الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب فرنسا واسبانيا لو تكرمتوا ثواني

طلاب فرنسا واسبانيا لو تكرمتوا ثواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو لوجين
    ابو لوجين

مبتعث جديد New Member

ابو لوجين السعودية

ابو لوجين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طلب العلم , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • طلب العلم
    • ذكر
    • فيما بعد اسئل, ليس الآن
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

November 1st, 2012, 06:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايتأ الله يوفقكم ويحقق لكم اضعاف ماتتمنون

انا درست بالسعودية تخصص تمريض دبلوم من معهد اهلي , امنيتي ان اكمل بكالوريس لكن مع تغيير التخصص من تمريض إلى اي تخصص في العلوم الصحيه من ادارة مستشفيات او اي تخصص غير التمريض

افيدوني جزاكم الله خير هل من الممكن ان تم المعادله مع تغيير التخصص لمرحلة البكالوريس ام لايحق لي الاكمال إلى في نفس التخصص فقط ؟

افيدوني بكل مالديكم ؟ اخوكم ضايع وتايه مررررره
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هلآ ابو لوجين ..

بما اني زميل مهنه .. يمكن افيدك ..

بالنسبه لأسبانيا قبول البكالوريوس صعب ..

وفرنسا لآزم تعدي مستوى معين من اللغه الفرنسيه علشان يعطوك قبول ..

في فرنسا واسبانيا .. لو حبيت تجيب قبول لغير التمريض .. يلزمك تقدم بشهادة الثانوي ..

يعني بدبلوم التمريض .. ماعندك طريقة الا الأكمال ببكالوريوس التمريض ..

ولو عندك بكالوريوس تمريض .. تقدر تغير تخصصك بتخصص صحي غير التمريض ..

بالتوفيق لك ..
    7 "
  3. ابشرك ياعسل انت زي وضعي

وراح تتعادل الشهادة بس بشرط تكون معتدة شهادتك من التعليم العالي

وسهالة القبول بس عدي اللغه وراح تنقبل بدون اختبار

والله يوفقك

واي استفسار حنا الشوفة
    واطمن لاتوهه هههه
    7 "
  4. السلام عليكم .. هل قبول الماجستير للتمريض تخصص اطفال او جراحه وباطنه صعب والا اقدر احصل قبول مشروط انا في ايرلندا وانصدمت انه مافي تخصصات وغير كذا مايعطون الانترناشونال قبول مشروط .. يعني ضيقتها بوجهي ايرلندا وفكرت احول الى اسبانيا هل القبول صعب وكم المطلوب في الايلتس انا ابحث عن قبول ماجستير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
    أخواني نفس الوضع ونفس الاستفسار لكن من الكويت، أنا خريج ثانوية عامة (قسم علمي) سنة ٢٠٠٤، وعندي دبلوم تمريض من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي (كلية التمريض) في الكويت سنة ٢٠٠٨، وعندي خبرة عمل ٥ سنوات كاملة، وأرغب في دراسة تخصص صحي/طبي آخر في إسبانيا لنيل البكالوريوس، وبالتحديد تخصص البصريات، السؤال هل من مجال وفرصة للدراسة في إسبانيا؟ وما المطلوب لنيل القبول من أي جامعة حكومية إسبانية؟
    شكرًا وجزاكم الله خير.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. الدراسه باسبانيا للبكالوريس اذا بتدرس ب اسباني حيطلبو منك تختبر اختبار السليكتفيداد وهالاختبار زي اختبار التحصيلي عندنا بس باللغه الاسبانيه والتحضير له اذا تعرف اسباني سنه كامله
    في جامعات تدرس باللغه الانجليزي مثل ie و saint luis
    لكن سانت لويس موقف القبول فيها قبل سنه من الملحقيه السعوديه ومسموح فقط لابناء الدبلوماسيين الان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.