الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد جامعات تدرس مقرراتها بالانجليزيه؟

هل يوجد جامعات تدرس مقرراتها بالانجليزيه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RAa
    RAa

مبتعث جديد New Member

RAa الولايات المتحدة الأمريكية

RAa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة Delaware
    • Delaware
    • Student
    • ذكر
    • Delaware, Delaware
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 9th, 2013, 02:00 PM

السلام عليكم ..

هل ممكن احصل بفرنسا او اسبانيا جامعة تدرس بكالوريوس كمبيوتر ساينس باللغه الانجليزيه ؟
    اذا كان الجواب بـ "لا" اتمنى الافاده اذا كان موجود بدول اخرى
  2. وعليكم السلام
    اعتقد ايه موجود الجامعة الامريكية بباريس ..
    بس حسب شروط وزارة التعليم العالي انو لازم تدرس بلغة البلد الرسمية..وتذكر انك سوف تعيش حوالي 4 سنوات لكي تدرس .. فكيف تعيش كل هذه المدة وانت لاتتكلم لغة اهل البلد؟ فليس الجميع يتقبل الانجليزية والشعب الاوروبي شعب متشدد على لغته .

بالتوفيق
    7 "
  3. ^
    تعقيب على كلامك فقط
    تقدر تعيش بدون التحدث بلغه البلد خصوصاً بباريس فكل الناس تقريباً تتكلم انقليزي

واعرف ناس شخصياً مرو في حياتي عايشين بال١٠-١٥ سنه ( بريطانيين ) و دوبهم يتعلمون اللغه بس للتجديد و لتويسع دائره العرفه ولا مو صعوبه العيشه

مع العلم ان عدا باريس اللغه الانقليزيه شبه منبوذه ونادر تلاقي حد يعطيك وجه لو ماتعرف الفرنسي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    ^
    تعقيب على كلامك فقط
    تقدر تعيش بدون التحدث بلغه البلد خصوصاً بباريس فكل الناس تقريباً تتكلم انقليزي

واعرف ناس شخصياً مرو في حياتي عايشين بال١٠-١٥ سنه ( بريطانيين ) و دوبهم يتعلمون اللغه بس للتجديد و لتويسع دائره العرفه ولا مو صعوبه العيشه

مع العلم ان عدا باريس اللغه الانقليزيه شبه منبوذه ونادر تلاقي حد يعطيك وجه لو ماتعرف الفرنسي
    اما عاد تقدر تعيش بدون لغة البلد الاساسية الرسمية الوحيدة!
    يااختي الاخ بيروح لناس تحترم لغتها وتتحفظ لها
    لاتحسبين السالفة زي عندنا يجو لمنا الاجانب والاسيوين ولا يفكرون يتعلمون كلمة وهذا كله من عدم احترامنا للغتنا وعدم فرضها عليهم .. وللأسف دخلو لغات اجنبية قبيحة علينا ونسينا لغتنا معهم او كسرناها وشوهناها
    استاذتي لاجانب وخصوصا الاوربيين يحترمون لغتهم كثير ويجبرونها على الاجانب الذين اتو للعمل او الدراسة لاكن بشكل غير مباشر
    صح يقدر يدرس بالانجلش وما انكر ان الانجليزي لغه مهمه لاكن مش الكل يتكلمها انا كنت في باريس لمدة للسياحة وفي اماكن كثيرة جداً ماحاد يتكلم انجليزي وهي سياحية فما بالك بالحياة الداخلية يعني لو اعيش كطالب!!! ولاتنسى ان باريس سياحية كيف المدن الثانية اللي مافيها سياحة بشكل كبير
    وباريس زي ماقلت ماحاد يتكلم انجليزي فيها الا الفنادق والقليل جداً من المطاعم اما الباقي من المطاعم ومراكز التسوق وغيره انا اكلمهم انجلش يحاولون يردون بس مايقدرون والبعض يتجاهل فوقعت في ورطة .. ومن ثم احاول ان اكلمهم بالفرنسية يفرحون ويردون بصدر رحب .. حطي فبالك اني كنت في باريس مش في ستراسبورغ ولا نيس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.