الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الاوراق المطلوبه للفيزا الفرنسيه؟

ماهي الاوراق المطلوبه للفيزا الفرنسيه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Norah83
    Norah83

مبتعث جديد New Member

Norah83 فرنسا

Norah83 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Marketing , بجامعة Université Catholique de Lyon
    • Université Catholique de Lyon
    • Marketing
    • أنثى
    • Lyon, Unknown
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 21st, 2012, 08:29 PM

السلام عليكم

عندي استفسار عن الاوراق المطلوبة في السفارة الفرنسيه للحصول على فيزا دراسيه

هل ورقة الهدف من الدراسة ضروريه و بالنسبة لخطاب الوزارة الموجه للسفارة هل هو

نفسه الضمان المالي ام لا، و ترجمة بطاقة الأحوال ليش وضعها لأني قرأت موضوع لاحد

الاخوان يقول فيه انهم طلبوه يترجم بطاقة الأحوال، المعذرة لو كان موضوعي فيه شي من

التكرار للمواضيع السابقة بس كثرة المواضيع شتتتني و صرت ماني عارفه ايش الاوراق

المطلوبه بالضبط، اللي راح يقول موقع السفارة موضح فيه الطلبات أنا اتفق معه بس في

موقع السفارة مافي شي اسمه ترجمة بطاقة أحوال، ملخص مشاركتي اتمنى من الاخوان

او الأخوات اللي قدموا على الفيزا الفرنسيه يفيدوننا بالأوراق اللي قدموها بالضبط، لان

وراي سفره للرياض عشان انهي أموري و ما أبغى اطلع و يقولون لي ان فيه نواقص و

اكثر الاخوان و الأخوات هنا أكيد نفس حالتي و عشان وقت الدراسه ما بقى عليه شي

و جزاكم الله كل خير...
  2. تعبىة النموذج ofii نسختين موجودين بموضوع الاخ المندفع

جواز سفر ساري المفعول سنة فما فوق وثلاث نسخ منه

ثلاث صور ثلاث ونص في اربع ونص ،،، مكشوفة الراس للرجال والنساء مكشوفة مقدمة الراس ،،، يعني طلعي طرف شعرك

ثلاث نسخ من خطاب قبول المعهد

ثلاث نسخ من اثبات وجود سكن ويفضل ان لايكون فندق لانه الغالب لايقبل

ثلاث نسخ من الشهاده الاخيره الحاصل عليها

الترجمه الاصليه من شهاده الميلاد مع نسختين ،،،، شهادة الميلاد تكون مترجمه معتمده من موظفي الوزاره

ثلاث نسخ من الكفر ليتر اللي هي ثلاث اسءلة موجودة بموضوع المندفع

ثلاث نسخ من الخطاب اللي اخذتوه من الوزارة الموجه للسفارة

ثلاث نسخ لكل فيزا موجودة بالجواز

ثلاث نسخ من السيرة الذاتية بالنجليزي ،،،،، طبعا كل الطلبات السابقة بالانجليزي او الفرنسي

التوقيع على النماذج والكفر ليتر طبعا التوقيع على كل نسخة ويكون التوقيع فررش غير مصور

،،،،،،،،، طبعا انا افضل انكم تتصلون على السفارة بالرياض وتتطلبون مدام مفيدة او صبرية وتتاكدون ميه بالميه ورقمها ٠١٤٣٤٤١٩٥

المعذرة ع التاخير كنت في دبي انا العضو ماسترلاو ،،،. برعاية المندفع وهو يسلم عليكم

بالتوفيق للجميع،،،،،
    7 "
  3. شكرا للأخوين الفاعلين ماسترلاو والمندفع
    وهنا بعض الاستفسارات عن ماوردتماه من طلبات:
    1- بالنسبة لاثبات السكن , ألا يكفي قبول المعهد ( مكتوب فيه أن المعهد يكفل السكن للطالب)
    2- هل يجب توفير ترجمة لشهادة الميلاد ام أنه الترجمة تعملها لاملحقية غذا وصلت باريس
    3- هل السيرة الذاتية إجبارية
    4- بالنسبة للمرافق إذا أراد أن يدرس هناك هل يستخرج شهادة بنكية , وما هي بقية الأوراق المطلوبة منه
    \
    شاكرين ومقدرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.