الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مابين Lyon و Nice دراسه لغه في عز البرد شهر جانيوري !

مابين Lyon و Nice دراسه لغه في عز البرد شهر جانيوري !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Belle de Jour
    Belle de Jour

مبتعث مجتهد Senior Member

Belle de Jour الولايات المتحدة الأمريكية

Belle de Jour , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة NY UNIVERSITY
    • NY UNIVERSITY
    • Education
    • أنثى
    • NY, U.S
    • الأرجنتين
    • Apr 2009
    المزيدl

November 26th, 2012, 08:16 PM

االسلام عليكم ورحمه وبركاته

انا عندي اجازة شهر جانيوري وحابه اخذ كورس فرنسي في فرنسا واسكن مع عائله
    ادري انو الجو بارد بس انا متعودة وماعندي مشكله ولكن حبيت اختار مكان بردوته اقل من غيره

مابين Lyon و Nice

تقريبا لقيت الاسعار متشابهه تماما في معهد Lyon Bleu في ليون و ACTILANGUE في نيس

سمعت ان ليون بلو الوزاره ترسل الطلاب له؟ لكن مامر علي اي طالب درس بهالمعهدين كلها من الانترنت وكانت ايجابيه الرفيوز

1- اقتراحات لممعهد لدرسه اللغه علما ان لغتي الفرنسيه جيدة جدا و مابغى باريس ولا بوردو !
    2- هل ليون او نيس بتكون حيه في شهر مثل جانيوري ؟ مابغى مكان هادى عشان كذا اميل ل ليون ! اخاف نيس ماتنفع الا بعد السبرينق لانو البيتش بيكون هادي
    وكمان قرات ان ليون اكثر امان من نيس
    3- قرأت عن ستراسبورغ بس محتاره فيها ونفس الشئ Toulouse !

قد مابغى استفيد من اللغه يهمني يكون المكان فيه اكتفتيز وحي خصوصا في شهر بارد وهادي مثل جانيوري

شكرا لكم
  2. ليوون طبعاً ، وأنصحك بمعهد إليانس فرانسيس وهذا موقعه Alliance Française de Lyon : Ecole de français - Cours de français pour étrangers à Lyon

نيس كلها كبار سن ومتقاعدين ويعيشون آخر أيامهم المشرقه هناك ، نادر تلقين شباب وبنات

نهارك سعيد ،
    7 "
  3. السلام عليكم

انا افضل نيس بيكون الجو فيها اقل برودة بكثير
    و فيه معهد في كان جميل جدا و له موقع على البحر مباشرة بحاول اجيب لك اسمه
    و لكن ليش ما تروحين باريس و تريحين نفسك اكيد بتكون العاصمة كلها نشاطات و حيوية طوال العام
    ما اني لم يسبق لي ان زرت فرنسا لكن مجرد معلومات عامة و حبيت اساعدك
    تمنياتي بالتوفيق
    7 "
  4. عفواً لكــن ليون دافئة نوعاً ما مقارنة بالشمال

صحيح أنو نيس ادفى لكــــن تظل مدينة سياحية ليست بأفضل من ليون في الدراسة والتحصيل العلمي والعملي..

حتى نيس بالشتاء ليست كالصيف تستحق ان أغامر بدراسة اللغة وأفضلها كونها سياحية...

في النهاية : يفضل الدراسة بـ ليون أفضل بكثير من نيس ،، عدا في فصل الصيف كون نيس مدينة سياحية فقط...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.