الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجلاً: ساعدوني في جلب قبول المعهد او تغيره

عاجلاً: ساعدوني في جلب قبول المعهد او تغيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرنسيه
    فرنسيه

مبتعث مستجد Freshman Member

فرنسيه فرنسا

فرنسيه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى PHD of Health , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • PHD of Health
    • أنثى
    • Not yet, Saudi Arabia
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 12th, 2012, 01:18 AM

السلام عليكم

الملحقيعة رسلت لي قبول معهد من
    Accent françaisفي مدينة مونتبيلير (Montpellier).

لقد تم جلب لي قبول معهد في مدينه مونتبيلير في شهر واحد بالميلادي.. و السبب الأول مرافقي مسافر سوف يرجع أقرب وقت بعد شهرين فلا استطع السفر بدون مرافقي لابد من حضور محرمي كما تعلموا قوانين الوزاره و السبب الثاني سوف يتم عقد زواجي في ربيع حاولت أقدم عقد زواجي و لم ألقى التاريخ المناسب ألا في شهر ربيع و لا استطع العقد بدون حضور والدي و كما تعلمون تحاليل فحص ماقبل الزواج يأخذ وقت ومن ثم العقد الزواج في ربيع . فقط اريد تغيير موعد بدأ الدراسه للقبول المعهد إلى شهر 5 أو شهر 9 ميلادي و مدينه يكون فيها الطيران مباشر بسبب صحة اذني لا يصح لها الطيران فتره طويله و كثرة المطارات .و لا اريد ألغي البعثه فقط اريد قبول في تاريخ مناسب ومعهد تمام .

أحد يقدر يساعدني في جلب القبول ؟
  2. مشكور جدا ياخوي

طيب هل تقدر تفيدني بمعهد تمام في مدينه تمام علشان لما اكلمهم مره وحده ؟

انا حدي مكتأبه انها بالجنوب كرهت الجنوب بسبب استراليا حدها كانت كئيبه لما درست الماستر

هل لك علم متى يبتدأ الدوام عندهم علشان اتصل لهم ؟
    7 "
  3. الساعه 11 بتوقيتنا يبدأ دوامهم يصير الساعه 9 عندهم

وأتوقع بكري دوامه بعد الظهر عندهم يعني عندنا الساعه 3 العصر

لكن أتصلي عليهم الساعه 11 وأسالي بكري متى يجي

وإذا على المعاهد التمام أحسن معهدين كافيلام بفيشي وكاريل برويان هذي أقوى معاهد بفرنسا في تأسيس الطالب وشديده وجديه ولكن مدينة رويان مافيها مواصلات وفي الشتاء مافيها سكان وفي الصيف زحمه ماتلقين سكن
    7 "
  4. المدينه مره حلوه بس قذره جداً ( المعهد معرف عنه كثير ) اصلا اول مره اعرف انهم يرسلون لهل المدينه !! مو مكتوب بموقعهم انها معتمده .

انا شخصياً مازرتها للآن بس ودي مره ازورها
    الظاهر ان عندهم لكنه بس انها طيبه بالنسبه للطالب لانها ع شكل نغمه وبطيئه نوعاً ما

انتي استخيري الله وشوفي ايش ربي يكتب لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.