المعهد ولسه ماطلعت الفيزه هل يمدي اطلعها لي وللوالد بعد الدوام في العيد على بداية نوفمبر
    2-هل فيه اوراق مطلوبه مني للوالد كمرافق مع العلم انه متقاعد وانا مبتعثه من الجامعه مو تبع بعثات الملك عبدالله
    3-المعهد في موقع الملحقيه كاتبين معهد وحيد يتعاملون معه اللي هو بي ال اس بس الاستاذ بكري ارسلي نسخه من مراسلاته مع معهد الياس فرانس اي واحد احسن واقوى من خبرتكم
    4- السكن انا افضل اسكن لوحدي بس صدع راسي وانا ادور سكن فهل احد جرب العائلات المستضيفه اللي يتعامل معها المعهد
    5 - السكن مطلوب عقد عشان اطلع الفيزه يكون سنه او اقل شي 3 شهور هل المعهد يوفر خطاب انه يتكفل بسكني ؟ والوالد ؟هل احجز له اوتيل كم يوم عشان اطلع له فيزه طويلة الاقامه مع العلم انه مازار اي دوله اوروبيه وماطلع اي فيزه شنقن من قبل و مكاتب السياحه قالوا مايمكن نطلع له اكثر من 6 شهور.
    والله ان راسي يلف .. من كثر ماكني محتاسه

الله يوفقكم ويسخر لكم يارب
    حصه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hissah M
    السلام عليكم

ابكون ان شاء الله بعد شهر ونص في فرنسا وخصوصا بوردو
    عندي كم سؤال
    1- تاخروا علي الملحقيه في قبول المعهد ولسه ماطلعت الفيزه هل يمدي اطلعها لي وللوالد بعد الدوام في العيد على بداية نوفمبر
    لاتشيلي هم الفيزا تاخذ اقصى شي اسبوعين ان الله راد
    2-هل فيه اوراق مطلوبه مني للوالد كمرافق مع العلم انه متقاعد وانا مبتعثه من الجامعه مو تبع بعثات الملك عبدالله
    انا مادري بما انك مو من بعثه الحكومه ! بس الحكومه ماطلبت مني اي اوراق للمرافق بس فيزته وجواز السفر واثبات انه متقاعد ( بالبطاقه المدنية مكتوب وهذا يكفي )

3-المعهد في موقع الملحقيه كاتبين معهد وحيد يتعاملون معه اللي هو بي ال اس بس الاستاذ بكري ارسلي نسخه من مراسلاته مع معهد الياس فرانس اي واحد احسن واقوى من خبرتكم
    اليانز الملحقيه ترفض تلحقك فيه لانه غير معتمد ببوردو بس يمكن انتي غير عننا
    4- السكن انا افضل اسكن لوحدي بس صدع راسي وانا ادور سكن فهل احد جرب العائلات المستضيفه اللي يتعامل معها المعهد
    انا انصحك انك تسكنين مع عوائل ع الاقل الاشهر الاولى عشان يساعدونك بالبنك وببعض الامور و العوائل انتي وحظك كلهم يمشون بالفلوس يلي تدفعيها لهم
    كمان عشان ماتحسين بالطفش بعد المعهد خصوصاً اول الايام ماتعرفين احد

5 - السكن مطلوب عقد عشان اطلع الفيزه يكون سنه او اقل شي 3 شهور هل المعهد يوفر خطاب انه يتكفل بسكني ؟ والوالد ؟هل احجز له اوتيل كم يوم عشان اطلع له فيزه طويلة الاقامه مع العلم انه مازار اي دوله اوروبيه وماطلع اي فيزه شنقن من قبل و مكاتب السياحه قالوا مايمكن نطلع له اكثر من 6 شهور.

عني انا قدمت لمحرمي مثل فيزتي طويله المده ( سنه ) ونفس الاوراق من غير اي مشاكل الحمد الله كلهم بالسفاره عارفين نظام الابتعاث للبنت ومتفهمين ويمشون الاوراق سهاله
    معروف المكتب ياخذ اوراق اكثر من المطلوب ومعقده شغلته
    ليش ماتسويها بنفسك ماتاخذ منك ساعتين
    بالنسبه للسكن انا اول ماطلعت من هنا مكان عندي اثبات سكن من اي جهه بس عندي اثبات التحاق من المعهد

والله ان راسي يلف .. من كثر ماكني محتاسه

الله يوفقكم ويسخر لكم يارب
    حصه
    ياريت اكون خدمتك بشي بسيط

وان شاء الله مااكون عطيتك اي معلومه غلط
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اختي ماقصرتي والله يسخر لك
    انا بعثتي من جامعة الملك سعود
    ماعليك امر سمعتي عن الياس فرانس او بي اس ال ايهم احسن
    انا من نفسي ارسلت لل بي ال اس استمارة تسجيل ودقوا علي تليفون اليوم الثاني وكانوا مهتمين بعكس الياس فرانس اللي كلمهم وراسلهم ( من خلال نسخة الايميل اللي ارسلها لايميلي ) وما ردوا خبر
    مدري ماحبيتهم البنات اللي اخذوا كورس عندهم بالرياض ما مدحوهم

قولي امين الله يفرج همك ويسخر لك عباده
    7 "
  4. ^
    انا اعرف bls حق فلوس ولا عندهم نظام كويس للطالب بس في كثير طلاب طلعو منه ويتكلمون كويس ( بس ذا اجتهاد شخصي مو من المعهد )

اليانز انا افضله بصراحة باي مكان معروف بحزمه مع الطلاب وطرق تدريسه تعجبني
    بس قالو ليا انه مقفل عشان العنصريه الموجهه لاحد الطلاب العربيين

انتي استخيري الله وربي بيفتح لك الباب الافضل

عموماً انتي تقدري تجي معهد وبعد فتره لو ماعجبك تغيريه الموضوع جداً سهل ولاهو معقد ( بالنسبه لنا )

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.