الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكافأة تكفي!

المكافأة تكفي!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المندفع
    المندفع

مبتعث مستجد Freshman Member

المندفع الولايات المتحدة الأمريكية

المندفع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حراث ومشغل دركتر , بجامعة Nvu
    • Nvu
    • حراث ومشغل دركتر
    • ذكر
    • Las Vegas Baby, نيفادا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 7th, 2012, 04:22 PM

سلام عليكم
    شباب هل المكافأة تكفي للسكن والاكل والتامين والمواصلات ومتطلبات الدراسة والفواتير؟
    والا بنقعد كل شهر ندقدق ع اهلنا ونقول حولولنا ما عندنا فلوس
    تكفوون كونوا صادقين وقيسوا
    ما اتمنى بكرة اطلع بمقطع باليوتوب اشتكي من قلة المكافأة ويقولون هذي معاناة مبتعث لفرنسا لو انه قاعد عند اهله كان ازين
    انا اتمنى للجميع كل خير بس تتمرمط ببلاد الغربة شي ما يتمناه احد الزير سالم يوم انه ترك اهله مرمطوبه الاجانب وخذوا بنته منه غصب عنه

بعدين ليش كلما دقيت ع الملحقية في باريس يرد علي شخص اجنبي؟ ما لقوا سعودي يوظفونه؟ والكل يعرف ان بعض الاجانب من العرب يكن لاهل الخليج الحقد وانا اكرر البعض فقط وتوني متلاقط مع واحد اجنبي شايف انه بيمشيني ع كيفه
  2. المكافئه طيبه وتكفي بس فيه ناس لو حطولهم مكافئات مليون يورو ما تكفيهم .. عن نفسي نادراً ما أطلب من أهلي إنهم يحولونلي فلوس والحمدلله على كل حال ..

تفرق من شخص للثاني بس كمعيشه وفواتير وملابس أنا أشوف إنها تكفي ..

وبالنسبه لموظفين الملحقية الأجانب فهم متواجدين بسبب قلة عدد السعوديين اللي يتكلمو فرنسي ومعاهم شهادات عليا على ما أعتقد..

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.