الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوان في اسبانيا + فرنسا .. هل المكافأة تكفي ؟ ((( المشاركة من الجميع للاستفادة )))

الاخوان في اسبانيا + فرنسا .. هل المكافأة تكفي ؟ ((( المشاركة من الجميع للاستفادة )))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز1
    فواز1

مبتعث مستجد Freshman Member

فواز1 الولايات المتحدة الأمريكية

فواز1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة Texas Tech , god willing
    • Texas Tech , god willing
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • lubbock , god willing, TX , god willing
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 26th, 2012, 01:38 PM

السلام عليكم

باختصار شديد هل مكافأة المبتع تكفي لتكاليف الدراسة في اسبانيا وفرنسا؟
    السكن والأكل والمستلزمات الأخرى ....الخ

البعض يقول تكفي والبعض يقول قليلة ونعتمد على ارساليات الأهالي من المملكة

ياليت العلم اليقين من الشباب الدارسين في اسبانيا وفرنسا حتى يتستيد الجميع وانا أولهم بما أني مسافر قريب ان شاء الله على حسابي لحين الانضمام للبعثة إن شاء الله

ياليت نعرف مكان السكن والتكاليف بشكل عام
    وانا ماادري اعتقد المكافأة 1800 UR
    وانا متعمد اني دمجت الدولتين سوياً حتى يستفيد اكبر عدد ممكن من الراغبين للدراسة في أحد الدولتين بدلاً من طرح موضوع لكل دولة .
    بانتظاركم ...
  2. بخصوص المكافاة بعد التصحيح هي 1804 يورو
    هل تكفي ام لا؟ هذا تعتمد عله صرفيات . بالنسبة لي والطلاب بمدريد ولله الحمد تكفي
    اما بخصوص ارساليات ؟ فلقيها لطلبة بمدريد اللي يدرسون عله حسابهم وتترواح 1000 الى 1300 كحد اقصى

والسكن توجد عله اسعار متعددة
    سكن مشترك مابيين 250 الى 450
    سكن استديو 500 الى 800 بدون تامين

الاكل باغلب 200 الى 350
    الاغراض الدراسية في حال الطالب يدرس لغه لاتتعدا 30 يورو
    وسلامتك
    7 "
  3. انا بحسب خبرتي بدولة غير فرنسا اقول الراتب يكفي لااااااااكن زي ماقالوا الاخوان الفضلاء اللي قبلي تعتمد عليك انت وعلى تحكمك

وترى فرنسا تعتبر من ارخص الدول مقارنة بمثيلاتها لانها تعطي الطالب كرت فيه خصومات خاصة للمواصلات العامة ووووو يعني تهتم بالطالب اكثر

ولو تروح لدولة رخيصة ونت ماتهتم ولاتحرص عن البحث عن الاقل سعرا ،،، صدقني ما راح تكفيك مبلغ رمزي زي سعر المكافأة

يعني مثلا الموية بخمسة ريال تقدر تشتري جالون كبير ب6ريال من كارفور وتوفر اكثر،،،، كذلك الكفي بالكافيهات ب20 ريال تقدر تشري كرتون كفي وتصلحه بشقك ويكفيك شهر
    مع اني ما احب الكافيين بس مدري كيف جبت سيرة الكفي هههههه
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.