الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن غرونوبل

استفسار استفسار عن غرونوبل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali ALMAQARIH
    Ali ALMAQARIH

مبتعث جديد New Member

Ali ALMAQARIH فرنسا

Ali ALMAQARIH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى فرنسا , تخصصى قانون , بجامعة لغة في cuef غرونوبل فرنسا
    • لغة في cuef غرونوبل فرنسا
    • قانون
    • ذكر
    • غرونوبل, 38
    • قطر
    • Dec 2012
    المزيدl

December 26th, 2012, 08:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا طالب قطري مبتعث الى مدينة غرونوبل في فرنسا ومعاي 20 طالب غيري
    مبتعثين لتعلم اللغة الفرنسية في معهد cuef
    تبدا بعثتي من 13/1/2013

حبيت استفسر عن المدينة والناس فيها
    وعن المعهد هل هو جيد

وعن سكن الطلاب (اسعارة - مميزاتة - وانواع الغرف فية)

وعن المدينة هل المعيشة فيها غلية ولا لا

وارجو من كل من عنده معلومة عن المنطقة لا يبخل تكفون
  2. يا اهلا في فرنسا هههه
    او شي مدينة جرونوبل تبعد عن ليون حوالي 120 سنة - وانا اشتغلت فيها لمدة 6 شهور بس كنت اروح واجي بالسيارة كل يوم - تعتبر مدينة جامعية يعني تلقى الطلاب في كل مكان ولا تنسى انها مدينة التزلج ..
    فيها مستشفتين جامعيتين مع اهم المراجع بفرنسا بالذات في جراحة اليد و التجميل و العظام ....

بس صراحة مدينة صغيره و تمل فيها بسرعه بالذات لو ما تعرف احد ... حاليا فيها عدد طيب من السعودين .. وواحد من الكويت .. ( كلهم اطباء) ... اذا وصلت فرنسا ارسلي على الخاص وابشر اعطيك ارقامهم
    بالنسبة للسكن يعتمد اذا انت لوحدك .. هل عندك الامكانية تدفع وترتاح والا تفضل يكن طلاب ...
    يعني حط في بالك سكن طللب ( غرفة مفرروشة- وانت تدفع الكهرباء والانترنت ممكن تدفع حوالي 400 يوور) اما الشقق غير مفروشة اوانا انصح بيها بالذات لو انت مطول .. خذ شقه غرفه وصاله وانت حوالي 750 يورو بالشهر واذا تبغا اكبر يعني حط في بالك 1000 بورو كحد اقصى بالشهر ...
    اذا معك عيله اطفال .. انا انصح انك تاخذ فله بمسبح وحديقة صغيره .. يعني حوالي 1200 في الشهر ... بس يبغالك تشوف بعدها عن الموصلات العامه ويعتمد لو عندك سيارة او لا ...
    المهم انا تحت الخدمه وابشر....
    د.احمد
    7 "
  3. د.احمد

وصلنا لغرونوبل وللاسف صارت مشكله في السكن

والحين انا والشباب الي معي سكنين في فندق الشقة فيه 2000 يورو في الشهر
    فارجو منك اذا عندك احد يقدر يدبر لنا شقة كبير او حتى فله لانحن 5 اشخاص و سكنين في شقتين في الفندق ارجوك اذا تقدر تخدمنا في هاذا الشيء يكون علينا جميل لك لن ننساه
    7 "
  4. اخي الفاضل سؤال هل انتا حضرت منة علي حساب الدولة ام علي حسابك الشخصي ادا كنت علي حساب الدولة منحة فهمنناك قسم خاص للمدن الجامعية وايضا بامكانك تاجير سكن شقة عبر كروس التاعب لمدينتكم بامكانكم التاواصل معي عبر الخاص ى ولاانا خاضر انا اخوك فلطسني مقيم في فرنسا من 2003 عبر الخاص او عبر الايميل لا اعرف رفم الموبيل متاح ام غير متاح هنا نضعه غعموما ايميل ziyad.abughali@gmail.com
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا ً أخوي علي شلونك ؟ وشلون إبتعاثك لفرنسا - جرونوبل ؟
    أعتقد بديتوا من 13 يناير كما كتبت بالمنتدى .. الحمد لله عالسلامة ربي يوفقكم ويسهل عليكم يارب

أنا أسمي علي من السعودية مبتعث إلى فرنسا - جرونوبل
    وإن شاء الله بعثتي بتبدأ من شهر June 2013 في معهد
    Alliance Francaise de Grenoble

حبيت أطلب منك مساعدة بسيطة إذا تقدر ياخوي
    أنا الحين حصلت قبول معهد لي ولزوجتي لكن الآن أحتاج عقد اجار سكن في نفس المدينة
    دورت بالنت ماحصلت إلا غالي يعني 680 أو 800 يورو بالشهر !! إذا ممكن ترشح لي
    كم مكان يسكنون فيه طلاب (أنا مع زوجتي) أو عائلة تسكن عندها طلاب وأخذ عقد أجار منهم
    لأن السفارة الفرنسية عندنا بالرياض تطلب عقد أجار كمتطلب لإستخراج فيزا طويلة الأمد !

بصراحة محتار وبودي أحد يضبط لي هالموضوع من جرونوبل فحبيت أسألك إذا تقدر

في إنتظار ردك عزيزي

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.